part 5 : مواعدة

1.3K 93 41
                                    


⭐صلوا على رسول الله⭐

~~~~~~~~

عندما وقف امامي تجمدت ليا وابتسمت تلك الخرقاء ، اما هو فنظر لي وفاجئني بقوله

لا تقترب منها هي تخصني

نظرت لهن من يقصد هذا المختل ليا متجمده وعلامات الصدمه ظاهره على وجهها ، اما عن تلك الخرقاء فقد زادت بسمتها واضنها سوف تفرج عن ضحكتها التي سوف تفضحنا جميعاً ..

كنت اريد سؤاله عن مقصده ، إذ به يشابك يده بيد ليا ، كيف حصل هذا ؟! لما هي من بين الجميع ؟! نظرت له مُطولاً اردته أن يتركها لكن لا اعلم لما شعرت بقلبي ينقبض ، لما هذا الشعور قد داهمني ، انا لا اُكن لها المشاعر اليس كذلك ، هي كاّي فتاه عبرت بحياتي ، هي لا شيء بالنسبة لي صحيح ..! اتمنى ذلك ...

سحبها باتجاهه واكملوا المسير حتى تلك الخرقاء تبعتهم ، لم يسمح لي بالرد عليه حتى اخذها وذهب ، انها تُحبه نظراتها تُظهر كل شيء ، اتمنى لها الخير هذه المره الاولى لي اتمنى لشخصٍ فيها الخير بعد اخي المتوفى واختي ادامها الله لي ..

تاي كان ولازال من هؤلاء الاشخاص اصحاب الهاله الغامضه ، احياناً يُلازمني الفضول من ناحيته ، اعلم ان موت عائلته اثر عليه بشكلٍ كبير ، لكن لما قطع صداقاته مع الجميع ، لما اصبح وحيداً هكذا ، هذا السؤال دائماً ما يراودني ، اتمنى معرفته في المستقبل القريب ..


••••••••••••


سحبني تايهيونغ وانا أتحدث مع جونغكوك بعد كلامه بانني اخصه ، هل هذا حلمٌ حقاً ... إذا كان كذلك ارجوكم لا تيقضوني ارجوكم ..

لازالت اطرافي متجمده رغم سحبه لي ، الى أين ياخذني يا ترا ؟! ولما توقف فجاءةً ؟؟ التفت للخلف وبدأ بالكلام مع أحدهم أن يتركنا لوحدنا قليلاً  ،اوووه انها استفاني ولكن لما تتركنا لوحدنا ، اووووه قلبي سوف يخرج من مكانه ...

ذهبت استفاني وقد لمحت شبح ابتسامه ظاهرة على ثغرها ..

اكملنا المسير نحو مكانٍ هادىء ، تبدو كانها حديقه ... هناك الاباء يتكلمون والابناء يلعبون ، كان المكانُ جميلاً جداً انه يُطل على البحر احببته حقاً ، كنت اتمنى ان اقف على حافه الشاطئ برفقه تايهيونغ ، ظننت الأمر مستحيلاً ولن يتحقق ، لكنه الآن حقيقه وبمبادره تايهيونغ ليس أنا ...

عم الهدوء للحظه حتى ادارني نحوه وبادر بالحديث ، قلبي لا يتوقف عن ضخ الدماء بسرعه داخل جسدي

كنت الحظ تحديقكِ بي دائماً وانتظاركِ وصولي الجامعه ، حتى كنت الحظ تتبعك لي الى المكتبه ، استنتجت اعجابك بي هل انتي تحبينني حقاً ؟؟..

What is my fault?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن