رواية بلاك بينك ليسا وحبها المفقود جونغكوك

4 1 0
                                    

بعد عودة جونغكوك من الخدمة العسكرية، كان مصدومًا عند سماعه أن ليسا تزوجت رجل الأعمال فريدريك أرنو. كان الأمر مثل سكب الماء البارد علىه، فقد أمضى كل تلك السنوات التي كان فيها بعيدًا عن ليسا وهو يحمل دائمًا الأمل في لقائها مجددًا.

كانت جروحه القديمة تعود لتنزف من جديد. قرر جونغكوك أن يتقدم في حياته ويحاول نسيان ليسا ومضى قدمًا. بدأ يركز على مستقبله الموسيقي وعمله في فرقة BTS. اكتشف أنه من خلال الغناء والرقص، يمكنه نسيان كل الألم الذي عانى منه.

في عام 2026، قابل جونغكوك مصممة أزياء موهوبة تدعى سومي. كانت سومي شخصية مشرقة ومتحفزة جدًا، وسرعان ما توصلوا إلى اتفاق للعمل سويًا. شارك جونغكوك رؤيته الموسيقية وقامت سومي بتحويلها إلى تصميمات رائعة وفريدة من نوعها.

أثناء عملهما المشترك، بدأ جونغكوك يلاحظ أن سومي تشبه ليسا بطريقة ما. كان لديها نفس النبرة الهادئة في صوتها، ونفس الأناقة في حركاتها، وحتى نفس الابتسامة الساحرة. بدأ يستجمع الشجاعة ليفتح قلبه مرة أخرى لشخص جديد.

ومع مرور الوقت، تطورت العلاقة بين جونغكوك وسومي. كانا يتمتعان بالوقت الممتع معًا واكتشفا أنهما يشاركان الكثير من الاهتمامات المشتركة. بدأ جونغكوك يشعر بالسعادة والتوازن مع سومي، فكلما كانا يقضيان وقتًا معًا، كلما انتعشت روحه وتلاشت ألمه القديم.

في النهاية، قرر جونغكوك أنه لا يمكن لأحد أن يحكم مستقبله وقلبه سوى هو نفسه. قرر أن يعطي الحب فرصة جديدة، وأن يتقبل ماضيه مع ليسا ويحتفظ به كذكرى جميلة. ولكنه أدرك أنه يجب أن يسلك طريقه الخاص ويبني مستقبله بشخص يعكس ما يحتاجه ومن يستحق حبه.

بذلك، اكتشف جونغكوك أن الحياة لا تتوقف عند أحداث محبطة أو ألم في الماضي. يمكننا جميعًا أن نستمر في التقدم ونجد السعادة والحب بما يناسبنا. وبينما مضى بحياته، وجد نفسه يصنع ذكريات جديدة ومذهلة مع شخص يستحق كل الحب الذي يملكه.

هكذا، ازدهرت قصة حب جديدة في حياة جونغكوك، وعلم أنه بصفحة جديدة وجديدة من الحياة، يمكن للأمل والسعادة أن تجد طريقها إليه دائمًا.

اخبار الكيبوب و الدراما الكورية : Arakpop.com

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 05, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية بلاك بينك ليسا وحبها المفقود جونغكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن