part 1: فقدان الذاكره

8.1K 195 93
                                    

⭐ صلوا على رسول الله ⭐



~~~~~~~

استيقظُ من النوم على ضوءٍ ابيض صادر من الغرفه المليئه بكل شيءْ عدا الالوان ، كنت ارى ظِلالاً ليست موجوده بسبب استيقاظي الآن ..نظرتُ حولي وإذ بإبره بيدي متصله بمحلولٍ شفاف...

صابتني الدهشه مِن هذا الأمر ، لما أنا هنا ؟! جميعُ الأفكارِ داهمت عقلي في آنٍ واحد ، جلست قُرابه النِصف ساعة اسأل نفسي هذا السؤال ..

إذ بامراه تدخل إليَ احتضنتني بشكلٍ مُفاجئ وقوي ، نظرتُ لها باستغراب .. من هي يا تُرا..؟! لكنني لم اطرح هذا السؤال عليها ابداً ، بل انتظرتُها أن تُصرح باسمها او هويتها ، لكنها لم تفعل بل بقيت تبكي وهي تحتضنني ، لقد نبض قلبي لوهله وازدادت الاسئله داخلَ عقلي ، لما أنا هنا ؟! ولما هذه المرأة عندما راتني احتضنتني وبدأت بالبكاء ؟! لِما كنت نائمه وما السبب؟؟

اردت ان اسأل لكن أشعر بلساني قد تجمد بمكانه ، إبتعدت عني وأخيراً نظرت لها ولازالت آثار الدموع بعيناها وعلى وجنتيها ، انها كبيرة تبلغ من العمر قُرابه الخمسين عاماً ، سالتها بعد هدوئها واسترجاع شتاتِ امري ..

من انتي ولما أنا هنا؟

كنت انظر لها بهدوءٍ فنظرت لي بصدمةٍ عارمه ، وكانها تقول هل تمزحين ... اقتربت مني تحتضن يداها وجنتاي

هل انتي بخير ما بكِ

لم افهم أي شيءٍ الا عندما دخل رجلٌ ومن ثيابه ادركت انه الطبيب ، اقترب مني وسأل عن حالي واذا بهذه المره تُقاطعه بكلامها وتقول له أن يتبعها ، نظر لي الطبيب ثم خرج خلف تلك المرأة ، كنت اسمعها تبكي وتصرخ لم افهم شيء فليدخل احدهم ويخبرني لما انا هنا بحق ...

•••••••••••

ما بها ابنتي ايها الطبيب ، إنها لا تذكرني ولا تذكر أي شيء ، لا أعرف كيف اُخبرها عن موت ابنها واختفاء زوجها لا اعلم ارجوك اخبرني ..

بدأت والدة من تجلس بالداخل تبكي لا تعلم كيف تخبر ابنتها الحبيبة بخبرٍ مؤلمٍ كهذا ، انها وحيدتها لا تريد أن تنهار مرةً أخرى ، لقد راتها وهي على وشك الموت ، كانت تراها وهي تلفِظ انفاسها الاخيره قبل دخولها الى غرفة العمليات ، كانت معجزه خروجها وهي على قيد الحياه معجزه ربانيه ، والان بعد رؤيتها لابنتها لن تسمح لأي شيءٍ أن يمسها بضرر ، سوف تُحارب العالم لترى ابنتها فرِحه ، ولكن هناك غصه في حلقها وهي كيف ستخبرها عن ابنها وزوجها كيف ؟.. هي ستنهار سوف تموت .. هنا يقف تفكير والده تلك الفتاه المسكينة ...

••••••••••

أنا ليا فتاة عاشت حياةً ليست بالغِنى ولا بالفَقْر حياة بسيطه .. ابلغ من العمر عشرون عاماً ، ادرس في الجامعه تخصص التمريض كان حلمي منذ طفولتي أن أكون ممرضه وقد حققته بحمد ربي..

What is my fault?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن