ميي اسفة على اي اخطاء ان وجد لوب يوو 🌷
اليوم الفصل بيكون طويل شوي»
-لقاء جيف وويليام-
«سمعنا قصص عن اشخاص كانوا اعداء ثم اصبحوا اصدقاء كثير وهاذا احدهم وهو قصة جيف وويليام كانا اعداء يكرهون بعض ثم تحول هاذا كره الى مودة بسبب حبهم المشترك العب بالنار كانا من نفس الحي ونفس معناة تقريباً ويليام الاخ ثاني بين اخ اكبر واخت صغرة اما جيف الاخ الخامس بين سبع اخوان واخوات الشي مشترك بينهم هو الفقر وقلة الاكل وقلة الاهتمام"
«"نيبي ماذا حصل؟"نطقت والدة جيف "يتشاجر جيف مع ماركو مرة اخرى" تنهدت ام جيف وتجاهلت الموضوع، عند الاطفال كان الموضوع كبير جداً بسبب ان جيف من وصل اولاً عند الصنبور ويريد اخذ ماء لوالدته لكن ويليام كان يشعر بالملل لهاذا بدأ الشجار معه واخذ مكانه~»
"هي انا من وصل اولا عليك وقوف بانتظام.. ابتعد ماركو"
"هل ستبكي؟"
«~وبدأو الشجار الى ان فاز ماركو على جيف وحقد عليه اكثر واكثر، كان منزلهم يبعد عن الاخر فقط بضع منازل لهاذا يعتبرون جيران. كالعادة ماركو ذاهب ليلعب مع اصدقائه ليرا ان والدة جيف تضرب جيف وكان امام اصدقاء جيف لهاذا شعر بقليل من السوء ويتحدث مع نفسه "كان عليها انتظار الى ان يعود الى البيت على اقل هاذا محرج" ثم اكمل طريقه»
«بعد اسبوعان او اكثر كان يرا ان جيف حزين جداً حتى عندما يتشاجر معه ماركو فقط يصمت ويذهب حاول ماركو معرفة ما به من خلال اصدقاء مشتركين لاكن لاحد يعلم، كان الساعة 8 ليل عندما عاد ماركو من مهمة اوكلته والدته راء جيف يحاول اشعال نار كان الكبريت لا يعمل لهاذا غضب جيف والقاه بعيداً بغضب تقدم ماركو "انت غبي كالعادة ليس هكذا تشعل النار" وحاول اشعال النار أيضاً ولم يستطع راء نظراته وضحكة السخرية على وجه جيف اتجاهه "اجل وانت اول اغبياء ماركو" اصمت" ثم ذهب ماركو وحاول جيف مجدداً اشعال النار ثم تفاجأ بعودة ماركو وهو يحمل كبريت جديد واشعل النار "لما تحاول اشعال النار جيف؟؟" "ليس من شأنك" "انا من احضرت الكبريت لهاذا اخبرني" "لا اعلم اشعر باطمئنان بجانب النار" "تحب النار أيضاً اوه لم اعلم هاذا" "اتحب النار أيضاً؟" "اجل هو عنصر مفضل لي يدل على قوة" كان هاذا حديث قصير كفيل بتغيير هاذا عداوة سنين بينهم واصبح من النادر شجار وتعرفوا وتقربوا لبعض وكان هناك اجتماع بين مجموعة جيف وماركو وتحدثوا عن احلامهم واهتماماتهم واكتشفوا ان هناك امور مشتركة بينهم»
«خرج ماركو كالعادة ليتسكع وراء جيف "الى اين انت ذاهب؟" "لا اعلم فقط اي مكان" "حسناً لنتسكع معاً" وبدوا بالاحاديث اخبر ماركو جيف عن حبه الملاكمة وجيف أيضاً وانه يريد ان يصبح ملاكم فقط لضرب اخاه الاكبر قبل ان يموت "ولما تريد ضرب اخاك ماذا فعل لك؟" "انه يقلل مني وعائلتي أيضاً لهاذا ويقللون من حلمي أيضاً ولا يحترموني" لم يجب جيف فقط صمت ويستمع لاحاديث ماركو عن معاناته مع عائلته واخبر جيف انه يريد ان يصبح غني فقط ليبتعد عن عائلته خاصتاً والدته لا تهتم بهم وان حلمه ان يصبح مهندس وملاكم أيضاً وان يصبح مشهور ويبني منزل اكبر واجمل من هاذا»
YOU ARE READING
«for me or death? »
Horror«"ويليام.. اريد اختطافها حالاً هي تريد الانفصال"تحدث وهو عروق عنقه بارزة كانه سينفجر في اي لحظة» (instagram eva_sansoh)