Hi everybodyEnjoy
EZIEL
استيقظت عندما سمعت ضجة داخل منزل القطيع، معتقدا أنها كانت مجرد بعض الأشياء العشوائية التي تحدث وشعرت بالسعادة للنزول من السرير، وليس عندما يكون جاك قريبا جدا مني ويبدو هادئا وضعيفا جدا عندما يكون نائما. رائع جدا.
وضعت أصابعي على وجهه مما جعلني أبتسم. لقد كان مذهلا الليلة الماضية. قبلت جبهته وتمتم بشيء ما خلال نومه وسحبني قربه مما جعلني أضحك.
كنت ألعب بشعره عندما سمعت طرقا على الباب. نهضت من السرير، وفكت ذراع جاك ببطء التي كانت تتشبث بخصري ومشيت بصمت إلى الباب. فوجئت عندما رأيت كريس ويبدو قلقا جدا بشأن شيءٍ جعلي أشعر بالارتباك والقلق أيضا.
"إنه بايج."
.
.
.
.
.
كان بيج يختبئ مرة أخرى داخل خزانته ويبكي بصمت. إذا لم يكن كريس أو كلارك (رفيق كريس)، فأنا الوحيد الذي يمكنه تهدئته إذا استيقظ وهو يضرب أو يصرخ أو يبكي دون توقف ويختبئ داخل خزانته. وأعتقد أن اي ما فعله لم يهدئه كريس.
"بايج." ناديته، ببطء على بعد أمتار قليلة من خزانته وتوقف بايج عن البكاء. كان يحاول الإمساك ببكائه. "انا إزيل."
"اذهب بعيدا!" قال وشهق.
فوجئت وهذا ألمني قليلا. تنهدت واقتربت من الخزانة، ولم أهتم إذا كان بايج سيكرهني. فتحت الخزانة وكان بايج في زاوية خزانته حيث كانت ملابسه المعلقة تغطيه. يمكنني فقط رؤية ساقيه، قام بطي ساقيه وسحبها إلى جسده.
"بايج." قلت. جثمت عندما لم يتحرك بوصة واحدة. قمت بتحريك الملابس للكشف عنه وكان ينظر إلي بنظرة خائفة على وجهه.
ما زال يحلم بما حدث له وجعلني أشعر بالقلق عليه والغضب من أولئك الأوغاد الذين فعلوا تلك الأشياء به.
"لا تفعل ذلك." توسل والمني رؤيته هكذا.
"لن أؤذيك. لن أؤذيك أبدا." جثيت لكنه لا يزال يدفن وجهه على ركبتيه ويمكنني رؤيته يرتجف قليلا.
"لا..." همس.
"لا بأس." قلت، ببطء وضرب وصرخ عندما أمسكت بيده. "من فضلك! لا، لا، توقف!" صرخ بينما سحبته بين ذراعي. عانقته بإحكام، ولم أدعه يذهب أبدا بينما كان يحاول دفعي بعيدا ويصرخ من أجل حياته.
أنت تقرأ
Hear Me Say
Hombres Loboمن كان يظن أن رفيقي سيكون من القطيع الاخر؟ لقد كنت أبحث عنه لمدة عامين وخمن كم كان عمره عندما قابلته لأول مرة؟ يبلغ من العمر أربع سنوات وعمري ثمانية عشر عاما، ما يقرب من تسعة عشر! لذلك يجب أن أنتظر لمدة أربعة عشر عاما! ما الخيار الذي لدي؟ الرواية م...