Hi everyoneSorry to late
Enjoy
JACK
استيقظت عندما سمعت صوت الماء الذي يسقط على الارض في الحمام. رمشت عيني وتدحرجت، في مواجهة الجانب الفارغ حيث نام إيزيل. لا يزال بإمكاني شم رائحته، في الواقع، الغرفة بأكملها تفوح منها رائحة مثله. ملأت رائحته أنفي وكانت مسكرة.
كانت الليلة الماضية.،... مذهلة.
نظرت إلى باب الحمام عندما فتح إيزيل الذي كان يضع بلوزة سوداء وبوكسر بشعره الرطب المثير الذي كان يمسحه بمنشفة بيضاء.
ابتسم وغطس على السرير، وواجهني مما جعلني أبتسم وكذلك هو. كنت أتوقع أن يقبلني إيزيل. كما تعلم، قبلة صباح الخير أو ما شابه. ابتسمت على نطاق واسع عندما انحنى أقرب وضغط على شفاهنا.
أمسكت وقمت بسحب قميصه وقام بتعميق القبلة. لعق شفتي وانزلق لسانه داخل فمي، وتدحرج على ظهره وتركني فوقه. انزلق الغطاء من فوقي، مما كشف جسدي مما جعلني أرتجف والإحراج يلون خدي. سحبت شفتي وغطى وجهي وبقي ساكنا بينما كان يمسح وجهي مما يجعلني أتساءل.
هل كان هناك أوساخ أو شيء ما على وجهي؟
كنت على وشك أن أسأله عندما سألني أولا.
"هل ستنتقل إلى هنا معي؟"
فوجئت واعتقدت أنني كنت أسمع أشياء فقط عندما قال هذا السطر. عبست في وجهه وفكرت.....
سأستيقظ وأول شيء أراه سيكون وجه إسزيل النائم أو إيزيل الخارج من الحمام بعد الاستحمام. عوى ذئبي من الإثارة وهو يفكر في الأمر.
لكنني سأغادر أيضا منزل القطيع الذي نشأت فيه. بابا ودادي، لوك وخاصة زاك وراين. لم أكن أعرف حتى ما كان يحدث بالفعل مع هذين الأحمقين. ومن المحزن التفكير في ترك كل ذلك.
لكنني لا أريد البقاء في منطقتي الآمنة. وأخبرني دادي أنني يجب أن أتبع ما أريد فعله حقا.
وأردت أن أكون مع......
"سأكون سعيدا بالعيش هنا... معك." قلت وابتسم إيزيل مرتاحاً وهو يسحب وجهي لأسفل، ولمس شفاهنا لفترة وجيزة وعانقني مما جعلني أضحك.
"أنا سعيد جدا." لقد تمتم.
"أنا كذلك." قلت.
"إذن، كيف سنحتفل؟" قال جعلني أرفع حاجبي.
"أم، كيف؟" قلت، أنظر إلى إزيل. "هل ستطبخ بعض الأطعمة؟"
أنت تقرأ
Hear Me Say
Hombres Loboمن كان يظن أن رفيقي سيكون من القطيع الاخر؟ لقد كنت أبحث عنه لمدة عامين وخمن كم كان عمره عندما قابلته لأول مرة؟ يبلغ من العمر أربع سنوات وعمري ثمانية عشر عاما، ما يقرب من تسعة عشر! لذلك يجب أن أنتظر لمدة أربعة عشر عاما! ما الخيار الذي لدي؟ الرواية م...