ساسكي فتي بالرابعة عشرة من العمر قتل والداه عندما كان بالعاشرة واضطر حينها الانتقال الي الملجأ
حينها فقد كل المشاعر التي قد تبدو علي وجه اي طفل برئ بعمرة كل مايظهر علي وجهه هو عدم المبالاة ولكن في داخله اعصار شديد من مشاعر الغضب و الحزن والام و تعطش للانتقام من من ؟
من اخيه نعم اخوه ايتاتشي هو من قتل والداه وحتي الان لايعرف السبب الذي حول عائلته السعيده تتشتت السبب الذي جعل اخيه الاكبر الذي كان يعترره بطله يتحول فجأة الي عدوه الذي يريد الانتقام منه
لماذا .. لماذا ايتاتشي ؟ لماذا فعلت هذا بي؟
هذا هو السؤال الذي ظل يدور برأس الفتي المسكين ليال طوال حتي اصبح هذا السؤال واضحا برأسه ولم يعد بحاجه لاجابه
كل ما يريده الن الانتقام ولايهم اي شئ اخر... الانتقام هو السبب الذي يجعله علي قيد الحياة ولكن بكل مره يشعر بالغضب والحزن بالغضب من نفسه لانه مجرد فتي ضعيف لا يمتلك القوي للانتقام من اخيه.. الحزن لانه لن يستطيع ان ينتقم لوالديه.. الحزن لانه لن يتخلص من هذا الشعور الشعور الذي يؤلم قلبه كما لو هناك نار تلتهب بقلبه تزداد مع كل يمر كان يعتقد ان هذا العالم لن يزول الي بقتل الشخص الذي تسبب به... بقتل اخيه لكن وا اسفاه لن يقدر علي هذا فهو مجرد فتي ضعيف لذا عليه ان يتحمل العالم لمدة اطول حتي يصبح اقوي وفي ذلك الوقت لم يكن ساسكي يري اي سبب للحياة لا ديري سببا للعيش ان لكل انسان هدف بحياته حتي يبقي يتنفس صحيح؟
اما ساسكي فلم يكن يري اي فائده للحياة لا يري اهمية لان يتنفس وان يعيش للغد الالكي يزداد قوة حتي يتمكن من الانتقام هذا كان هدفه الي ان قابله فتي يصغره باربع سنوات اعاد له سببا للعيش ناروتو
اعاد للساسكي سببا للعيش ضحكات هذا الطفل الصغير دموعه البريئه عندما يصرخ ساسكي بوجهه كل هذا جعل قلب الفتي القاسي يلين اصبح هو نفسه انا اكبر واقسم الايتحول ويصبح مثل اخيه لا سيكون افضل بكثير وقد وجد اخيرا سببا لحياته سببا يدفعه ليتنفس هذا السبب هو ناروتو السبب هو انه يرييد ان يعيش ليحمي اخيه الصغير لكن هل ستستمر الحياة هكذا وينزل الستار وترسم كلمة النهايه؟! ياليت ماذا سيحدث عندما يحين الوقت لساسكي ان يفترق ويرحل عن ناروتو هل سيترك اخيه الصغير وراءه ام سيأخذه معه لقد اقسم علي ان يحميه لكن كيف ؟كيف سوف يعتني به؟
وايضا ماذا حدث لحلم انتقامه هل انتهي الامر ام ان ايتاتشي سوف يظهر ؟
ماذا عن ناروتو هذا الطفل البرئ الصغير ماذا حدث لت لينتهي به الامر بالملجأ بسن صغير وهو لايزال بالساده وكيف لايزال يحافظ علي ضحكته التي اعادة شروق الشمس الي قلب ساسكي المظلم ؟
وقبل كل هذا كيف تقابل صغيرانا وكيف نجح ناروتو باعادة الابتسامة والامل الي قلب ساسكي
حسنا تابع الرواية للنهاية ولاتنسي ڤوت ... كومنت ... واشتراكملحوظه :
ليست ياوي !! ولكنها ساسونارو لطيفه وحزينه وجميله او ده في رأي
أنت تقرأ
اخي الصغير....احبك
General Fictionساسكي فتي في الرابعة عشره قتل والداه عندما كان بالعاشرة واضطر للذهاب الي الملجأ حيث كان منعزلا ..لايجد سببا لعيش حياته لا يمتلك بداخله سوي شعور الغضب .. الخوف لايتذكر سوي صوت صرخاته طالبا النجده كل هذا جعلهيتحول من فتي برئ الي فتي لا تعرف الابتسامه...