5

743 69 13
                                    

'همم؟'

تجاهلت نظراته تلك وأكملت تناول الفطور...انتهينا أخيرا و بدأ الخدم بالتنظيف،أما أنا توجهت للمكتبة كما خططت ...

بينما كنت أمشي بأحد ما يمسك حافة ملابسي،أخفضت بصري قليلا لتلتقي عيني ب عينين رماديتين كبيرتين.

" بلانش؟"

بدأت تجرني بخفة لمكان ما،و أعتقد أن ذالك المكان هو المكتبة... وبينما كنا نمشي غرقت بالتفكير...

'على حد علمي اذا افترضت ان تلك الاشياء أرواح أو أشباح فلا يستطيع رؤيتهم سوى سحرة الضلام،فهم الوحيدون الذين يستطيعون رؤيتهم،لكن قد تم إبادتهم من طرف المؤسس لامبراطورية ليون " أوغسطس فيليب"،لكن ماذا لو كان سيسي_ لا،لا أعتقد ذلك'

قطع تفكيري بلانش التي توقفت و توقفت معها،رفعت يدها الصغيرة الشاحبة و أشارت للباب الضخم الخاص بالمكتبة،رفعت نظري للباب و فتحته و أعدت نظري لمكان تواجد بلانش لأجد أنها اختفت...

دخلت للمكتبة لألحظ أن الامين يتقدم نحوي،وتحدث بنبرة يتخللها الاحترام

" أرحب بك سيدي الصغير،أتود أن يحضر لك هذا الخادم المتواضع كتابا معينا؟"

أجبته بملل"أود كتابا يتمحور حول السحر و أنواعه"

أومأ الامين برأسه،و اتجه لرف به كتب ضخمة و أحضر لي كتابا سميكا بغلاف أسود سميك مزين بكتابة حمراء لم أستطع فهمها...

"تفضل،سيدي الصغير"

"شكرا لك"

شكرت الأمين و اتجهت نحو طاولة بها كراسي،جلست بأقرب كرسي لي ،فتحت الكتاب و ذهبت مباشرة للفهرس لأنني حددت السحر الذي أود معرفته ... و جدت الصفحة و بدأت بالقراءة...

{ السحر الاسود}
[ السحر الأسود هو نوع من السحر الذي تم إنشاؤه للسيطرة على الظلام داخل الذات و لمنع سقوطه يحتاج إلى فهم
كامل للأمر،أولئك الذين ينعمون بالظلام
_ سواء أحبوا ذالك أم لا_
أجبرو على أن يصبحوا سحرة ظلام في النهاية.

والثغرة الموجودة بالسحر الأسود هي الطاقة السلبية للمستعمل...
فكلما كانت الطاقة السلبية كبيرة ،كلما زادت فرصة فقدان المستعمل للسيطرة على نفسه و يسيطر عليه الظلام....

ولمنع هذا الأمر يجب أن يكون لدى الذي يمارسه قوة عقلية قوية،إذا كان لدى من يمارسه قوة عقلية قوية فيمكنه تجنب سيطرة الظلام...

ويجب على مستعمل سحر الظلام أن يحترم الموتى و عدم إهانتهم أبدا،حيث يستطيع أن يراهم على هيئة أشباح و تكون معه دائما
_ حتى لو لم يُرِد ذالك_ ]

أغلقت الكتاب و لم أستطع منع نفسي من الضحك...
" بفت هاهاهاها،هاهاهاها هاهاهاهاها، أعتقد أنني فهمت"

*
*
*
عذرا على الأخطاء~

منظور ثانوي في روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن