بـــارت 13

91 5 0
                                    

«مسّك»
ارتجفت وانا اسمع ان العريس بيدخل جلست عند عمتي سلوى صح هي مشلولة وما تتكلم.. ولكن والله احبها احسها قريبة للقلب.. اعرفها من قبل!. سألت عن احوالها.. وهي تغمض عيونها دلاله عن الاجابه!! ماشاءالله اليوم سوت تسريحة وكأنه زواج ابنها!. سمعت الزفه تبدأ وارتجفت اكثر خايفه منه كل من اتذكر ضربه ليه.. حتى ان علامات الضرب موجودة بجسمي.. وكنت ما بحضر العرس.. ولكن اجت عمته وقالت: قال عُدي لازم تحضري العرس... وإلا ما بيصير خير!!
خفت منه وحتى اني لبست فستان طويل!. لاجل ما يبان علامات الضرب!! كانوا يمشون والكل يناظرهم!. وانا منزله راسي!. واول ما جلسوا.. رفعت راسي!! وناظرت لعمتي سلوى يلي كانت تناظرني باستغراب فهمت عليها.!! وقلت: نسيت عبايتي بالحمام.. وما قدرت اخرج لانه كان موجود.. ولان بروح اجيبها!.
ابتسمت وغمضت عيونها!.. قمت وانا اتسحب لاجل ما يلاحظ عليه واول ما وصلت للمخرج بسرعة خرجت اخذت نفس عميقه ودخلت الحمام ناظرت لشكلي وما قدرت امسك نفسي.. بكيت خايفة خايفة منه.!. اليوم يمشي بين الملأ ولا كأنه ضربني!. يلي يشوف يقول محترم وابن ناس!. وهو ماهو رجال.. يضربني يضرب بنت ضعيفة!. لمحت وحدة تدخل بسرعة مسحت دموعي ولكن المسكره سالت بسبب الدموع.. سمعت البنت تقول: دخلت لهنا لاني احس بكتمه!. ما اقدر اتنقب فترة طويلة!.
هزيت راسي بدون ما اتكلم!. سألتني: بنت ايش بك!. انتي بخير!.
هزيت راسي وما بي التفتت لاجل ما تشوف دموعي!. تقدمت لي وقالت بخوف: تعبانة تبي مساعدة.. حساعدك!
ما قدرت اتحمل وانهرت مرة ثانيه.. حضنتني وصارت تمسح على شعري: احكيلي قصتك... حترتاحي!!
جلست وهي جلست معي وما زالت تحضني.. حسيتها مثل اختي سمعتها تقول: ليكون هذا العريس حبيبك!.
هزيت راسي بلا: طيب ليش تبكي!.
مسحت دموعي وقلت: العريس زوجي!.
شهقت وقالت: من جدك!.
هزيت راسي باية! وانا ابيها تفكر اني ابكي لاني احبه!. ما ابيها تعرف بيلي صار معي.. مع ان قلبي ارتاح لها ولكن تضل غريبة! ضلت تمسح على ظهري وهي تقول: الله يعينك يا قلبي!. والله انه ما يستاهل تبكي عشانه اصلاً الرجال مالهم امان.. كلهم خاينين.. لا تقهري نفسك!.
بعدت عنها ومسحت دموعي قالت: قومي قومي حضبظ لك الميك اب وخليك قوية لازم تقهريه وتكوني احلى من العروس!.
ضحكت على تقكيرها الطفولي لو تعرف اني اخاف منه وما ابي قربه وقلت بصراحة: انا ما احبه!. بس يجيك قهر لما يتزوج فوقك وانتي مالك شهرين!.
فتحت عيونها بصدمه وقالت: الله ياخذه وش من رجال دا!. شهرين!. لو انا مثلك كنت خلعته!.
تنهدت وهزيت راسي: ما اقدر!.
سكتت وبعدها قالت: غسلي وجهك!. وبعدها اسوي لك وجهك!.
هزيت راسي وغسلت وجهي!. وخرجت سوت لي الميك اب ماشاءالله تعرف!. كانت لابسه مثلي ازرق داكن ولاكن التصميم غير!. بس جد عليها ذوق.. وما شاء الله جميلة بياض وشعر وجسم وحلاوه.. واهم شي الاسلوب!. اسلوبها يجنن!. سمعتها تقول: ماشاءالله عيونك حلوين!.
ابتسمت وقلت: تسلمي يا قلبي!.
قالت: ايش اسمك!.
رديت: مسّك.. وانتي!.
ابتسمت: إلهام
ناظرت للخاتم وقلت: انتي متزوجه!.
هزت راسها وقالت: ايه.. عادني قريب تزوجت!. وازيدك من الشعر بيت ابن خالت زوجك!. بس بسّام ماهو مثله!.
ضحكت وقلت: زوجك اكيد بتمدحيه!.
هزت راسها: وانا مثلك ما تزوجته عن حب..! ولكن من يوم ما تزوجته ما يرفض لي طلب.. وما يزعلني!. والله لو اطلب عيونه ليعطيني!.
ابتسمت بالغصب وانا اتذكر أيوب: يعني يحبك!.
هزت راسها بايه!! قلت: ربي يحفظه لك
هزت راسها.. احسها ما تحبه ابداً!! خلصنا.. ورجعت للخلف بعدت شعري وانا بسرعه قمت ما ابيها تشوف علامات الضرب!. استغربت وقالت: بسم الله ايش بك!. برفع شعرك عشان يطلع احلى!.
هزيت راسي وقلت بتوتر: لا ماله داعي.. خليه كذا!.
هزت راسها وقالت: على راحتك يالله نخرج!.
هزيت راسي والحمدلله ما شافت علامات الضرب!. ناظرت نفسي وصرت احلى من اولى.. لاني انا ما اعرف كثير اسوي الميك اب!! لبست عبايتها!. وتغطت وانا بعد لبست عبايتي ونقابي... لاني سمعت ان اهل العريس بيدخلوا.. اكيد اخوها واعمامها مشينا انا وإلهام!! وجلسنا ودخلوا اهلها!. ابتسمت بدون شعور يوم شفتهم مجتمعين... ذكرت ابوي واهلي!. ليتني الحين وسط اهلي!. ارتجفت وانا اشوفه نظرته لي!. معقول عرفني بس بس نظرته ما فيها حقد او غضب.. فيها تساؤل..! نظرته غريبه نزلت راسي.. كل ما اشوفه اتذكر يلي سواه لي!!

أحبك ولو يهد حيلي حُبك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن