part-5

533 4 10
                                    

«هالووو نجوميي اسفة على اي اخطاء كالعادة وبس لوب يو»



«لم يكن تشارلي قادر على النوم يفكر ويتخيل سيناريوهات عن رفض ايفا له او موافقتها عاود اتصال على ويليام لم يجب مرة اخرى تأفف تشارلي حاول النوم قدر الامكان لم يستطع اخذ يفكر ثم اخذ هاتفه كان يريد تواصل مع ايفا كان يكتب ويحذف يكتب ويحذف لا يعلم ماذا يقول~»

"ماذا اقول؟ اين انت يا ويليام.."« يتحدث مع نفسه»

"ما تريد القول رأيتك تكتب وثم تحذف لما؟ ماذا هناك؟"

«~صدم عندما راء ايفا ارسلت الرسالة ولا يعلم كيف يجب وبدأ بالتعرق حتى هو لا يعلم لماذا يتعرق ومتوتر اخذ دقائق يفكر ماذا يقول لها~»

"لا لا فقط اريد تحدث"
'typing...'

"يمكنك التحدث"

'typing...'

"لما ليستي نائمة؟"

'typing...'

"فقط كنت اعبث بهاتفي وانت لما ليست نائم اليس لديك عمل مهم في الصباح؟"

'typing...'

"اجل.."
""حسناً انظري ايفا لا يمكنني النوم بسبب اني ساقابلك في صباح ولا اعلم ماذا سيكون جوابك لهاذا اخبريني ستمنحيني فرصة ام لا؟"

'typing...'

«~كان قلب تشارلي سيخرج من مكانه خاصتاً ان ايفا اخذت قليل من الوقت لتعاود الرد عليه عندما كانت ايفا تكتب ذهب ليتصل على ويليام لا يعلم لما "ويليام ارجوك ارجوك اجب اجب ارجوك" لم يجب تأكد تشارلي انه بدأ مهمته ولن يجب عليه تنهد وراء ان ايفا ارسلت الرسالة ~»

"انا موافقة لكن تعلم عليك خطبتي ليست امريكية كما تعلم.."

'typing..'

"موافق اين يمكنني خطبتك؟؟"

«~كان تشارلي في قمة السعادة وكان يتصارع مع وسادته من السعادة واخذ يركض الى المطبخ لشرب الماء ثم عاد وقفز على سرير واخذ الهاتف من جديد~»

"عليك رؤية ولادتي و والدي ساخبرك الباقي عندما نلتقي ما قولك؟"

'typing...'

'seen 5 minutes'


«~اعتقدت ايفا انه ذهب للنوم او انه نسى ان يعاود الرد لهاذا اقفلت الهاتف ونامت اما تشارلي مستمر بمصارعة وسادته من السعادة والقفز نسى انه عليه الرد وكان يردد "اين انت يا ويليام وافقت وافقت ماذا اقول ويليام " استقام من على سرير يذهب و يعود مراراً وتقراراً ثم توقف "حسناً حسناً انا سعيد لكن اين ويليام أيضاً لا اعلم تفاصيل مهمته لم يخبرني..." تنهد وتجهز للنوم من جديد بعد قلق على ويليام وتسائل وتمنة ان يكون بخير"

«for me or death? » Where stories live. Discover now