صعود الابطال...
رواية كنت قد قراتها عندما كنت اعيش وحدي..
تتمحور احداثها حول بطل القصة جويل واصدقائه ، حيث تسرد احداث دخوله للاكادمية واكتسابه اصدقاء يساندونه في رحلته لهزيمة ملك مصاصي الدماء و التصدي لمنظمة الافق، وفي كل رواية يوجد شرير يحاول التنمر على البطل...
على سبيل المثال الابن الاكبر الشرعي و وريث دوقية ألوكا، سيسيل ألوكا ...
والسبب وراء تحدثي عن الرواية، هو انني تجسدت بجسد سيسيل ألوكا بعمر سبع سنوات.
كنت فقط نائما حتى استيقظت بغرفة فخمة، سرعانما احسست بصداع شديد، كأن احدا يضرب رأسي بمطرقة حديدية، وظهرت عدة ذكريات من خلالها ادركت حقا انني داخل رواية...
تنهدت وذهبت امام المرآة،في الواقع امتلك سيسيل جمالا استثنائي.
خدود ممتلئة،شفاه حمراء تماما على بشرة خالية من العيوب،جفون صافية،رموش كثيفة و طويلة،عينين بنفسجيتين آسرتين مع شامة تحت عينه اليمنى...
'على الأقل أنا وسيم~'
كنت غارقا في الاعجاب بنفسي حتى سمعت صوت باب الغرفة ينفتح، ظهرت فتاة و فتى وتحدثا بصوت ملح
" أخي حان وقت دروس أمي "
"أسرع ان أمي تنتظرنا"
أوه كدت انسى، لدى سيسيل شقشقين آخرين في الواقع هم ثلاثة توائم، الاخت سيسيليا ذات شعر أسود منسدل و بشرة مثل اليشم وعيناها البنفسجيتين،في الواقع هي نسخة أنثوية مني...،والاخ أميريو ذو شعر أسود و بشرة بيضاء شاحبة، عيناه الحمراء القرمزية...، بالمجمل هم وسيمون، لكن أنا أوسم منهم هيهي~
أجبتهما بملل"حسنا،أنا قادم"
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
آسفة على الأخطاء~~
أنت تقرأ
منظور ثانوي في رواية
Fantasyفتحت عيني ووجدت نفسي داخل رواية "صعود الابطال" لكنني لم اتجسد كبطل الرواية بل مجرد شخصية ثانوية او بالاحرى مجرد شرير ... لكن انا لاأهتم ساعيش حياتي كما اريد... او هكذا كانت "خطتي"