part 11 : ما اسبابك!؟

883 61 25
                                    

انظر اخي لابن اختك انه جميل اليس كذلك..

ما..ذا؟!!

هذا ما تفوهت بهِ اثناء ابتسامي له ، شعرت بصدمتةِ بمبادرتي بهذا الأمر فهو لم يلمس طفلي الى الآن كان خائف من صدي له ، هو لعب معه وهو باحضان والده لكنه لم يحمله،اعطيتهُ له بابتسامة لكنهُ كان متوتراً ، بدأ باللعب معه وجونسان يضحك مع خاله كان مشهداً لطيفاً اشعر ان قلبي بدأ يلين مع كلام استفاني سوف أستمع له لارى ما اسبابه واتمنى ان القرار الذي اتخذته كان صحيحاً..

ذهبت للجلوس بجانب زوجي وامسكت بيده لاحتضنها بين اناملي والإبتسامه تملاء ثغرينا هو ابتسم لي كما ابتسمتُ لهة، اعرف انني صدمته بمبادرتي بالكلام مع جيهون واعرف انه سعيد بهذا..

ذهب الجميع للبيت بعد منتصف الليل فلم يشعر احد بالوقت لاستمتاعهم بهذا التجمع ، حتى والدا جونغكوك كانا يضحكان مع امي وجيهون ولكن لم اتوقع تصرفهم معي عند ذهاب والدتي واخي للمنزل ، فقد بداوا بالصراخ بأنني قمت باهانتهم امام الملاء أنا لم أفعل شيء ولكني تلقيت الشتم وبعض الصفعات من والده زوجي وانا صامته كنت ابكي بهدوء كي لا يسمعني جونغكوك فعند صعودنا للاعلى دخل جونغكوك للاستحمام وانا وضعت جونسان بسريره كي ينام براحته..

عند جلوسي لبرهه اتت احدا الخادمات تطلبني لاذهب حيث عمتي جيون..كنت سعيده ولكن عندما تلقيت تلك الصفعه ادركت ان ما حصل اليوم لن يكتمل على خير..

كان عمي على وشك التدخل وصفعي ولكن لما لا أشعر بالالم فتحت عيناي انه جونغكوك لقد انقذني وللمره المئه..

مالذي تفعلونه بزوجتي..كيف تسمحون لايديكم بجرح جوهرتي..صحيح انتم والداي ولكن عند ليا أنا لا أعرف احد فلا تحاولا مد يدكم عليها وانا لاازال اتنفس الهواء..

كانت عيناه حمراء من شده غضبه لم اتوقع ان يصل جونغكوك لهذه المرحله من الغضب فهو يصبح مخيف عندما يغضب ..

هييه يا ولد احترم نفسك هل تسمع ، يبدو أنك تحتاج للتربيه من جديد

كان عمي يصرخ بزوجي ولكن جونغكوك لم يعره أي اهتمام بل امسك بيدي وصعدنا باتجاه الغرفة

هيا احزمي اغراضك وانا ساذهب لايقظ جينا لن ابقى بهذا البيت يوما آخر

ماذا تقصد جون كيف ؟؟! فجاءه ..و عملك

لقد صدمني عند كلامه ..ولكن عمله هو متعلق به ان فكر الخروج من البيت سيحرمه والده من كل شيء ليعود له.. هذا مخيف

لا تهتمي لدي بيتي الخاص وانا مدير المشفى ، فالمشفى قد تم تسجيه باسمي عندما بدأت العمل به ، ولا يستطيع احد اخذه مني اطمئني..

What is my fault?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن