حينما كان يبحث عن مهرب.. تمسكت هي به بدورها لكي لا تسقط ومن ثم يلاحظ إيزيك ممر العاملين الذي بالطرف.
إيزيك: تمسكي جيدا لأنني سأجري بسرعه.يبدأ بالركض نحو السلالم نازلا للأسفل بأقصى سرعته.. تشبثت الاخرى بقوة، بينما وصلت نوفا للقمه ولكنها لم تجد احدا.
نوفا: بحقكِ يا أليس!! اين انتِ!.بعد مدة يصلان للأسفل بنجاح، ينزلها بينما هما يضحكان من موقفهما.
إيزيك: هاه.. إذا سوف أوصلك ثم أذهب، لديك عمل للقيام به اليس كذلك؟.أليس: مهلا.. اليس ذلك جوادي جولد؟.
إيزيك: صحيح.. قبل مدة رأيت الأميرة وايت تركض رفقته إلى هنا لذا استنتجت أنه علي الهروب فورما سمعت صوت أقدامها..
فتحت عيناها بصدمه.
أليس: نوفا هنا؟!رفع إيزيك الورقة التي كانت تحملها نوفا معها و قدمها لها.. تأخذها أليس وتنظر اليها.
أليس: اذا وصلت الرساله ل نوفا.إيزيك: لولا نوفا لما كنت هنا.. و ما كنتِ لتكوني حية ترزقين الآن.
بعد أن وصلت نوفا إلى أعلى قمة البرج، اندهشت بعدم وجود أليس هناك
نوفا: أليس.. ظننت انك سوف تكونين هنا..فكرت نوفا بالرسالة و استغربت لعدم وجودها معها
نوفا:..؟ أين الرسالة؟ يا ألاهي!!!.مشت نوفا بالقرب من حافة البرج تفكر في مكان آخر قد تكون فيه اليس، و لكن التفت انتباهها لحركة لشخصين في باحة البرج و رأت فتاة ذات شعر طويل اسود واقفة بجانب رجل طويل ذو شعر داكن.
نوفا:أليس..؟ هي بخير اذا؟!.كانت أليس تنظر حولها وهي تفكر ماذا ستقول ل نوفا حين تاتي..رمت نوفا بثقل جسدها على جدار البرج، وهي تحاول ان تهدئ من روعها.
نوفا:يا أليس.. كدت ان تقودينني للجنون..!فكرت نوفا في أن تنزل لكنها غيرت رأيها بعد أن لمحتهما يتحدثان..تنهدت اليس وقالت بصوت شبه عال.
أليس: اين نوفا!.بعد مرور فترة معقولة من الزمن، قررت نوفا النزول لتقابل أليس ، بعد أن نزلت حاولت التقاط انفاسها لأن درج البرج كان طويلا للغاية، مشت نحو اليس بشكل سريع و امسكت بيدها و بدأت بتفحص أليس.
نوفا:هل انتِ بخير؟!.أليس: اوه.. ل لا تقلقي انا بخير.
بعد أن تأكدت نوفا من كون أليس بخير، باستثناء شفتيها التي تبدو أكثر احمرارًا قليلاً اكثر من المعتاد..نظرت إليها بنظرة صارمة، ولم ترتعش عيناها على الإطلاق. حركت يدها بسرعة واهوت بيدها حتى وجها صفعة قوية على وجه أليس.
نوفا: ما فعلته كان أنانيًا. ما الذي فكرتي فيه أثناء وجودك على قمة البرج؟؟ هل أنت بكامل قواك العقلية يا أليس؟! لا تكوني غبية! أنتِ تعلمين أن الموت لا يمكن عكسه مهما حدث! .. بغض النظر عن ما مررتِ به ليجعلكِ تشعرين بالحاجة إلى الموت.. ليس لديكِ الحق في فعل ذلك! ألم تفكري فينا؟ في الأشخاص الذين يهتمون بك بشدة..؟!!..
أنت تقرأ
دموع القمر الاحمر~.
Historical Fictionبين جدران قصر الدوق كان هناك فتاه اشبه بالاميره وكانت تملك عائلتها وحسب... حتى اتى ذلك اليوم الذي التقت فيه بذلك الشخص ... الكتاب كُتِب على يد الكاتبتين: ساشوفو ( baji_sashofo@ ) :insta ريوكاي (cun.l0@) :insta