موت بطيء...؟

48 9 0
                                    

أليس: ليس خطأك..اود قتل ذلك الوغد الان وحالا..قالتها بنرة حقد لم تعد كريستا سماعها من أليس..

كريستا: حسنا دعينا منه.. أين هي نوڤا؟

أليس: لم تخرج.

تجر كريستا أليس برفق نحو الغرفة ثم تفتح البا،نوڤا قد اخرجت كتابا صغيرا وكانت تقرأ فيه.

كريستا: لقد عدت، اسمعي.. الإمبراطور كريستوفار يحتاجك في امر ما.

نوفا: ماذا يريد ابي الان؟..قالتها بتهكم..

كريستا: لا فكرة لدي.. كما يبدو مبتهجًا لسبب ما.

نوفا: حسنا ساذهب لارى ماذا يريد.. شكرا لاعلامي..ولكن اين هو؟.

كريستا: انه بالغرفة الملكية على اليسار.. او لحظة دعيني ارشدكِ هذا الجزء من القصر معقد قليلا، تعالي معي.
.تمد كريستا لها يدها.

تضع يدها بيد كريستا.
نوفا: هذا لطف منك~.
أليس: سانتظركما هنا.

كريستا: حسنا! لن أطيل الغياب حسنا؟
يخرج كلاهما تاركان أليس وحدها وكالعادة جلست أليس على احد كراسي الغرفة وهي تفكر بما يحدث حولها..وتسمع صوت طرق غريب من النافذة.
أليس: غريب ما كان ذلك الصوت..لعلني اتوهم~..

يتعالى صوت الضوضاء مما يلعب بأعصابها..ذهبت للنفاذة وفتحتها ،تراقب للحظات لكنها لاتلاحظ شيئا مريبا، عند عودتها لغلق النافذة.. إلا بيد على فمها تكتم اي صوت. يدخل شخص بقناع و ستار اسود يغطي جسمه ثم يتجه للباب بسرعة و يغلقه ببطء وحذر،حاولت أليس تحرير نفسها من ذلك المجهول بقوة ،يجفل ثم يبعد يده عنها بتوتر...سعلت أليس للحظات.

أليس: ماذا دهاك؟!
يمسك جبهته ثم يجبسها على الأريكة و يجلس أمامها بهدوء،صمتت للحظات وبقيت تنظر اليه منتظرة جوابا.
:إنه أنا..
ينظر كلاهما لبعضه البعض ينتظر أن يتكلم شخص.

أليس: هاه؟ انت تغطي وجهك كيف لي ان اعرف من انت؟

يتنهد بعمق من خيبة أمله.. يمسك بطرف القناع مُزيحا إياه عن عينيه الدمويتين.
إيزيك: ليس لدي *عطسة* وقت للشرح لما أنا هنا الآن ولكن.. أصغي إلي *عطسة* أخبريني هل حدث شيء ما هناك *عطسة* بالغرفة الملكية؟

أليس: اوه انه انت..في الحقيقة ان الامور تسير في مجرى سيء

إيزيك: ما الذي تقص- *عطسة* تقصدينه و اللعنة عليك ايتها العطسات اللعينه! دعني انهي كلامي.!!.

أليس: ذلك المعتوه الحقير الحثالة أليكساندر زاد الامر سوءا ويبدو ان الحرب ستقوم قريبا.

إيزيك: إذا الدوق ها..؟ تكاد تكتمل قطع لعبتي..
يفكر قليلا ثم يعيد النظر.
إيزيك: هل من شيء آخر؟.

أليس: لا اعرف اكثر من هذا.

أليس: لا اعرف اكثر من هذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
دموع القمر الاحمر~.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن