part: 2

1.2K 8 2
                                    

(اسفة على اي اخطاء املائية)

«كنت اتمرن وعقلي فقط يردد اسمها وصل المتنمر وضربني على مؤخرتي ثم تحدث قائلاً "مرحبا انستازيا" نظرت اليه ثم نظرت حولي هل هناك من راء ماذا حدث لم اكن انوي الخير ابداً وبدأنا المصارعة ضربني بضع لكمات وايضاً انا،ثم نظر علينا المدرب وتحدث قائلاً "أترون هاذا مكان للمصارعة؟" توقف ويليام فجاة مما جعله ان لا يستطيع تفادى لكمتي ثم نظر اليه وتحدث قائلاً "ماذا قولت؟" تحدث المدرب قائلاً "وايضاً اصم هاذا جيد" نظر الي ويليام يحيط حوليه حالة سوداء اعتذرت للمدرب وان هاذا لن يحدث مرة اخرى ذهب المدرب وتحدث ويليام قائلاً "اظن ان علي تنظيف بعض السمك..." تحدثت اليه ان لا يفعل شيئاً ووافق»

«بعد رجوعنا الى المنزل واخذت انظر اذا ايفا رأت رسالتي وبدأت بتحدث معها قالت تريد رؤيتي، لم اوافق على هاذا بحجة ليس لدي اي صور جميلة، ثم نظرت الى ويليام بعد تذكري ان علي سواله ماذا افعل بشأن الاعتراف لها لكن ويليام كان مشغول البال واعلم بماذا مشغول ان تحدثت ساقتل اعلم هاذا، اريته رسالة ايفا كما كنت متوقع ضحك وسرق الهاتف ليقراة الرسايل اخذ يركض اتجاه غرفته وبدأت بملاحقه لاسترجاع هاتفي لاكنني فشلت واقفل الباب كنت اسمع صوت ضحكاته تتعالى ثم فتح الباب وثم غمز لي وقال "حسناً عزيزتي انستازيا لدي شرط ما رائك؟" نظرت اليه "ما هو؟" قال بكل تمثيلية "لما رأيك في لبس القطط؟" فهمت ماذا يقصد استرجعت هاتفي "لا اريد" ضحك ويليام ثم قال "انظر عليك ابتعاد عن شخصية انستازيا ليس في صالحك تعلم هاذا؟؟ ايضاً تريد رؤيتك هل ستتنكر ايضاً؟" بكل صراحة معه حق لكن لا اريد ايفا ترتاح لانستازيا جداً واذا ابتعدت ستحزن نظر لي ويليام "اعلم ستحزن عليك هاذا اذا لا تريد يمكنك فعل ما تريد ولا تعود الى باكياً حسناً؟" اؤمات بنعم سافعل هاذا لكن هناك سوال "لماذا انت جاد بهاذا الشكل ويليام اتفكر بالمدرب؟" لم يتحدث ويليام فقط تقلب وجهه عرفت لماذا هو هكذا "اذا ما رائك عزيزي ان نلعب قليلاً؟" انهيت حديثي مع غمرة وفهم ويليام مقصدي وقال "اعتقد اني معجب بانستازيا" ذهبت ارتدي معطفي وقناعي للذهاب"اتريد اللعب ام اذهب الى ايفا؟ "اخذ يركض ويليام يتجهز حسناً عزيزتي احبك جداً جداً جداً"





«"اتعلم اين منزل المدرب؟ "رد ويليام" لا، لا اعلم كنت اعتقد انك تعلم لانك انت من اخبرتني لنلعب؟ هياااا اصبحت فقط تركز بايفا هيا.. " ظهر ابتسامة خفيفة عندما ذكر اسم ايفا كان ويليام فقط ينظر الي بنظرات   -ما هاذا ياهاذا؟    -
    "لم اكن اعتقد ان سيتم خيانتي مرتين في آن واحد" نظرت اليه "ماذا تقصد؟ اعلم انا صديقك المقرب لكن ليس لديك حبيبة؟" بدأ بالتمثيل ودموع مزيفة"حبيبتي انستازيا انسيتها بهاذا السرعة؟ "بدأنا بالمصارعة صامتة لاننا في الجيم وبدأنا بشد شعر بعض والركل لم نكن نعلم ان مدرب في مكتبه وسمع اصوات مصارعتنا التي ظنناها صامتة، امسك ويليام اصبعي وبدأ بالركض كان سيقع وكنت ساقع بسببه أيضا لولا اسناد نفسه على جدار واسناد نفسي عليه ثم سحبني والصقني على جدار كأني حبيبته ويؤمرني بالسكوت وانا كنت كالكلب انظر اليه لا اعلم ماذا افعل عندما رأني انظر اليه بدأ بالتمثيل ثم غمز لي بكل حق وجهه يجعلك تضحك لا ارادياً ثم لكمته على بطنه كان يحاول كتم صوت المه وهو يعض على قبضة يده ويتوعد بكل شر العالم للانتقام بدأ المدرب بمناداه اذا كان احد مازال في الجيم نظر الي ويليام وهو يشير ان نذهب الى غرفة كاميرات المراقبة اولاً ثم نصيد اؤمأت ثم اتجهت وما إن دخلت رأت الحارس يرا كلشي كنا ننظر لبعضنا البعض ثم وصل ويليام يسأل ماذا حدث لم يكن يعلم ان هناك احد قال" ارأت شبح ياعزيزتي انستازيا؟ "ثم نظر الى الحارس ثم لي رفع الحارس يده دال على استسلامه نظر الى ويليام ثم اخذ يربط يداه ثم عيناه وانا كنت احذف تسجيلات دخل المدرب بيننا نفعل كل هاذا نظرت الى ويليام الذي كان يبتسم نظر الى وقال" انتهيت؟ "اؤمأت وقال هيا لنلعب إذاً، بدأ المدرب بالركض لانه يعلم من هاذا لحقه ويليام وكتفه ثم اخرج السكين وبدأ بطعنه عدة مرات في فخذه ليفقد المدرب قدرته على تحرك" انستازيا انسسستازيااااا"ركضت اليه مذعور على اعتقاد ان المدرب غلب ويليام "ماذا ماذا ولماذا ترفع صوتك ايها الاحمقق" كنت اتحدث بخفض تام ضحك ويليام ثم قال"لا عليك ليس هناك احد هيا اين تريد لعب اوه ما رائك في المكتب؟؟ "اؤمأت" ما تريده انت انه فريستك"ابتسم ويليام ثم جر المدرب الى المكتب ثم قفلت الباب ورائي"

«جلس ويليام في مكتب المدرب وهو يحاول اغاظته «اذا ما رائك عزيزي هل هو مناسب لي؟؟ "لم يجب المدرب فقط ينظر الى ويليام" وايضاً اصم حسناً "تحدث المدرب وقال" اعلم انك ويليام سأخبر الشرطة "نظر الي ويليام ثم انفجر ضاحكاً" شرطة؟؟ حسناً انظر الي كم خايفففف "اخرج ويليام المسدس ثم وجه المسدس على فخذه واطلق النار وتوجه الى الثاني واطلق النار ثم الى كتفه ثم الى كتف الثاني نظر الي وامرني باعطائه سكيني" لا تؤمرني ليست خادمك"ابتسم وقال لك 10مليون ان فعلت ما اقول لك الليلة بدون جدال عزيزتي" ابتسم واعطيت السكين الى ويليام وهو بدوره بدأ بالتقطيع، قطع اذنه وأمره بتناوله ثم قطع معصم المدرب واخذ يغرز السكين في الجرح واقتلع عينه حسناً انا متعود على قساوة ويليام مع ضحاياه ولاكني استمتع انه ماهر في عمله جداً "ايمكنك تعليمي كيف افعل هاذا" نظر الي ويليام "واخيراً اقتنعت عزيزتي تفضل هيا" اخذت السكين انظر اليه كيف ملئ بالدماء نظر الي ويليام وهو يشجعني لافعل هاذا نظرت الى ضحية الذي كان على وشك موت واقتلعت اسنانه الاماميه ثم الخلفية وهو يصرخ نظرت بطرف عيني تحت الباب هناك احد الحارس...؟؟؟؟؟ نظرت الى ويليام ثم قولت "الحارس الحارس تحرر الحارس" تنهد ويليام وقال "ضحية لي وضحية لك كم كنت اتمنى هاذا"ذهب لاحضار الحارس قبل هروبه عاد بعد 15د وهو يلهث ومعه الحارس كان خايف حد الموت تصنم عندما راء المدرب ادخله ويليام الى المكتب ثم قال" هل... اتصلت على شرطة؟ "لم يجب الحارس فقط صامت صرخ بكل قوته" هل اتصلت على شرطة؟؟؟؟ "اؤمى الحارس  ثم ابتسم ويليام ونظر الي " هيا اسرع ليس هناك وقت"واخذت يطعن الحارس بكل مكان واخذت افعل مثله وصلت الشرطة ونحن على وشك الخروج قال ويليام "هيا هيا الطوارئ" ركضنا باتجاه باب الطوارئ خرجنا واخيراً من الجيم وبدأنا بالركض "قال ويليام اتعلم ماذا؟ " ماذا هناك ويليام توقف ويليام ثم حضني فجاة"انت عائلتي الوحيدة وصديقي المقرب وحبيبتي أيضاً "ثم قرصني بادلته الحضن لاكنه كان مخادع قال ليس لديه ال10 مليون الذي وعدني بها فهمت الامر وليس علي القول ماذا حصل بعد هاذا اعتراف"

«قبل ان تعلم ايفا ان جون لديه حبيبة»

«احب... احبك جون...»


بايييي

🙆🏾

«for me or death? » Where stories live. Discover now