امي طفلها لم يمر على وفاته ثلاثه شهور وقد علمت بوفاته قبل عده ايام ماذا ستتوقعين أن تفعل ستبكي وتنهار ونحن لا نريد هذا صحيح ، فقد يحل الشؤم على حياه طفلي وانا اخاف أيضاً فهو من صلبي..
صُدمت لما سمعته ، هل تخاف على طفلها مني انا ؟! هو ابن اخي أيضاً , ما هذا كدت اضحك ولكن زادت صدمتي وبدأت بالبكاء عندما سمعت رد امي
نعم معك حق طفلتي ، عندما يحين الوقت المناسب ستعلم ..
امي هل هذا الكلام يخرج من فاهك ، الم تعديني بأن تُسعديني بعدما حصل لي من مأسٍ في حياتي !!
امي أنا طفلتك ربيتني وتعلمين كيف افكر ، اهكذا تنظرين لي جالبه للشؤم ، إذاً انا حقاً نحس انها كلمه تدور براسي منذ مده ، ولكن من الذي قد وصفني بها ؟! أياً كان لقد كان مُحقاً ، أنا فتاه نحس لو مِت بدلاً من طفلي لكان افضل ، وجودي وعدمه واحد اليس كذلك يا امي يا من انجبتني يا من كنت سبب في خروجك من اكتئابك،هل كنت فتاه عاق او فعلت ذنب لا يغتفر لما يحصل كل هذا لي أنا مؤمنه بربي ولكن لقد تعبت ، تعبت يارباه انقذني أشعر بقلبي سيتوقف..
وضع جونغكوك يديده على كتفي ليديرني باتجاهه كانت دموعه على خديه كما حالي
لنذهب لا أعتقد أن هذا المكان مناسب لنا ، لو كنت اعلم بكل هذا لاخذتك منذ لقائي بكِ ، ولكن اتضح انهم اشخاص عديمي الرحمه ... جينا ضننتك مختلفة ولكنك ابنتهم من ضلعهم وهذا لن يكون غريباً عليكِ
كان يتكلم معي ولكن بنهايه كلامه نظر لجينا وكأنه يُعاتبها ، هي لم تشعر بنا فهي تضحك مع امي وكأن لا وجود لشخصين يتحطمون لما سمعوه من فاههم..
قد تضنونني حساسه بشكلٍ مُفرط لكن لو شعرتم بما أشعر به لتفهمتم شعوري ، شعرت بيد جونغكوك تجرني خلفه فتح باب غرفتي بهدوء واوقفني بجانب دولاب الملابس
اجمعي اغراضك لن نبقى لثانيه ببيت لا يهتم لمشاعر روحي هيا حبيبتي ساساعدك
احضر جونغكوك تلك الحقيبه الكبيره فوق الدولاب وبدانا بجمع اغراضي فهنالك ملابس تذكرني بجونغكوك فهي هديه منه ، وملابس جونسان انها معي أيضاً ، كنت أضع ملابسي بتلك الحقيبه وجونغكوك يفعل الأمر ذاته بتركيز ، امسكت بإحدا ملابس طفلي فنظرتُ لها بشرود وكانها تحتضنه بقماشها الدافئ ، لقد اشتقت لك يا روح امك ، هكذا تذهب بدون وداع ، تذهب وقلب امك قد تحطم ، لقد لقبوا والدتك بجالبه الشؤم اترضى ياروحي .. امك تعِبه..
لم أشعر الا وتلك الدموع تخرج مع شهقه جعلت جونغكوك يلتفت لي بخوف ولكن رؤيته لملابس جونسان بين احضاني اوضحت سبب بكائي
ليا عمري انتي ارجوكِ ارجوكِ تناسي كل ما سمعته ، أنا آسف آسف لكل ما سمعته من كلامٍ سام خرج من افواههم ، ارجوكِ انتي تحرقين قلبي اعلم أن هذا مؤلم وجداً فهو طفلي أيضاً ، أشعر بسكاكين تنهش صدري أنا خائف من فُقدانك لابقى وحيد ، سوف اموت من بعدك ، ارجوكِ أنا لا اقول ان تنسي ولكن تناسي ، اعدك انني سابقى معك لاخر نفس بداخلي اعدك انه لن يفرقنا سوى الموت انتي تثقين بي اليس كذلك ، هيا أريد رؤيه ابتسامتك .. فقط لاجلي هيا ..
أنت تقرأ
What is my fault?
Mistério / Suspenseتستيقظ من غيبوبة دامت شهرين ، وتكتشف أن طفلها مات وزوجها إختفى فماذا ستفعل عندما تكتشف أن سبب كل هذا شخص احبته سابقاً قبل زواجها ....! *jeon jungkook *jeon leia *kim taehyung تاريخ نشر الرواية : 27 سبتمبر 2023 تاريخ انتهاء الرواية : 13 فبراير 20...