part-7

333 3 0
                                    

ياجماعة اسفة اني سحبت عليكم بس شسوي كنت مشغولة وثاني شي يا ان عندي سوالف اخخخخ وبعد لما اخلص ذي رواية الجاية بيكون رعب والمصيبة مقتبس من احلامي 🙂💔اسفة اسفة عن اية اخطاء


«~انصدمت ايفا لكنها ذهبت وهي غاضبة من تشارلي اما الرئيس كان تفكيره متوقف على ايفا وتشارلي غاضب بشكل لا يوصف كان ينظر الى رئيسه الذي يبتسم ثم اخفى ابتسامته بسرعة عندما يلتقي عيناه بتشارلي، ومن ويليام لانه امرها بالمجيئ بهاذا الوقت "حسناً سيدي.. ل.. لنذهب" كان ينظر الى رئيسه بغضب ولا يرمش، سئله الرئيس "اين ويليام وايضاً ماذا قال" نظر اليه تشارلي لبضع ثوان ثم قال "هو قادم...."»

«عند ويليام لم يكن الامور بخير أبداً فعل حادث لكن خرج منها بجروح بسيطة بعد محادثته مع تشارلي كان مفتعل من قبل بروان وتم اخطافه أيضاً
وتم قيده لان بروان يعلم انه ثور هائج تنهد ويليام وبدأ بسوال بروان ماذا يريد بسرعة كان بروان يستفزه بنظر اليه دون رد كما هو متوقع غضب ويليام بدأ عروق جبينه بالظهور بدأ بروان بالتحدث واخيراً~»

" اريدك ان تحضر لي رأس جوناثان... "

"ولما انت متوقع اني ساساعدك ايها جبان؟؟"

"تشارلي وحبيبته.. وايضاً نانسي ما رأيك؟"

"انظر ان لمست شعرة من تشارلي..."

"لا تخف لا اريد اذيته فقط اريد رأس جوناثان مقابل تركهم"

"لا، ولا يمكنك اذيتهم.."

"عصابة جناح في صفي ايها الشاب"

"ماذا ماذا..؟"

«~ضحك بروان بصوت عالي"اجل اجل مقابل عشرة مليون كل شهر لمدة سنة تعلم المال.. إذاً راس جوناثان ام راس تشارلي وحبيبته وايضاً نانسي؟ "كان ويليام لا يهمه الباقي فقط تشارلي تشارلي لا خط احمر لاكنه تمالك نفسه" وكيف تريد فعل ذالك؟" رد بروان"لا يهم ايها سفاح الشاب يمكنك فعل ما تريد لاكن.. رأسه اريده"كان بروان ينظر بعين ويليام بحده وانه لا يمزح أبداً وايضاً لا يمكنه خداعه لان عصابة الشبح معه»

-معلومة-

«عصابة الشبح هم عصابة الام ويربط بين كل مكرات المثلث ينقسم مكر المثلث الى ثمن اجزاء رئيس ويليام يدير احدها وويليام وتشارلي جزء منه وايضاً بروان يدير احد مكر المثلث لهاذا هم اعداء. كيف تصبح مدير مكر المثلث؟؟ عليك قتل مدير السابق لتسيطر عليه ومن هو رأس المثلث.. والد جوناثان وبروان... اجل هم اخوة وبينهم عداوة من الصغر سنعلم هاذا العداوة في المستقبل القريب، ومن هم ايادي اليمنى لبروان؟ نانسي وجيف لانهم من نفس الميتم يعتبروا اخوة لاكن ليس بالدم تشارلي وويليام أيضاً من نفس الميتم»

«for me or death? » Where stories live. Discover now