صوت شهقات اوقف مسيرنا ، كنت اريد الالتفات لكن جونغكوك امسك بيدي كي لا أفعلاخي لما تفعل هذا !!دفعتها بالخطأ فقط صدقني ، وهل تعلم لقد تغيرت معي كثيراً ، إن كرهت زوجتك بيومٍ من الايام سيكون هذا بسببك ، أنت تهتم بها واهملتي
جينا ...
جيهون انت تهتم بي نعم لكني قبل أن أصبح زوجتك ومدللتك كنت مدلله جونغكوك اخي وحبي الأول ، لم اكن أريد الكلام بهذا الموضوع ابداً ، لكن اخي أنا أيضاً لي حق بدلالك ، ليا سرقتك مني انا ، نعم هي الفتاه الوحيدة التي خفق لها قلبك ، لكنك الشخص الذي لم يسمح لي بالانتحار بذلك اليوم ، اليس عليك تحمل هذه المسؤولية !!
كلامُها اوجع قلبي ، هل تحْمل بخافقها كل هذا الحقد اتجاهي ،ىلما لم تصارحني كما سابقاً لما لم تخبرني باي شيء ، ربما كنتُ سااُصلح هذا الأمر ، لكنها فضّلت الكتمان بقلبها هذا البغض والحقد اتجاهي ، أنا لا اُمانع ابداً لكني لا اريدها إن تكره اخاها بسببي ، فأنا أعرف أن ابتعاد الأخ عن اخته امرٌ صعب ، وخِصيصاً إذا كان قريباً جداً منها ويدللها كما اخي وجونغكوك بالنسبة لجينا
شعرت بارتخاء قبضه جونغكوك عن يدي ، وهذه المره هو من اللتفت لتُصبح مُقابله بعيونها الدامعه ، كان مظهرها يُوجع القلب السليم
جينا هل تعلمين أنا لم اكرهكِ يومًا بحياتي، لكن تغير تصرفاتك اتجاه من تعلمين انها روحي هو ما جعل برودي نحوك يزداد ، أنتِ من شجعني على هذه العلاقه وانتِ من كنت دائماً معي باوقاتي المُوجعه وتعلمين جميع الامور التي تُسعدني ، ولكنك تحاولين ايذاء سبب سعادتي وبقائي على قيد الحياه ، جينا لقد تعبت حقاً .. موت طفلي أولاً ونعتك لزوجتي بجالبه للشؤم بعد وفات ارواحنا ، ماذا تتوقعون أن افعل اأتي لكِ واصفق لجميع ما اقترفتيه بتلك الايام !!
لكن جونغكوك....
لقد سمعت كل شيء باذناي هاتان لذا لا تحاولي التبرير ، هل تعلمين جينا !! احاول كرهكِ بشتى الطرق لكنك اختي وحبيبتي ، كنتُ اضنك مُختلفة لكنكِ ابنتهم ، رغم معرفتك بجميع الامور التي تُسعدني والتي تكسر قلبي الى اشلاء لازلتي تُصرين على كسري ، آسف إذا اوجعك كلامي لكن أنا حقاً حقاً كرهت العيش ... كرهت هذه الحياه المؤلمه ، أشعر بجبال العالم تتمركز على كتفي ، انتي تضنين انني اعيش حياه هنيئه مع زوجتي بعد وفاه والداي ، لكنكِ مُخطئه أنا لم اطئ أرض هذا البيت منذ وفاتهم ، احتضان زوجتي لي الان لم يكن لمجرد فراق ساعات بل ايام عديده ..
اخي أنا لم اكن اعلم
ابتدا جونغكوك كلامه ببرود لم أشهده بحياتي ، لقد حمل بقلبه العديد والعديد من المواجع ، أنا اسفه يا حبيبي لعدم مواساتك باوقاتك التي كنت بعيداً بها عني ، أعتقد أن بعدك عني لم يشفي جِراحك بل فتحها جميعاً ، إذاً أنا المُخطئه أنا السبب بكل هذا ، أعتقد أنني حقاً جالبه للشؤوم أنا فتاه نحس ، كل من يقترب مني يُصيبه الشؤوم اسفه جونغكوك بحق أنا اسفه ...
أنت تقرأ
What is my fault?
Mystery / Thrillerتستيقظ من غيبوبة دامت شهرين ، وتكتشف أن طفلها مات وزوجها إختفى فماذا ستفعل عندما تكتشف أن سبب كل هذا شخص احبته سابقاً قبل زواجها ....! *jeon jungkook *jeon leia *kim taehyung تاريخ نشر الرواية : 27 سبتمبر 2023 تاريخ انتهاء الرواية : 13 فبراير 20...