"ها قد وصلنا .." أنذر كايل من معه لينظر له ساسكي باستغراب "عدنا للملجأ" أقر كما لو أنها معلومة "أجل ؟" رد كايل مستغربا من المعلومة الفصيحة "ايها الواد لقد وعدتني أن تدربني و لم تفعل سوي أن دربتني يوما واحدا ثم اختفيت والآن تعود لتوصلني كما لو أني أحتاج سائقا خاص .." اكمل صراخه في وجه كايل و بينهم ايبوكي يحاول أن يمنع الشجار " قلت لك لن أعود للداخل قبل أن تفي بوعدك لي "
"اتعتقد اني بلا وظيفه لدي عملي الخاص .."
"لن اتحرك من هنا أبدا .." نظر له ساسكي بتحدي و كايل أطال النظر معه ليبقي ايبوكي يناظر كليهما
ليصرخ كايل فجأة"حسنا حسنا سنقوم بدوريتنا أولا و عندما ننتهي سآتي لاخذك"
"لن اتحرك لأي مكان ما ادراني ربما تتسبب في شجار آخر ولن أجدك بعدها "
"هل تعلم كم أنك أوقات تتلف أعصابي" ناظره كايل ليرمقه ساسكي بنظرة تحدي ليتنهد حسنا هيا بنا "كايل تشان اتحرك "
"أجل" صرخ كلا من ساسكي و كايل في وقت واحد
.."ناروتو لا أدري أشعر أننا نرتكب حماقة " قال طيبا بنبرة خوف و هو يودع صديقه قبل أن يرحل هو الآخر لمنزله
"لا تقلق علي يا صديقي كل شئ مدروس و مخطط"
''اولا ما من شئ مدروس نحن أحمق من أن ندرس شيئا أو مخططه ثانيا كيف لا اقلق و انت تنوي أن تبقي بالشارع..لما لا تأتي لبيتي أهلي لن يمانعوا "
"أجل لكن سيسألوني كيف سمح لي الملجأ بالمبيت عندك و عندما يعلمون بالخطه سيرغموني علي الرجوع ..ثم لا تقلق أنا لن أذهب بعيدا كل ما في الأمر أني سأنتظر ساعة أو ساعتين حتي يعود ساسكي إلي الغرفة ولا يجدني أحاول مضايقته حينها سيلاحظ و سيأتي ليجدني فورا"
"و ماذا إن لم يأت" أحمر وجه ناروتو غضبا حين سماعه هذا "لا تقل مثل هذا الكلام أبدا سوف يأتي هو ليس بلا قلب ربما بلا عقل ولكن ليس بلا قلب "
"حسنا حسنا ..سأذهب الآن حتي لا يقلق والداي أما ساسكي فاتمني أن يقلق أطنان"
..
"إذا إلي أين سنذهب.." تساءل ايبوكي موجها سؤاله بكايل وهو يريد ساسكي في مرآة السيارة ينظر لهم بتهجم
"تعلم أن الدورية لن تنتهي الآن صحيح ؟" سأل مرة أخري حين لم يجيبه أحد "أجل أعلم.."تنهد كايل
"فلنكمل فحسب دوريتنا "
استمرت السيارة بالانطلاق و كانت الشوارع هادئة لا يبدو عليها ما يثير الشبهات ازدحام بسيط يمثل المدينة المكتظة حتي وصلت سيارتهم إلي جسر رئيسي " إنه يلاحقنا.." تكلم ايبوكي "من؟ " تساءل كايل "تلك السيارة خلفنا تلاحقنا منذ حوالي عشر دقائق عندما أخذنا أول منحني تبعتنا و الآن صعدت الجسر إننا ملاحقون "
"ماذا .." أنطلق السؤال من جهتين مرة من كايل و كان بتهكم و سخرية و الاخري من ساسكي بحماس الذي قام من مكانه ينظر اللي السيارة بالخلف
"ساسكي عد مكانك لا أريد من أحد أن يعلم أن معي قاصرا بسيارة الدورية ..و أنت لا أريد مشاكل تلك السيارة لم ترتكب أي مشكله لذلك لا يمكننا أن نلقي القبض عليه "
"هل يعتقد ذلك الأبله إنه بإمكانه مجاراتي في القيادة " ابتسم ايبوكي ابتسامة خبيثة
"ايبوكي ..قلت لم يرتكب أي مخالفه.." لم يكمل جملته حتي قطعت تلك السيارة الطريق الصحيح فقط لتتخطاهم بسرعه فائقه تفوق السرعه القانونية
"و أخيرا بعض الحماس .." أطلق ايبوكي صرخة سعيده لينطلق و من خلفه ساسكي يحشر رأسه بين مقعديين الامامين ليري جيدا "ساسكي عد إلي الخلف و أربط حزام الأمان.." أمر كايل بحزم ثم أخرج صافرة الإنذار الخاصة و رفعها فوق السيارة و بمكبر الصوت أمر السيارة المخالفه "إلي سائق السيارة الحمراء لقد خالفت قواعد المرور و تخطيت السرعه المحدد من فضلك أوقف السيارة" لكن ما حدث أن الآخر لم يولي اهتماما بل انطلق اسرع حتي مر بإشارة مرور حمراء و المشاة يمرون علي طريق لكنه لم يهتم و مر من بينهم مما جعل الناس علي الجهتيين يسقطون علي الأرض ومنهم من يركض عائدا الرصيف "أيها الوغد..." أطلق الثلاثة نفس السبة لينتبه كايل "ساسكي الفاظك"
قال كايل ثم اتصل بالقسم الخاص ليعلن عن حالة سائق مجنون بالتقاطع العام بعد الجسر.
"لن ادعك تفلت " قال ايبوكي بقل حزم وهو يضغط علي دواسة البنزين لترتفع سرعة السيارة و ينطلق و صفارة الانذار تصدي بالشارع لتنبه الناس بالتراجع
استمرت السياراتان بالتلاحق باقصي سرعه حتي وصلا لنفس السرعه و تلاقي وجه السائقين "ألم ننبهك بأن توقف السيارة ؟" أخبر كايل السائق ليرد الآخر يتهكم "و من أنتم؟"
"الشرطه أيها الغبي " قال ساسكي بإنفعال
"حقا؟ و أنا الملك تشارلز السادس " سخر السائق ليغضب كايل و يسرع بسيارته أكثر و أكثر حتي أصبح علي مسافة آمنه ثم ألتف ليقف حاجزا أمام السيارة ليفزع السائق و كايل و ساسكي معهم
"سوف نموت..؟"تسائل ساسكي ."أيها الوغد المجنون" سب السائق المخالف كايل و ضغط المكابح بكل قوة لتقف السيارة فجأة و ترتفع عن الأرض قليلا من الخلف ليهدأ و يبدأ بالتنفس بصعوبة
"لم ..لم نمت " صرخ ساسكي "كان هذا رائعا"
"ساسكي أصمت..ايبوكي ذكرني عندما ننتهي أن اضربك بمفك سيارات لكن أولا أطلب قسم شرطة المنطقة و أعلمهم بالمخالفة " صرخ كايل و ترجل من السيارة "علم سيدي " رد ايبوكي و فعل ذلك قبل أن يترجل هو الآخر و قد رآيا السائق قد نزل من سيارته و يفحص سيارته ليغضب بشده "سوف اقتلكما لقد دمرتما سيارتي سوف اضعكما بالسجن اقسم أني ..." لم يكمل كلامه لأنه اصطدم بشارة الشرطة الخاصة بكايل بوجهه "سيدي سيتم القبض عليك بتهمة مخالفة قوانين المرور .."
"وكيف اصدق أن هذه ليست مزورة ؟" وبعد عدة ثواني فقط سمع صوت سيارة شرطة أخري تأتي من الخلف
"نحن شرطة دورية نمتلك سيارات خاصة تشبه العامه لما شخص عادي برأيك سيرفع صافرة انذار و يطلب منك أن تخفف السرعه ؟ لو كنت شخصا عاديا لفضلت الجلوس في المنزل و تناول البوشار بدلا من هذا الهراء "
"لكن ألا تحب عملك ؟" تسائل ايبوكي بعدما جاء شرطي آخر ليستلم المخالف "ماذا ؟ أجل.. إلي أن أصبحت جليس أطفال!"
اليوم ايبوكي "تقصد ساسكي "
"ليس ساسكي هو الطفل الوحيد هنا .."
"ها ماذا تقصد كايل تشااان " صرخ ايبوكي عليه ليهو كايل رأسه "الآن فهمتك أيون أنا آسف علي كل مرة قمت فيها بإغاظتك ""سيد ايبوكي أنت رائع" تفاجئ كلا من ايبوكي و كايل عندما سمعا هذه الجمله من ساسكي
"ساسكي عزيزي اعتقد أنك أخطأت اسمي كايل وليس ايبوكي " نظر له ساسكي بإمتعاظ "لم أكن اتكلم عنك اصلا..سيد ايبوكي كيف تعلمت القيادة هكذا ؟ أراهن أنك قوي ..هلا علمتني القتال ؟"
"ماذا ظننتك تريدني أن أعلمك القتال"
نظر له ساسكي "غيرت رأي"
"أجل ساسكي عزيزي هذه أمور تحتاج خبره ولا أعتقد أن لدي الوقت الكافي.." توقف ايبوكي عن كلامه حين رأي نظرة كايل المخيفه التي لم يراها منه طيلة النهار رغم كل المتاعب التي تسبب بها معه "ثم إني لست جيدا في القتال ابدا أنا فقط جيد قليلا بالقيادة لا شئ يفوق السيد كايل " نظر ساسكي إلي كايل مجددا "يبدو أني مربوط بك للأبد.."
تنهد كايل وهمس لنفسه"أنا من يجب أن يقول هذه الكلمة "
أخذت الملاحقة وقتا أطول مما توقع ساسكي يبدو أن روح المغامرة انسته الوقت بالإضافة إلي أنهم اضطروا أن ينتظروا حتي ينهي كايل و ايبوكي كل ما يجب إتمامه حتي يتم انتهاء أمر القبض علي السائق المجنون
لم ينتبه للوقت حتي وحد النهار قد اظلم و السماء بدأت تمطر و ها هم عائدون للملجأ
حينها تذكر مجددا عالمه هو ليس قويا ولن يستطيع أن يتهرب أكثر وسيعود للمكان الذي كان يريد أن يهرب منه ليصفي ذهنه تري ماذا حدث لناروتو بغيابه هل وجد متبنيا جيدا ورحل وهو غائب ؟ استمر بالتفكير حتي قطع أفكاره صوت
"ها قد وصلنا ..ما هذا ؟ هناك من طلب الشرطه أولسنا بكفاية ؟ " قال ايبوكي بسخرية لكن ساسكي و كايل انتبها و نهضا بسرعه عندما راي ساسكي سيارة الشرطة أمام الملجأ شعر بخوف شديد لم يحدث هذا من قبل ترجل من السيارة و ذهب يركض نحو مديرة الملجأ التي كانت تقف أمام شرطي ما تحدثه "ساسكي .." نادت المديرة عندما رأته و احتضنته بقوة و كان يبدو عليها القلق و هو يشعر بخوف شديد لا يدري ما هو "م ..ماذا حدث؟" تساءل و قد جاء من خلفه كايل بسرعه
"هل هذا هو الطفل المفقود ؟" تساءل الشرطي الذي كان يقف مع المديرة من قبل لتقف هي الأخري وتقول"لا ليس هو الآخر اصغر سنا هذه هي صورته " يمكن لساسكي أن يقسم بأن قلبه توقف للحظات عندما رأي صورة ناروتو تنتقل من بين يدي المديرة إلي يد الشرطي..
.
.
.
يتبع
احم اهلا 🙂
أنا شوفت ناس حلوين حاطيين القصة في ليست غير مكتمل إلي أجل غير مسمي؟ ايه فكرتوني مت ولا إيه ، لا ده أنا قاعده علي قلبكم يا حبايبي ؟
أنت تقرأ
اخي الصغير....احبك
General Fictionساسكي فتي في الرابعة عشره قتل والداه عندما كان بالعاشرة واضطر للذهاب الي الملجأ حيث كان منعزلا ..لايجد سببا لعيش حياته لا يمتلك بداخله سوي شعور الغضب .. الخوف لايتذكر سوي صوت صرخاته طالبا النجده كل هذا جعلهيتحول من فتي برئ الي فتي لا تعرف الابتسامه...