ييي نجوميي احاول ما اقصر معكم، قصيت اظافري جالسه اعاني مقدر اكتب ذي الناس ههههههههههههههههههههههههههههههه)
«كانت ايفا تعمل في مقهى والدتها بدوام جزئي لمساعدة والدتها قاطع انشغالها بضربات خفيفة متتالية من والدتها وتؤشر اليها ان ترا من اتى عندما رفعت عيناها رأت شخص طويل القامة الحالات السوداء تحيط به مع شعره الاسود والعيون ناعسة مائل للاخضر مع شخص خلفه، نظرت ايفا الى والدتها بنظرات لن يفهمها الا النساء تقدم ثم قال" اريد قهوة سوداء بدون سكر" بدأت والدة ايفا بالدوران لطلبية طلبه "حسناً حسناً" كانت ايفا تنظر اليه بتمعن اين رأت هذه الرجل، ابتسم السكرتير ثم ضرب جوناثان على كتفيه بخفه ليخفف نظراته لها "سيد جوناثان اريد قهوة مع الحليب أيضاً" نظر اليه جوناثان بتهدد ثم قال لايفا "سمعتي ما قال" رمشت ايفا عدة مرات ثم قالت "سيدي هل... التقينا من قبل؟" هز رأسه بنعم، ضرب السكرتير جبهته لقد فشلت الخطة "اجل... كنتي في منزل.." قاطعهم السكرتير "احد.. احد اااا موظفينه اجل موظف في شركته" نظر اليه السكرتير بغضب، ثم اجاب جوناثان "اجل اجل موظف.. منزله الساعة ال..." احضرت والدة ايفا القهوة ثم رحلت لطلبيه طلب الثاني، تقدم السكرتير عندما رأء ان جوناثان لم يقل ما خططا به ثم تقدم "يا انسة لديكم بعض الاماكن لوضع الملصقات للعمل في الشركة هل يمكننا ان نلصق بعض الملصقات؟؟"قال هذه لتخفيف توتر بينهم لكن كان الحظ معهم، اردفت ايفا "اجل ليس لدينا اية مشكلة... ماهو نوع.. العمل؟؟" اضاء وجه السكرتير ثم لم يعلم ماذا يقول "عليك تقديم اوراقك الى الشركة يا انسة" هزت ايفا برأسها "حسناً حظي جيد اليوم كنت ابحث عن عمل"احضرت والدة ايفا القهوة مع حليب للسكرتير اخذ طلبه وامسك ذراع جوناثان لانه لم يكن قادر على تحريك عيناه، بدا بجر جوناثان خارج المقهى بعصبيه" هل انت تمزح معي؟؟ الم نخطط الا تقول ذالك؟؟ هل انت جاد؟؟ "رمش جوناثان عدة مرات ثم اردف" هل.. حسناً صار كلشي على ما يرام"، لم يجب السكرتير فقط احتسى قهوته وهو يفكر قبل ان يختنق بسبب سوأل جوناثان "متى يمكنني طلب منها الزواج؟" اختنق السكرتير بدرامية ثم نظر اليه، فهم جوناثان وبدا بحتساء قهوته أيضاً وهو يبتسم»
«كان ويليام يتدرب على تصويب على سلاح ويفكر بخطط، بكذبته كبيرة على اخوته انه يعمل وبالسر مع بروان لكن على سيرة بروان تذكر عندما اخطتفه وهدده بقتل اخواته ونانسي.. ونانسي اتسعت عينان ويليام وتوقف عن تصويب "اي.. نانسي يقصد ولما لم.." ثم بدا يفكر لاشياء لم يلقي لها بالا ككيف تم اختطافه واشياء هاجمت تفكيره فجاء هل يمكن ان نانسي اختبرت بروان شيئاً؟؟ والسؤال الاهم هل يعلم ان جيف... يعمل مع جوناثان؟؟ يعلم ان جيف ذكي لاكن لو كان بروان يعلم؟ كيف لم يفكر بهذه الموضوع من قبل، اخرج هاتفه ثم اتصل على جيف لم يجب جيف لعدة مرات علم انه مشغول، كان خائف قليلاً هو فقط يريد توريط بين جوناثان وبروان ثم ليقتلوا بعض او يفتعلوا المشكلات مع بعضهم البعض اما هو و واخوته يليذوا بالفرار لكن هذه الحلم بعيد جداً عن متناول يده، عليه الان تفكير بجديه من جديد ويفكر بخطه، لكن المشكله الكبرى هنا نانسي؟؟ هل يقصد نانسي من الميتم؟؟واذا هي كيف علم؟؟ بدا تشارلي بالجنون يشد شعره وعروق رقبته بارزة من الغضب»
YOU ARE READING
«for me or death? »
Horror«"ويليام.. اريد اختطافها حالاً هي تريد الانفصال"تحدث وهو عروق عنقه بارزة كانه سينفجر في اي لحظة» (instagram eva_sansoh)