• the episode 21

162K 6.3K 2.5K
                                    

للكاتبـة : رهـف عـَلي ..

علقوا بين الفقـرات ، + ولتنسـون التـَصويت فـراشاتي ..

في قبضـة الـدلهام ..

_____________________

تصـنمت من كـَال الكلمة كُمت من كدامة مفـزوعة وكفت كبـالة أباوعلـة بتعجـب ..

:- ليش كلتها ليش دلهااااام!!؟؟

:- لتصـيحين صوتچ .. ليعلى عليه ..

:- مستحيل دلهام مستحيل .. انتَ متحبني .. ماكو أحد يحب يأذي الي يحبـة .. لتتخيل بفد يّوم احد يحب احد ويسـتلذ من يعذبة .. لو يحب يشُوف دموعة .. دلهام انتَ كل شي بيك سواد .. حتى حُبك الي تدعـي بي سواد!!..

:- سمعي سـَما.. أعرف شنو الي دايدور بعقلچ.. دتكولين إعترف .. وكالها.. عـرفتي مـشاعري تجاهچ.. وراح تفكرين تـذليني لان أحبچ مو؟

بـس اني أبدًا مو هيچ .. مو دلـهام الينذل بالعشـك.. وإذا عبالچ تبـچيني وتـذليني فـ راح تكونين غلـطانة ..

أدوس على كلبـي وأعـبرچ .. لتسـتغليني لان كتلچ هاي الكلـمة.. وإذا تفـكرين بعقلچ شـوية راح تعـرفين ليش كلـتها..

:- شـنو معنى كلامك؟

:- يعني لتفـكرين تلعبيـن بذيلچ من وراي .. بله شنو؟ دلهام يحبـني وراح يسـكت .. لا وألف لا .. دلـهام نفسـة هسة وبـعدين ..

ميـهزة حُب .. أعبرة وأتعده للصُوب الثاني ...

:- لو تعـرف شكد أكرهك..

:- إكـرهيني مو مشـكلة .. مكاتـل نفسـي عليچ انـي ولا راح أتـوسلچ تحبـيني مثل الباقـين ..

:- تُبقى قاسي تُبقى .. انتَ مراح تتغير ..

:- سما إسـكتـي عني ..

:- حياتك سـواد وتريد تسـود حياتنـا وياك .. عنـدك فـكرة انتَ شـكد أناني !!

:- لتتـجاوزين عَليـة ما أقبـل ..

:- لا أتجاوز شـتريد تسـوي؟

:- ليـش تردين تتأذيـن سما؟

:- مينفـع الكـلام وياك .. مينفـع .. مراح تتغير انتَ دلهااااام القـوي الي محددد يكسـرلة كلللمة والييييي متتوسسسل الأحدد .. موووو؟؟؟؟

:- اشششش إطلـعي بـرا ..

:- ليش متوافق علـى خطـوبة ماري ؟

في قبضة الدلهام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن