10

553 60 27
                                    


"أرجوكما"
"أرجوكما"

تنهد نواه"حسنا،يمكنكما الاحتفاظ بها"
ابتسم ريو و سيليا ابتسامة واسعة"ياي!"
كل شيء حدث و أنا أداعب القطة و هي تتناول الحلوى التي أعطيتها لها..

'قوائمها لطيفة وصغيرة'

اتجه كل من سيسيليا و أميريو نحوي وبدآ يداعبان القطة أيضا..

"قطة لطيفة"
"انها ظريفة~"

بدأت القطة تهز ذيلها كعلامة رضى..حدث كل هذا تحت أنظار كل من نواه وألورا اللذان كانا يبتسمان...
مرت لحظات حتى نهضت سيليا من مكانها ونفضت ثوبها قليلا،اتجهت نحو أرجوحة قريبة منا "أمي،أرجوك ادفعيني قليلا"
"حسنا صغيرتي~"
بدأت ألورا تدفع سيليا قليلا والارجوح أصبحت تتأرجح ذهابا و إيابا...

الكل كان سعيدا بهذه النزهة...كنا نبدو ك "عائلة" سعيدة..
تمتمت بخفوت "من كان يظن أنني سأعيش مثل هذه اللحظة مجددا.."

أكملت القطة تناول الحلوى التي كانت أمامها نهضت و اتجهت نحو السور المحيط بالحديقة،تبعها ريو لكي يعيدها لكنها خرجت من خلال ثقب بالسور يتسع لطفل،عاد إلي مسرعا..
"أخي.... إن القطة قد ذهبت وراء السور"
"إذن لنذهب ونعدها"
توتر ريو قليلا "لكن خلف السور توجد غابة وربما قد نضيع أو-"
قاطعته قائلا"ناه~ لاتخف فأنا أخوك الأكبر ولن نضيع وأنا جيد بالاتجاهات~"

امتثل ريو وذهبا نحو الثقب وخرجنا من خلاله بينما كنت انا انفض ملابسي سمعت ريو"رأيت القطة قد ذهبت في اتجاه اليمين "
"حسنا إذن اليمين!"

بدأت المشي في اتجاه اليمين -كما أعتقد- حتى اعترض ريو طريقي "لكن هذا اليسار وليس اليمين.."
"أوه؟"
رمقني ريو بنظرات تقول "وأنت من قال أنك جيد بالاتجاهات..."
"احم اسف اذن هيا بنا"

بدأنا المشي حتى أحسست ببرودة تزحف داخلي...سمعت ضحكات أطفال ورأيت ظلالا تجري هنا و هناك...
تغير المكان كله فنحن لم نعد بالغابة بل أصبحنا في حقل مملوء بأزهار حمراء اللون تمتم ريو" زهور زنبق العنكبوت الأحمر....إنها جميلة.."

و وسط ذلك الحقل يوجد كوخ صغير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و وسط ذلك الحقل يوجد كوخ صغير..نظرت لأميريو نظرة جانبية وعلى مايبدو لم يكن مصدوما ولم يبدي أي ردة فعل تدل على ذلك..

كان كما لو......كما لو تعود على حدوث مثل هذه الأمور...
خرج خمسة أطفال من الكوخ،ثلاثة فِتيان وفتاتين،شكلو دائرة صغيرة وبدأو يدورون ويضحكون بسعادة وهم يُرددون

-" نحن أموات~ فلماذا تهمنا الحياة؟"
-"الكل يسير في طريق مملوء بالظلام~"
-"لالالالالا"

توقفوا للحظة..اتجهت احدى الفتياة نحونا أو بالأحر اتجهت نحو أميريو وابتسمت " نيه.. هل ستنظم إلينا؟"
ابتسم ريو "لا أعلم.."
"هيهي...إذن سننتظرك~"

عادت الفتاة للدائرة و بدأت تضحك بشكل هستيري....ومخيف...
اختفى الحقل وعدنا للغابة،سمعنا صوت مواء قادم  من خلف شجيرات جانبنا..اتجه ريو نحوها وحمل بين يديه القطة
"ها أنت ذا.."
نظر نحوي "لقد وجدنا القطة هيا بنا.."

*
*
*
احم...عذرا على الأخطاء~

منظور ثانوي في روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن