part-10

121 2 6
                                    

"" هاييييي ما تاخرت مره ذي المرة سوو يثثث صح🙂🙂🙂🙂🙂🙂
اسفة اسفة اسفة😭😭😭🤌🏾وكمان فترة اختبارات اسفة""




" كان مكر الذي يعمل فيه جيف وويليام هو نفس مكر الذي يحكمه جوناثان الان تعجب ويليام عندما علم ان رئيس هو جوناثان كان يتذكر انه كان صغير وعندما كانوا يتسكعوا مع تشارلي كان بريئ كاي مراهق طبيعي الان اصبح مخيف جداً حتى بالنسبة لويليام السفاح وكان يمزح ويضحك معهم الان لا فقط جدي طول الوقت االان سنعلم كيف افترق جيف عن تشارلي وويليام في فصل الاول هو بسبب جوناثان ارسل جيف ليراقب شخص ويرسل له المعلومات ومن كان هاذا الشخص؟؟ بروان هل تتضح الامور لكم؟؟ "


(توضيح)

«بعد ثمن سنين تخرج جوناثان تنهد بحزن لا يريد العودة الى سجن والده من جديد لكن يعلم ماذا سيحصل ان لم يعد اخذ يجر شنطته بكسل يتجه الى مطار، بعد هبوطه من الطائرة اخذه السواق الى القصر عندما وصل واخيراً رحب به والده "اهلا اهلا بك"  لم يبدي جوناثان اي مشاعر لوالده فقط يجاريه ثم ذهب الى غرفته ونام لخمس ساعات ثم استدعاءه والده الى مكتبه "نعم ابي؟" اشار والده الى كرسي ليجلس جوناثان "اتعلم انك اصبحت رجلاً الان لهاذا ستستلم مكر من مكرات اريد ان ترفع راسي جوناثان ان تطغي غداً ستذهب مع بروان ليريك كيف العمل يمكنك الذهاب الان" استقام جوناثان لم يبالي لأنه يعلم ان هاذا سيحدث. في الصباح الباكر ذهبوا الاثنين الى المكر وكان بروان يتحدث مع جدار ليس بشرياً ثم عادوا واستلم واخيراً جوناثان المكر تفاجئ بوجود الثلاثة معه في نفس المكر اخرج نفس عميق واكمل يومه»


«بعد مرور سنة او اكثر على استلام جوناثان المكر يريد بدا خطته واخيراً قتل بروان بدون علم والده ثم قتل والديه استدعى جيف الى مكتبه "سيدي" "اريد منك تجسيس على احد واريد كل معلومات الذي توصله مهمة كانت كبيرة او صغيرة مهمة او لا اتفهم ما اقول جيف؟" اؤمى جيف ثم اكمل جوناثان كلامه "حسناً اذا ستذهب غداً"  خرج جيف ثم ذهب الى ويليام ليخبره ما امر به جوناثان كان يعتقدوا ان المهمة لشهور لاكنه مستمر الى الان»



«ذهب جيف الى شركة بروان وهو يحاول اثبات نفسه انه جدير بالثقة بعد عدة اسابيع من عمل جيف مع براون واخيراً بدأ يلاحظه بروان ويراقبه واكتشف وانه بارع في عديد من اشياء كالتفكير بسرعة وسرعة البديهة استعمال الاسلحة  وكيف انه جدي طول الوقت، قرر بروان ان يختبر جيف قبل ضمه الى مكره ويصبح احد رجاله. في احد الايام استدعى بروان جيف الى مكتبه ليتحدثوا ويؤمره بشي ثم رحل جيف لكن صادف جيف رجل ينتظره تذكر حادثة الذي حدث من قبل لهاذا اتخذ وضعية القتال على الفور لكن الرجل قال" اهدء اهدء انا فقط صديق" لم يجب جيف ويريد اكمال طريقة لكن استوقفه الرجل"يارجل لنتحدث ارجوك" اجاب جيف"ماذا تريد ليس لدي الوقت" قال الرجل"حسناً لن اخذ كثير من وقتك انظر اريد منك احضار ملف من مكتب بروان وساعطيك مبلغ الذي تريده"ابتسم جيف ثم قهقه بخفة ثم قال"اذهب ساتحدث معك لاحقاً" ثم رحل وهو يبتسم لانه علم ان هاذا اختبار من بروان له والا كيف شخص يتحدث هكذا؟؟ وكانه يطلب ان يجلب له قلم من مكتب بروان كان عليه جعل الاختبار صعب قليلاً عندما عاد جيف الى مكتبة وضع الملف على طاولة بروان ثم قال"سيدي عليك جعل الاختبارات اصعب من هاذا" تفاجأ بروان ثم قال "اكنت تتنصط علي ام..." قاطعه جيف ثم قال"لا لكن كان واضحاً منذ بداية.. اذا ما الغرض من هاذا الاختبار؟؟ " استقام بروان ثم وضع يده على كتف جيف "اريد منك الانضمام اليي ما قولك؟"  اجاب جيف "انا اعمل لديك سيدي كيف يمكنني انضمام لم افهم"  تحدث بروان "هل يمكننا جلوس والتحدث؟" ثم جلسوا وشرح بروان لجيف كل شي وكان جيف يعلم كل هاذا ثم تحدث باعجوبة"همم لا اعلم سيدي لاكون صريح... " تحدث بروان بسرعة"سيتضاعف راتبك وستترقع في الشركة ما قولك؟ " قال جيف"الا ترا انك متسرع ولماذا تريد مني الانضمام اليك؟؟ " اجاب بروان "لاني رأيت ذكاءك وسرعة البديهة وايضاً كنت اراقبك منذ مدة ورأيت انك تفهم بالاسلحة لهاذا.. الان ما قولك؟"  استقام جيف ثم قال" سافكر بالامر سيدي غداً اخبرك قرارك"»





«عندما رحل جيف من مكتبة بروان وهو يبتسم بنجاحه وذكائه وواخيراً بدأ مهمته الحقيقية ثم اخبر جوناثان "سيدي تم الان انا من رجاله"  اجاب جوناثان "حسناً" ثم اقفل الخط نظر جيف الى الهاتف لثوان ثم اكمل يومه طبيعي»


"رغم انشغالي بس نزلت عشان لا اسحب كثير اسفة سوو يبب لوبب يوو😭😭🌚🌚🌚🌚🌚🌚🩷🩷🩷🌷🌷🌷🌷🌷🌷"

«for me or death? » Where stories live. Discover now