Hi everyoneEnjoy
JACK
كدت أصاب بنوبة قلبية عندما كان أول شيء رأيته هو بايج على سريري وليس إيزيل. حسنا، بايج بيني وبين إيزيل وشعرت بالانزعاج نوعا ما لأن بايج لا يريد أن يكون بعيداً عن إيزيل حتى للحظة واحدة. وقد غادر أعضاء قطيع كريس المنزل بالفعل لعدة أيام بالفعل وهناك الكثير من الغرف الشاغرة، لكنه يفضل أن يكون مع ايزيل ..... وأنا.
أدرت ظهري لهم وأغمضت عيني، في محاولة للنوم مرة أخرى. لكنني لا أستطيع.
"اللعنة." تمتمت ورميت البطانية وخرجت من الغرفة. كانت لا تزال الساعة الرابعة صباحا ولا أعرف لكنني وجدت نفسي دائما غريبا. ظل مزاجي يتغير بتكرار.
تنهدت عندما نزلت الدرج وألقت بنفسي على الأريكة الباردة وشعرت بالنوم هنا.
استيقظت عندما شممت شيئا غير جميل مما جعلني أغطي أنفي بيدي وفوجئت برؤية إيزيل. كان رأسي في حضنه وكان نائما وهو جالس، وكانت يده على شعري وصدري، ورؤيته جعلني سعيدا جدا.
ثم شعرت فجأة بالغضب لأنه هنا. وفي الوقت الذي يجب أن يكون مع أخيه الأصغر!
صفعت يده التي كانت تستريح على صدري بعيدا ووقفت على الفور، أيقظته.
"يقطين، لم تكن-"
"لا تدعوني باليقطين!" صرخت، قاطعته وفاجأت إيزيل.
"ما الخطب؟"
"لا شيء. دعنا لا نتحدث لفترة من الوقت." قلت وخرجت من منزل القطيع. بعيدا عن إيزيل ورائحة القهوة المثيرة للاشمئزاز.
رأيت ناثان وابن العم تشارلز وإيفان، يخرجان من منزل شخص آخر.
"ناثان!" ناديت به وابتسم لي.
"مرحبا يا جاك. طلب مني داي تسليم شيء إلى تلك الأسرة." قال. يدعو إيفان، داي، نهاية لوالده (دادي) . بينما العم تشارلز، أبي.
"أوه."
"إلى اين أنت ذاهب؟" سأل ولا أعرف حتى إلى أين أنا ذاهب.
رفعت كتفي بلا اعرف. "هل يمكنني الذهاب معك؟"
"نعم، بالتأكيد. سيكون أبي سعيدا جدا برؤيتك." قال وألقت ذراعي على مؤخرة كتفه بينما كنا نعود إلى منزلهم.
لم يكن بعيدا سيرا على الأقدام وأحببت منزلهم وسيكون من الرائع أن يكون لدي أنا وإيزيل منزلنا الخاص وليس فقط البقاء في منزل القطيع إلى الأبد.
أنت تقرأ
Hear Me Say
Werewolfمن كان يظن أن رفيقي سيكون من القطيع الاخر؟ لقد كنت أبحث عنه لمدة عامين وخمن كم كان عمره عندما قابلته لأول مرة؟ يبلغ من العمر أربع سنوات وعمري ثمانية عشر عاما، ما يقرب من تسعة عشر! لذلك يجب أن أنتظر لمدة أربعة عشر عاما! ما الخيار الذي لدي؟ الرواية م...