الخادمة: صباح الخير جلالة ولي العهد، لقد قمت بتحضير فطورك يمكنك الجلوس.
أكسل: آه لا، لا أريد الأكل هنا اليوم.الخادمه: ولكن سيدي عليك ان تاكل.
أكسل: سأتناول غذائي بمقر التدريب.
الخادمة: لماذا؟ هذه ليست من عادتك.
أكسل: هاه.. هل انتي جديدة بالقصر؟حسنا مهما يكن، يبدو انه لم يعلموكِ انني اعاني من حساسية من الزهور و كما ترين.. القاعة هنا مزينة بكل انواع الزهور لذا..
صمتت الخادمه ل لحظات دون ان تنطق.
أكسل: اوه و أيضا، إذا سألتك كريستا و معها "الضيفة" عن عدم وجودي اخبريها انني فقط انزعجت من شيء ما لا تخبريها بالتفاصيل امام الأخرى.الخادمه: حاضرة.
وفي اليوم التالي ،تستيقظ كريستا بخمول و تحيطها مجموعة من الخادمات.
كريستا: هل هذه جنازتي؟..احدى الخادمات: لا يا سيدتي هذا يومك.
كريستا: يومي؟ اوه صحيح! انه يوم بلوغي..
الخادمه: هيا استيقظي كي تتجهزي.
تقوم كريستا بإنهاك شديد.
كريستا: هااه~ ها انا ذا قد قمت.
تقوم بتجهيز نفسها لليلة اليوم، تساعدها الخادمات.في ناحية اخرى عند اولاد الدوق، بينما اليس تتجهز للحفل دخل بارتيك وهو يرتدي ملابسه.
باتريك: ما رايك اذا؟؟.
تنظر اليه أليس باندهاش.
أليس: أليس هذا ...
باتريك: نعم انه لابي ولكنه اعطاني اياه.. ويليام لا يريده.
أليس: اوه يبدو رائعا.
دخل ويليام مندفعا.
ويليام: اخوتي الاعزاء~
ترمقه اليس بنظرة جانبية.
أليس: بدون ان تلف وتدور اخبرني ماذا تريد.
ويليام: اضعت سيفي-...
صرخ باتريك في وجهه.
باتريك: هذه المرة المليون الذي يضيع فيه سيفك!!.
تنهد ويليام.
ويليام: اختي الجميلة... ارجوك ابحثي عنه معي ارجوكككِ!!
أليس: عندما انتهي.
ويليام: احبكِ!!!!.
أليس: حسنا حسنا.
باتريك: مهلا أليس!.. كنتي ليله مع كريستا ... كيف حال جرحها؟ ولم يهجم ذلك الوحش عليها مجددا اليس كذلك؟
أليس:انها بخير لا تخف.و بعد إنتهاء كل من المدعوين للحفل من تجهيز انفسهم و أخيرا ياتي وقت الحفل.. دخل اولاد الدوق بينما تلف أليس عينها بين الحضور، تضع كريستا آخر لمسة على مضهرها الأخير~ فستان نيلي داكن يحمل بعض الزخارف الأطراف بشكل مموج و شعر ملموم على شكل تقليدي و مريح مع قفازات بنفس لون الفستان و بدون ان تنسى التاج الملكي.
كريستا: يبدو اني انتهيت..
يدق الباب مرتين بلطف.
أكسل: هل انتي جاهزة؟.
كريستا: نعم..
تفتح الباب و تنزل معه يد بيد نحو العربة حيث كل الخدم مصطفون لتحيتهم، يصعدون العربة و تنتطلق قاصدة موقع الحفلة.
باتريك: لاول مرة اكون متحمسا لحضور اكسل.
أليس: متاكد انك تقصد اكسل؟.
أنت تقرأ
دموع القمر الاحمر~.
Tiểu thuyết Lịch sửبين جدران قصر الدوق كان هناك فتاه اشبه بالاميره وكانت تملك عائلتها وحسب... حتى اتى ذلك اليوم الذي التقت فيه بذلك الشخص ... الكتاب كُتِب على يد الكاتبتين: ساشوفو ( baji_sashofo@ ) :insta ريوكاي (cun.l0@) :insta