صمت ثيودور ناظرًا الاخر بنظرة حادة.. يميل سباستيان رأسه بإستغراب بينما لا تتزال نظراته عليه.
ثيودور: ويلِ!! انا اشرح لك لِمَ لا تركز!
يمسك سباستيان بجبهته.
سيباستيان: أعطِ اختصاراً فحسب لست في مزاج لهذا من الأساس.ثيودور : لا احب الاختصارات.
سيباستيان: أعتذر، اختر ما يناسبك صاحب السمو.
تَنَهد ثيودور وقال: فقط قم راقبني و افعل ما أقوله لك.سيباستيان: حسناً؟.
بدأ ثيودور بالعمل وهو يطلب من سبيستيان اشياء بين الحين والاخر.سيباستيان: اخشى ان تقدمني قربانًا لأحد الشياطين خلسة..
يكتم ضحكته قليلا ثم يقهقه بخفة.
ثيودور: أَتَشك في قدراتي؟
قالها مازحًا
سيباستيان: من يعلم~..
ثيودور: ربما اقدمك قربانًا؟
سيباستيان: أطلت الحديث، يمكنك الاستمرار.
يكمل ثيودور عمله بينما كان كان سباستيان يراقبه.ثيو: انتهى حديثي عن ما يجب فعله، ومن جانب اخر لَم أسألك كيف تسير امورك هذه الايام؟.
سيباستيان: رغم أنني أبعدت أخي عن ممتلكاتي لكن يبدو انه هناك وجوه جديدة تحاول أخذها بكل بجاحة هكذا.. أمر يثير اشمئزازي حد اللعنه..
يتنهد سباستيان بإنزعاج
سيباستيان: الم يبدو الأمر واضحا لك في خطبة ولي العهد أم ماذا؟، لا تدعي الغباء لإزعاجي رجاءا.
ثيو : أُحب ازعاجك، وعلى ذكر ولي عهد تلك المملكه اللعينه.. فأنا اكرهه حد اللعنه.
ينظر سباستيان الى ثيودور بتعبير غريب.
سيباستيان: لما تبدو كزوج خانته زوجته؟.
ثيو: اه يا نوفا.
ازاح بنظره بعيدًا واكتفى بما قال. بينما يبتسم سباستيان بخفة
سيباستيان: لحسن الحظ كرستالتي لاتزال محفوظة حتى الآن~.
ثيو: تبًا لهذا.
سيباستيان: كان عليك بذل جهد أكبر، تعلم ما أقصده، فعلتي تلك قد اوصلتني لهذه النتيجة.
ثيو: سنرى ان بقيت كرستالتك لك ، بعد ان رايت صاحب الشعر البني ذاك يتكلم معها شككت في الامر.
تظلم عين سباستيان و يصر بأسنانه منزعجا.
سيباستيان: ربما علي فعل شيء اسوء ربما همم... ما الأسوء من جعل أخيك أصم ها؟.
ناظره ثيودور رافعًا حاجبه.
ثيودور: الى ما تنوي يا سيباستيان ؟.
سيباستيان: من يعلم..
يقهقه قليلا ثم يحدق في الفراغ بشرود
سيباستيان: سوف أفكر في ذلك لاحقاً.ثيودور:اتعرف ، اصبحت انتظر تلك الحمامه كل يوم بفارغ الصبر واذ جاءت ابتسمت كالاخرق. "ضحك بخفوت"
ثيودور: ولكن في ذلك اليوم حينما انقطعت رسائلها عن الوصول الي بدا الشك يتوغل في قلبي .. تَحكي كانت عن الاميرة وابنه الدوق وكنت سعيدًا لاجلها..تعرف اصدقائها الحقيقيون لاول مرة .. كانت تواسيني من بعد يوم الشاق في المملكه والشعب وكما تعلم لا اخوة لي ووالداي مشغولان في اشياء تافهة .. السحر و نوفا، إِلويس حمامتها التي سقطت امامي مجروحة لأُعالجها وتعود بعد فترة حاملة رساله..انا من اسمت إلويس بهذا اللقب وَيل قلبي ... أَهيم في الغرام فَداها ولكن ماذا؟.. جاء هذا المعتوه أَخذًا اياها مني.
أنت تقرأ
دموع القمر الاحمر~.
Historical Fictionبين جدران قصر الدوق كان هناك فتاه اشبه بالاميره وكانت تملك عائلتها وحسب... حتى اتى ذلك اليوم الذي التقت فيه بذلك الشخص ... الكتاب كُتِب على يد الكاتبتين: ساشوفو ( baji_sashofo@ ) :insta ريوكاي (cun.l0@) :insta