Hi everybodyEnjoy
JACK
كنت أحمل كونور البالغ من العمر ثلاثة أشهر بين ذراعي الذي كان يتحدث مع محادثاته الرطانة وضحكت عندما أمسك باصبعي بشدة وحاول وضعها داخل فمه. دائما ما يضع كل ما يمسك به في فمه.
"لا يجب أن تمتص كل ما تمسك به." قلت عندما امتص إصبعي. "إنه قذر." قلت ودفعت إصبعي من فمه وضحك. لطيف جدا!
تم نقل انتباه كونور وانتباهي عندما سمعنا صرخة. صرخة حادة عالية وأعلم أنها كارا البالغة من العمر ثلاث سنوات. وقفت على الفور وذهبت اتجاهها وكدت أنهار عندما رأيت كارا، جالسة على الأرض وجبهتها تنزف مثل أنبوب مكسور.
"إيزيل!" ناديت عليه.
"دادي!!!" نادت ورفعت يديها للوصول إلي. جلست بجانبها وفحصت رأسها. كان قطع بوصة واحدة على جبينها الأيسر العلوي. كان إيزيل يركض نحونا خاصة عندما رأى كارا.
"ماذا حدث بحق الجحيم!؟" هتف إيزيل بذلك جعل كارا تبكي أكثر وضحك كونور بصوت عال جدا. رفعها ايزيل من على الأرض وسار داخل منزل القطيع، إلى مستشفى القطيع وفي كل مرة تبكي فيها كارا، يضحك كونور أو يضحك مما يجعل كارا تبكي أكثر. أعتقد أنه يحب سماع أخته تبكي.
بقيت خارج الغرفة لأنني لا أريد أن تستمر كارا في البكاء بسبب كونور. كان الأمر كما لو كان يسخر منها وكان يتبول عليها كثيرا. وضع كونور إلى يديه الصغيرتين نحو الباب حيث دخل إيزيل وكارا. أراد الدخول ربما لمضايقة أخته الكبرى.
لعبت معه ولم يمض وقت طويل عندما خرج إيزيل الذي كان يحمل كارا من الغرفة. تم تنظيف جبين كارا وكان يشفى تماما مما جعلني أشعر بالارتياح الشديد وضحك كونور ووضع يديه إلى كارا عندما رآها تجعل كارا تنفخ وتكتف يديها إلى صدرها مثل فتاة كبيرة.
التقت إيزيل ونظر الي واختنقت بضحكتي. لا أعتقد أن صغارنا سيكونون في حالة جيدة عندما يكبرون. هزت رأسي عقليا وابتسمت لايزيل.
لم تخبرنا كارا كيف أصيبت بالجرح لكنني كنت متأكدا تماما من أنها سقطت على صخرة أو شيء من هذا القبيل وضربت رأسها بينما كانت تلعب بألعاب الطهي الخاصة بها. إنها تفضل اللعب بمفردها ولا أعرف السبب.
خرجنا من مستشفى القطيع وكان كونور يتذمر بين ذراعيّ. قمت بالتربيت على ظهره وهدأ وعندما قمت بالتربيت للمرة الثانية في الهواء، ضحك مما جعلني أرغب في حضنه بقوة وضحك إيزيل.
"كونور ميني الولد الشرير." قالت كارا.
"لماذا؟" سأل إيزيل وقبل خدها المنتفخ.
أنت تقرأ
Hear Me Say
Werewolfمن كان يظن أن رفيقي سيكون من القطيع الاخر؟ لقد كنت أبحث عنه لمدة عامين وخمن كم كان عمره عندما قابلته لأول مرة؟ يبلغ من العمر أربع سنوات وعمري ثمانية عشر عاما، ما يقرب من تسعة عشر! لذلك يجب أن أنتظر لمدة أربعة عشر عاما! ما الخيار الذي لدي؟ الرواية م...