part-11

151 0 0
                                    

حبيابيييييييييي😭😭😭💔اشفين على اكبر سحبة بغير اسمي لسحبة شرايكم؟؟








«عندما رحل جيف من مكتبة بروان وهو يبتسم بنجاحه وذكائه وواخيراً بدأ مهمته الحقيقية ثم اخبر جوناثان "سيدي تم الان انا من رجاله"  اجاب جوناثان "حسناً" ثم اقفل الخط نظر جيف الى الهاتف لثوان ثم اكمل يومه طبيعي»




«كان جيف كما توقع بروان سريع في كلشي وجاد كل يوم يزداد اعجابه به ويذهبوا الى اماكن لم يعرفها جيف انها موجوده، لم يقطع تواصله مع ويليام ابدا واحيان ياخذ منه النصايح لانه الاب بالنسبة لهم "ويل ويل اتعلم ان بروان يريدني ان آتي بخطة لسرقة بضائع جوناثان؟؟ ماذا افعل هل اخبر جوناثان؟؟"  صمت ويليام قليلاً ليفكر "ويل؟؟ ويل؟؟ اين ذهبت؟؟"  اجاب ويليام "اصمت الا تراني افكر؟ اصمت قليلاً... اخبر جوناثان بما ينوي بروان او تريد مني اخباره؟"  "اخبره انت علي الذهاب" اقفل جيف الهاتف بسرعة ثم ذهب و اتجه ويليام الى مكتبة جوناثان "هل لديك وقت قليلاً لتحدث؟" لم يجب جوناثان وفقط وضع الملف جانباً *اخبرني جيف بأن بروان يخطط لسرقة البضائع.. "ضيق جوناثان عينيه بغضب" لما لم يخبرني بنفسه؟"  "اعتقد انه ليس قادر بالاتصال بك"تحدث جوناثان ببرود" اخرج"انصدم ويليام لكن استدار وهو يشتم "قليل التربية" بعد خروجه من مكتبه يفكر يستقيل ويترك هاذا العمل بيننا يفكر ظهر تشارلي "لنأكل قبل ان ابدا بالتهامك"  اجاب ويليام وهو ينظر اليه"هل لديك وقت استراحة؟" اجاب تشارلي"لا لكني جائع"بدا ويليام بلكمه بخفة "ليس لديك وقت استراحة وتريد ترك العمل همم؟" يحاول تشارلي صد لكماته بيننا جوناثان يستمع لمحادثاتهم وضحكة تشارلي ويرا كيف ويليام امسك رقبة تشارلي بطريقة درامية عاد جوناثان الى كرسيه وهو يتنهد»





«بعدها بيوم اتصل جيف بجوناثان "سيدي اخبرك ويليام..."  قاطعه جوناثان "لما لم تخبرني انت؟؟"  اجاب جيف "اسف لم اكن قادر على اتصال بك"  اجاب جوناثان "ولكنك قادر على اتصال بوبليام؟؟"  تنفس جيف بيننا يفرك عظمة انفه "اسف ماذا علي ان افعل؟؟"  "افعل ما يقول واسرقوا البضائع"  اقفل الخط بينما جيف غضب "كيف يمكنني ترك هاذا العمل؟"»


«الخطة كألاتي سيمر البضائع من طريقه المعتاد لكن سيكون هناك هيلوكبتر بنتظارهم في نصف الطريق والرجال مسلحين وبعض الرجال من الجوانب ونجح هاذا الخطة بموافقة جوناثان طبعاً هو من اعطاء هاذا الخطة لجيف ووافق بروان عليها عندما سرق بروان البضائع وهو سعيد جداً بما انجز رن هاتفه" سيدي المخزن فارغ تماماً سيدي" قطب بروان حاجبيه ماذا تقول؟؟"اجاب الرجل "المخزون سيدي البضائع؟سُرقت سيدي" تجمد بروان مكانه وهو يفكر ثم نادا احد رجاله ليذهبوا الى المخزن فارغ عندما وصل لم يجد حتى اكسجين في المخزن جن جنونه وهو يصرخ على رجاله"اين المخزون؟؟" قاله بصراخ لم يجب اي احد على سواله وقع فوضى كبيرة بيننا جيف في عالم اخر تماماً يتحدث مع تشارلي عبر الهاتف اتصل به بروان"ايها الثعلب علي اغلاق الان بروان يتصل حسناً؟ "اغلق الخط واجاب على بروان" جيف انسرق المخزون الان اريدك في المكر" انصدم جيف "ماذا المخزون ماذا؟؟"  اجاب بروان "سُرقت"  كان جيف مصدوم لانه لم يعلم ان هاذا خطة جوناثان ولما لم يخبره؟؟ وصل واخيراً رأء بروان غاضب "من يتجرأ على فعل هاذا اريد منك ياجيف ان تجد من فعل هاذا والان"  تنهد جيف حسناً تحدث الى نفسه "لا يمكنني ارتياح لخمس دقائق فقط من الصعب ان يكون لديك رئيسين بنفس الوقت"لم يكن هناك اي دليل ان جوناثان من قام بهاذا الخطة الان بروان حالته سيئة جداً»





«بعد مرور أسبوعاً طلب جيف اجازة لمرة الاولة وافق بروان لان راء كيف جيف حالته النفسية سيئة والحالات السوداء" حسناً خذ قسطاً من الراحة جيف لقد عملت جاهداً" ذهب جيف واخذ اول تذكرة ليذهب الى المنزل واخيراً عندما وصل وجد كالعادة تشارلي وويليام يتصارعوا هو فقط واقف يراهم "حسناً من الصعب ترك نمر وثعلب لوحدهم" ارتطموا في حضنه وهم جداً فرحين بقدومه طلب جيف ان يرتاح يريد النوم فقط وذهب الى غرفته ليستحم عندما فتح الخزانة لم يجد ثيابه "من السارق الذي يسرق ثيابي؟"  بصراخ اخذ يركض كل من تشارلي وويليام عندما خرج جيف من غرفته وهو غاضب لم يجد احد اتجه لغرفة تشارلي "افتح الباب ايها السارق لن اعاقبك الان لكن اريد ثياب مريحة" اخرج تشارلي له ملابس وهو ينظر اليه ببتسامة"كنت اعلم انه انت" اجاب تشارلي "حتى ويليام.. ماذا نفعل ثيابك جميلة ولا احد يرتديه؟؟"  لم يجب جيف فقط تنهد واتجه الى غرفته ونام واخيراً قسطاً من الراحة عندما استيقظ لم يجدهم علم انهم في عملهم ذهب الى المطبخ ليطبخ كان يتناول طعامه بهدوء قبل وصول العاصفة "انا اكبر منك عليك جعلي افعلها اولا"  "انا الاصغر علي فعلها اولا ليس انت ايها العجوز"  اخذ جيف نفس عميق ثم التفت ينظر الى العاصفة الذي يحدث خلفه عندما رأو الطعام "واو هل هناك للمزيد؟؟"  سأل تشارلي وهو يجلس بقربه وياخذ شوكة ليشارك جيف بيننا ويليام يفتح الثلاجة"انا جائع أيضاً اريد" جيف لا يعلم ماذا يقول او يعطي رد فعل استقام وبدا بسقب الطعام لهم"كيف امكنكم العيش بدوني لمدة سنة ونصف؟؟" بدا تشارلي التحدث بدراما "ويليام لا يطعمني ودائماً يتصارع معي"  اجاب ويليام"لأنك قليل التربية ايها الطفل" شهق تشارلي "كيف قليل التربية وانت من رباني؟؟"  رد ويليام "اتقصد اني لم اجيد تربيتك؟؟ ساقوم بتربيتك الان فقط لننتهي من تناول الطعام"  بيننا كانوا يتشاجروا كالعادة جيف فقط يتناول طعامه بهدوء. بعد انتهاء من طعام اقترح ويليام مشاهدة التلفاز معاً وافقه تشارلي وهل جيف له رأي؟؟ لا فجأة وجد نفسه امام التلفاز معاً وهو في الوسط بين الحرب الى يحدث بينهم فجأة سكتوا وينظروا لجيف "ما بك؟؟"  هز جيف كتفيه "انتم مزعجين جداً يارفاق"  شهق كليهما ثم قال تشارلي "لقد تم استبداله؟؟"  اجاب ويليام "اجل اظن ذالك؟؟  حسناً هل يمكنك ان تصمت ياتشارلي؟؟"  رد تشارلي"ولما انا؟ لما لا تصمت انت؟؟" "انا اكبر منك لهاذ انت اصمت"  ولم تنتهي الحرب "هل انتم هكذا دائماً عندما كنت غايب؟؟" اجاب تشارلي "اجل يقول انك لم تعرف كيف تربيني جيداً" نظر جيف الى ويليام "عفواً؟"  نظر ويليام الى جيف"انا من رباه ايها السارق" شهق جيف "انا من رباه ياهاذا"  كان تشارلي كألشيطان بينهم "جيف من رباني"  مسك ويليام قلبه"انا من رباك ايها الناكر" رد جيف"لا ترفع صوتك عليه انا من رباه" الان بدت الحرب العالمية الثالثة فجأة توقف جيف يلتفت لتشارلي ببطئ "الا تلاحظ ياويليام... انه شيطان"  ضيق ويليام عيناه "اجل هو شيطان"  اخذ جيف وسادة وبدا بضرب تشارلي وبدوا حرب وسادات»















وانتهى فصل ذا اسفين على سحبة ياجماعة😭😭😭💔وصح ترا ابي اقولكم صح لو كانوا لحالهم تراهم هيبة ويخوفوا وكلشي بسس اذا اجتمعوا تراهم مجانين😭😭💔 وبقولكم ترا في المستقبل الكوميدية ذي راح تختفي راح يبقى بس الهم الحزن جهزوا

«for me or death? » Where stories live. Discover now