part 19 : حُبي الأول

669 44 31
                                    


كنا نبكي بصوتٍ عالٍ كالاطفال ، وجميع الماره ينظرون الينا ، اما عن جونغكوك وارثر فقد ابتسموا على ذلك العناق الذي لم يروه منذ زمن ، وأخيراً اجتمعن الصديقات بعد طول انتظار بعد العديد من الدموع والضحكات..

دخلنا لحديقه المنزل وايدينا تحتضن بعضها ، لقد تركنا ازواجنا وسرنا سويتاً كنا نتحدث بهدوء ، تُكلمني عما حصل معها بغيابي وانا كذلك سالتها سؤال بسيط وشعرت بصدمتها

استفاني أريد سؤالك

اسالي عزيزتي

هل كنت احب احدا قبل جون بالجامعة؟!

نظرت خلفها وكأنها تطمئن إن كان جونغكوك بعيداً ولا يستمع لنا

ما بكِ ؟!

اوووه لا شيء... ولا لم تكوني تحبين احداً قبل جونغكوك

Flash back leia

اُمسك ببعض الصور لاسترجع بها القليل من ذكرياتي ، كنتُ اُمسك بها وابتسم بهدوء ، رأيت صور زفافنا كانت لطيفه ، انظار جونغكوك نحوي كانت ثمينه وكيف كان ينتظرني على الدرج وانا أقوم بتصويره من الاعلى ، وصور لنا سويتاً اثناء حملي بجونسان وصور لجونسان ووالده وبعض الصور العائليه ، كنا سُعداء ولكن مالذي حصل فجاه ليجعلنا بهذا الحال ..

كنتُ اريد ترك الصور لكن ظهور البوم لصور الجامعه قد جذبني ، امسكته وبدأت اتصفحه صوره وراء صوره ولكنها كانت غريبه ، بعض الصور قد تم تمزيقها وهناك شخص ناقص ، والغريب انه في اغلب الصور يكون بجانبي ، جونغكوك كان بعيد عني بالكثير من الصور ... هل كان لدي حبيب قبل جونغكوك ؟! راسي يؤلمني..


End Back

اانتي متاكده استفاني

نعم ليا ،، ولكن لما هذا السؤال الغريب !!

لا شيء لكن فكرت ان كان جونغكوك هو حبي الأول

اوووه اطمئني إذاً فهو حبك الأول ، ثقي بي

ابتسمتْ لي اثناء حديثها فبادلتها باخرى خجله وجلسنا بغرفه المعيشه ننتظر دخول ازواجنا من الحديقة

امسكتُ هاتفي اتصفحه بهدوء بعدما قمنا بتجهيز الطعام أنا واستفاني ، أنا سعيده بقدومها فقد تغير مزاجها مئه وثمانون درجة ، كان ارثر يقول انها كانت تجلس بالغرفه تبكي لوحدها لقد كنت اقلق عليها بحق والان لقد اطمئن قلبي من ناحيتها ..

ظهور خبر امامي جعلني اصدم بحق "خبر حصري : فضيحه جيون جيهون رائيس شركه JH للعقارات " كنت أقرأ بصمت وامارات الصدمه ظاهره على وجهي ، اخي هو من قتل سام إحدا زملائي بالثانويه ، إذاً هو لم ينتحر كما كان الجميع يقول ، ولم يقتله جونغكوك كما ظهرت الشائعات ، اخي هو القاتل الذي لم يعرفه احد ، لكن لما ؟! ...

What is my fault?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن