الحفلة ✨

20 2 0
                                    

خرج مارك من المنزل فُتح باب سيارته من قِبَل الحراس ركب مارك السيارة وانطلق للذهاب لحفلةٍ لِأحد رجال الاعمال الكبار .

وصل مارك إلى قصر آغريست الذي أُقيمت فيه الحفلة ، دخل مارك إلى القصر و حالما دخل توجهت كل الأنظار إليه حيث أنه معروف من قبل الجميع بِأنه رجل أعمال كبير ناجح في عمله .

كان مارك يدير شركته الكبيرة الناجحة التي تستورد البضاعة من تركيا و الصين و دبي .

دخل مارك و وقف حول طاولةٍ لوحده هو و أحد حراسه .

تقدم بجانبه ماثيو ، نعم لقد خرج ماثيو من السجن حيث أنه يجد أي طريقة لِيُخرج نفسه من مأزق كَهذا .

تقدم ماثيو و مد يده ليسلم هلى مارك نظر مارك لماثيو نظرةً باردة حيث كان مارك لا يحب ماثيو ابداً و يعلم أنه يعمل أعمال ليست نظيفة ثم رفع يده و سلم على ماثيو اقترب ماثيو من مارك و قال كيف حالكَ يا ابن عمي .

نظر مارك إليه وقال انا بخير و انزل يده .

قال ماثيو : أوصل سلامي لِعمك مايكل و ذهب ، نظر مارك نظرة أستحقار يتردد في نفسه أن يُبرحه ضرباً ثم يخطر له انه يقف في وسط حفلةٍ تمتلئ بالناس الذين ينظرون اليه و لماثيو فيصبر .

يمر الوقت و توشِك الحفلة على الانتهاء لكن قبل إنتهائها بقليل فجأة يدخل على الحفلة الكثير من دوريات الشرطة يداهمون الحفلة و يريدون اعتقال جميع من في الحفلة بتهمة تهريب جاك آغريست للأسلحة وهو مقيم الحفلة .

يعتقل الشرطة جميع من في الحفلة بما فيهم مارك .

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨



في البارت الثاني راح أبين لكم كيف يلتقي مارك واميليا و ليش تغير مارك من فتى مرح الى فتى صارم

الاسئلة: 🎀🎀🎀

برأيكم كيف راح ينقذ مارك نفسه من السجن

عجبتكم شخصية مارك؟


انشاء الله يكون عجبكم هذا الجزء
راح اعمللكم الجزء يلي بعدو عن قريب 💞💞💞💞💞💞💞💞

لقائنا مثل القصة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن