Hi everyoneEnjoy
JACK
خرجت من السيارة وسمعت صوت هارلي من داخل منزل القطيع وخرجت أخيرا وقفزت، وعانقتني بشدة.
"يا إلهي، لقد صبغت شعرك." قلت بينما اضع أصابعي على عدد قليل من شعرها الأشقر الذي كان أسودا.
أنا افضلها بشعرها الأسود، لكنها بدت مذهلة في الاشقر أيضا.
"نعم." ضحكت وتركت العناق.
"تبدو جيدا." قلت.
"شكرا يا أخي. قال زاك إنني أبدو فظيعة." تذمرت ودحرجت عيني.
هذا زاك.!
"أنتِ تعرفينه يا هارلي." قلت ووضع إيزيل بذراعه على خصري.
"بالمناسبة، هذا هو إيزيل." قدمته لها. "يا إلهي، لقد عرفته بالفعل."
ضحك إيزيل.
"بالطبع، كان ذيلك (يلاحقك) مثل...... إلى الأبد." قالت وضحكت.
ذهبنا إلى الداخل ورأينا راين و زاك وصعدت إلى غرفة زاك. إذن، هل هم بخير الآن؟ كنت قلقا نوعا ما بشأن هذين الاثنين.
رحب بي دادي بعناق دافئ وقبلة على الخدين وفعل الشيء نفسه مع إيزيل.
"هل هم في علاقة جيدة الآن؟" سالت بالإشارة إلى الطابق العلوي، في إشارة إلى زاك وراين.
ضحك دادي. "ليس لديك أدنى فكرة." لقد نقر على كتفي. "لا يمكنك فصلهم الآن. اذهب واري غرفتك لإيزيل. سانادي بكم يا رفاق عندما نتناول الغداء." قال دادي وهو يعود إلى منطقة تناول الطعام.
إنه يساعد أحيانا في الطبخ لأنه يشعر بالملل عندما يكون داخل مكتب بابا، حسنا، انتهى الأمر نوعا ما بالتسكع هناك.... في بعض الأحيان.
صعدنا إلى الطابق العلوي وإلى غرفتي. لم يفاجأ إيزيل عندما رأى مجموعة كتبي. إنه شيء واحد مشترك بيننا. كلانا يحب الكتب وهو يقرأ بالفعل كل كتاب قرأته أيضا، وهو ما كان مدهشا. لم يكن سوى راين الذي عرفته الذي قرأ أيضا نفس العناوين التي قرأتها لأننا نتبادل دائما بكتبنا بعد القراءة.
ربما يمكننا أنا وإيزيل أن نكون أصدقاء من قبل إذا علمت أن لدينا نفس الهواية.
استلقيت على سريري وشعرت على الفور بالتعب من السفر. أغلقت عيني وشعرت بالمرتبة تحركت بينما وضع إيزيل بجانبي وتحرك أقرب له، وذراعه تحيط بخصري.
أنت تقرأ
Hear Me Say
Hombres Loboمن كان يظن أن رفيقي سيكون من القطيع الاخر؟ لقد كنت أبحث عنه لمدة عامين وخمن كم كان عمره عندما قابلته لأول مرة؟ يبلغ من العمر أربع سنوات وعمري ثمانية عشر عاما، ما يقرب من تسعة عشر! لذلك يجب أن أنتظر لمدة أربعة عشر عاما! ما الخيار الذي لدي؟ الرواية م...