«"هايييي نجوميي اسفة على اخطاء كالعادة واحبكم وهاذا حسابي حق روايات eva_sansoh وهاذا حق رسم واليوميات usag _17_cho وبسس لوب يو"»
«~لم يجب على سوال ويليام كان ويليام ينتظر جوابه تقدم ويليام اليه و عاود السوال ولم يجب أيضاً بدأ ويليام بشد شعره وضربه بكل قوته توقف عندما لاحظ الثاني يريد الهرب امسكه وعاود ضربه ليغمى عليه ثم عاد للثاني»
"من هو زعيمك؟؟ تحدث لا اريد قتلك لاكون صريح"
"انه.... بروان.."
انصدم ويليام قليلاً "كيف علم اني في هاذا المدينة؟؟"
"لا اعلم فقط امرنا.."
"حسناً لنعقد اتفاق.. تقول ماذا سمعت ورأيت وهاذا المال سيكون ملكك"
"سيقتلني بروان.."
"ساخفيك عن عيناه ما قولك؟؟"
«بعد عدة وعود وافق المهاجم وقال ان بروان لم يكن ينعوي فقط قتله بل ثلاث اشخاص وايضاً ذكر عن مهاجمة المكر ونسى الباقي، سئله ويليام عن اشخاص وانصدم كان الرئيسه وتشارلي والمكر هو مكر المثلث بدأ بالرمي كثير من الأسئلة متى سيتم هجوم ورد المهاجم بنفس اليوم كان ويليام متفاجئ ثم تحول الى غضب»
«اطلق سراح المهاجم ثم اخذ يركض ليتجه الى مطار كان يحاول تواصل مع تشارلي لا يهمه احد اخر ~»
"اجب ايها وغد الصغير"
«~توقف ويليام قليلاً ثم حاول الاتصال على رئيسه لكن هاتفه مغلق.. توقف ثم فكر.. ماذا اذا كان خطة من بروان ليعلم مكان المكر؟ لا احد يعلم مكان المكر.. لهاذا فعل هاذا الخطة وكيف اعترف المهاجم بهاذا السرعة؟.. لكنه كان خايف أيضاً ان كان بروان يعلم مكان المكر ماذا يفعل عاود اتصال على تشارلي لكنه لم يجب مرة اخرة، ثم فكر قليلاً واتصل على ايفا~»
"
ان لم تجب ساصبح مجنو..."
"الو..."
"ايفا ايفا ايفا شكرا ياللهي اجبتي اين تشارلي؟'
" في منزله نايم اعتقد لانه اخبرني لديه عمل مهم في صباح لماذا؟؟ "
تنهد ويليام "ايفا هل يمكنك محاولة الاتصال به؟"
"حسناً انتظر قليلاً"
«~اتصلت ايفا بتشارلي لاكنه لم يجب اخبرت ويليام وكان قلق لحد موت لا يعلم ماذا يفعل امر ايفا بذهاب الى منزله وسيخبرها عندما يلتقون وافقت ايفا وذهبت الى منزل تشارلي وكان هناك سيارات كثيرة امام منزله تقدمت ايفا ورأت ان هناك رجال داخل منزله والبعض خارجه جاء اليها احد رجال لسوالها ماذا تريد ردت انها تريد رؤية صاحب المنزل وحاول ان يبعد ايفا بقول ان السيد تشارلي مشغول لكن اوقفه صوت شخص~»
YOU ARE READING
«for me or death? »
Horror«"ويليام.. اريد اختطافها حالاً هي تريد الانفصال"تحدث وهو عروق عنقه بارزة كانه سينفجر في اي لحظة» (instagram eva_sansoh)