Chapter 7

1.9K 88 10
                                    






Hi everyone

Sorry to late

لم يتم التدقيق

Enjoy

JACK



نمت في طريقنا إلى المكان الذي أراد إيزيل أن يأخذني إليه. استيقظت عندما شعرت بالمحرك ينطفئ وإيزيل يفك حزام الأمان.

"هل تريد النوم أولا؟" قال.

"لا." قلت على الفور بينما كنت أجلس بشكل مستقيم. "كنت أتطلع إلى هذا."

نظرت إليه وكان يبتسم. "لهذا السبب لم تنم بما يكفي؟"

"نوعا ما." قلت وفتحت الباب لأنني لا أريده أن يسأل بعد الآن. ربما لا أستطيع الإجابة على جميع أسئلته.

أول شيء رأيته هو اجمل شي رايته في حياتي. كنا على جرف ويمكنني رؤية السماء الزرقاء الشاسعة والبحر المتلألئ. عانقت نفسي عندما ضربت رياح البحر الملحية الباردة بشرتي.

"هذا جميل." قلت عندما استدرت ورأيت إيزيل يجلس على السيارة وكان ينظر إلي.

ابتسم. هذا النوع من الابتسامة التي يمكن أن تذيبني. "نعم. أنت جميل." قال ولا اعرف ما إذا كان ساضحك أو اشعر بالإطراء.

عضت شفتي السفلى وقلت.

"لا. أعني....،، هذا المكان."

انقطع إزيل من نشوته ووقف مستقيما. "أوه، نعم. إنه كذلك." قال وهو يضحك. "كنت آتي إلى هنا عندما كنت لا أزال في عمرك مع كريس."

سار نحوي وابتسم وهو يشاهد المشهد الجميل خلفنا. أراهن أنه يتذكر ذكرياته الان.

تساءلت عما كانوا يفعلونه هنا. يشاهد العالم او التحدث أو ربما في نزهة. إنه مناسب حقا للنزهات ونيران المخيمات خلال الليل.

"ماذا فعلت هنا؟"

"كنا نسبح."

"تسبح!" عبست. "أين؟"

"لقد قفزنا من هنا." قال وكنت متفاجئا. "نسبح إلى الشاطئ ونتسلق هنا مرة أخرى فقط للقفز مرة أخرى. كان الأمر ممتعا خاصة عندما تكون مع أصدقائك."

"هل تقفز من هنا إلى هناك؟" مشيت إلى نهاية الجرف ونظرت إلى الأسفل ورأيت الأمواج تضرب الضخور وأرسلت قطرات ضخمة من الماء

الهواء.

هل سنقفز؟ أنا لست خائفا من المرتفعات، لكنني لم أتخيل أبدا في حياتي القفز من على جرف! وهو شيء جديد لتجربته.

Hear Me Sayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن