Chapter 2

3.2K 116 10
                                    





Hi everyone


Enjoy


JACK


أنا مجرد طفل عندما لاحظت أن الجد المزعج استمر في وضع اثر معنا. إنه دائما هنا عندما أستيقظ إذا كنت في المستشفى. "حسنا، أعتقد أنني أكثر المستذئبين اصابتاً للمرض هنا والشيء الأكثر إحراجا الذي حدث لي كان عندما ضربني
شخص ما وفقدت الوعي أثناء التدريب." كان من المحرج جدا مواجهتهم جميعا، وخاصة بابا.

يتحدث هذا الجد معي أيضا كما لو كان والدي وبابا ودادي يوافق دائما على ما يقوله.

أغضبني ذلك أحيانا.

لماذا أنا فقط؟ لماذا ليس زاك؟

يجب أن يكون هو الشخص الذي يحتاج إلى التوجيه وليس أنا.

تنهدت ونظرت إلى الذي كان يتحدث إلى بابا. إنه من القطيع المجاور والقطيع الوحيد التي تحالفت معنا وكاد يأتي إلى هنا كل يوم لأنني لا أعرف السبب.

ربما وظفه أبي كجليسة أطفال!

واو! أليس هذا مذهلا!؟

عبست عندما التقت عيناي بعينيه مما جعلني ادير ظهري له وعدت إلى غرفتي عندما سمعت جدتي تنادي بي من غرفة المعيشة.

"نعم." أجبت ونزلت الدرج.

"كيف تريد الاحتفال بعيد ميلادك انت وزاك؟" لقد سألت.

سيكون عيد ميلادنا بعد ثلاثة أيام من اليوم ولا أريد حفلة. لا أهتم بذلك حقا. إذن ماذا لو كنا سنبلغ الثامنة عشرة؟

"لقد أعددت لك بالفعل حفلة غداء!" هتفت بسعادة ولا أستطيع أن أجعل نفسي أعارضها، لكنني فوجئت.

"حقا؟" قلت أثناء عبوسي.

"نعم. لقد أخبرتهم بالفعل عن ذلك." قالت وأنا أومأت برأسي فقط.

ماذا يمكنني أن أفعل؟ أعتقد أن جدتيً دعت الجميع بالفعل.

"حسنا، ل-أه، شكرا يا جدتي." قلت وعانقتني.

"لا أصدق أنك ستبلغ من العمر ثمانية عشر عاما بالفعل." قالت وفصلت العناق وأمسكت بذراعي. "في وقت لاحق، سيجد كل منكما رفيقه وتنشئ عائلة؟ لا يمكنني الانتظار لرؤية أحفادي. . من المؤسف أن أدولف لا يستطيع رؤيتهم." ابتسمت لكنني أستطيع أن أرى الحزن في عينيها.

كان أدولف جدنا وتوفي قبل حوالي عشرين عاما لأنه قتل على يد شقيقه الأصغر الروج.

Hear Me Sayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن