⭐صلوا على رسول الله⭐~~~~~~~
أريدُ أن أبدأ يومي بإحتضانك ، أريد دائماً رؤيتك وانتَ تبتسم بوجهي وتغازل عيناي ، أنا اريدك فأنا احبك ورب السماء أنا اعشقك ...
وأخيراً إعترفَ قلبي بكل ما يجول بخاطري ، وأخيراً اعترفتُ بحبي للشخصِ المناسب ، احببتكَ يا جونغكوك بكل جورحي ، احببتك وانا بكامل وعيي ، احببتك يا من شفيت قلبي بعد تحطمه ، احبك جونغكوك انا احبك ...
••••••••••••
لا اعلم كيف بدأت بسرد حياتي المؤلمه لها ، لكن قلبي قد إطمئن وانا اُفرغ ما بقلبي لمسامعها ، كانت تبكي وتنظر لي وكأنها تقول هل تحملت هذا لوحدك ..؟!
ابتسمت عند رويتي لدموعها التي المت قلبي ، واردت اخبارها عن مدا ضعفي لكنها فاجئتني بقولها "انا اريدك فأنا احبك ورب السماء أنا اعشقك" إذاً هي تُبادلني المشاعر هي تُحبني ، انها طفلتي ، حلوتي ، وحياتي ، انها كل شيء بالنسبةِ لي ، اردت شفائها من حب تايهيونغ ولكنها وقعت بحبي ...
احقا؟!
نعم جونغكوك انا احبك فقلبي ينبض لاجلك ، عندما أكون بجانبك تُداهمني مشاعر لم أشعر بها برفقة تايهيونغ ، تيقنت أن علاقتي به كانت مُجرد اعجاب ، ولكن معك أنا متاكده انه الحب .. إذا كان الحب برفقتك فأنا متأكده انه جميل ...
سالتها فاجابتني بابتسامة لم تُفارق شفتيها ، فاحضنها خافقي يسبق جسدي ، لقد بكيت باحضانها من الفرح بعد هذا الحزن الذي ذهب برويه بسمتها التي احيتني بعد موتي ..
اوصلتها بعد يومٍ مُتعب وجميل برفقتها ، وذهبت للنوم وانا ابتسم ، منذ مده لم انم وانا مُرتاح كاليوم ... شكراً لكِ ليا ، لم تذهب كلماتك من دماغي بعد اعترافك لي .. وانا احبكِ ليا ...
اصبحنا نذهب للجامعه سوياً ، اُقلها من المنزل هي وصديقتها الخرقاء استفاني ، إنها لزقه لما تبقى معنا أريد أن نبقى أنا وحلوتي لوحدنا هي من حقي أو ليس بعد ..
دخلنا الحرم الجامعي سوياً ويدي تحتضن يد ليا ، وهذا لم يكن غريباً فمنذ مواعدتنا بدأت باحتضان يدها بيدي ويدها الاخرى مشابكه بيد تلك الخرقاء استفاني ، انها ملكي فالتبتعد عن ممتلكاتي أنا اغار على ما يخصني هذا من حقي أيضاً اليس كذلك ...
•••••••••••
بعد مده ظهر سبب وفاه سام التي كان مُصادفه وليس انتحاراً ، فهو كان مريضاً بالربو فذهب للسطح لاستنشاق بعض الهواء النقي ، ولكن البخاخ سقط على حافه جدران السطح من الاسفل ، عندما اراد الامساك به سقط هو بدلاً منه ، وهذا ما اظهرته كاميرات احدا الطلاب قبل الحادثه بدقائق ..
أنت تقرأ
What is my fault?
Mystery / Thrillerتستيقظ من غيبوبة دامت شهرين ، وتكتشف أن طفلها مات وزوجها إختفى فماذا ستفعل عندما تكتشف أن سبب كل هذا شخص احبته سابقاً قبل زواجها ....! *jeon jungkook *jeon leia *kim taehyung تاريخ نشر الرواية : 27 سبتمبر 2023 تاريخ انتهاء الرواية : 13 فبراير 20...