في ناحية اخرى و بعد خروج إيزيك من غرفة أليس و التسلل للخارج
بهدوء.إيزيك: هاه... دعنا نستكشف أخبار اليوم..
يصعد على حصانه و يقوده نحو البار، عند وصوله ربط الحصان بجانبه ثم غطى رأسه بعبايته و قام بالدخول و التوجه لمقعده الواقع بالزاوية إذ بعامل يتقدم إليه.
العامل: كيف اساعدك سيدي؟
نزع إيزيك عبائته عن رأسه لتكشف عن هويته.
العامل: اا انا آسف سيدي انا لم أعرفك!إيزيك: هل وجدتم طرف الخيط؟
العامل: نعم.. في الحقيقة كانت هي.
إيزيك: عرفت هذا... علي التأكد بعيني هاتين.
يقوم من مجلسه و الغضب يجتاحه متوجها للخارج، يصعد على حصانه بكل هدوء و يعيد العباية على رأسه.
إيزيك: الوجهة التالية.. قصر الكونتيسة.وفي قصر الدوق ..عاد باتريك ودخل عالمه الخاص حتى قُطع صفوه من بعد ان طرقت احدى الخادمات الباب.
باتريك: من هناك؟.الخادمه: سيدي ، الدوق جوزيف يريدك في امر ما.
باتريك: انا مشغول الان.
الخادمه: قال انه امر مستعجل.
تنهد باتريك قائلا: حسنا انا قادم.
نهض باتريك وذهب لمكتب الدوق متذمرا ووجد الباب مفتوحا لذلك طرق طرف الباب ودخل.باتريك: اهلا اب-.. سيدي الدوق.
الدوق: تفضل بالجلوس.
وضع الأوراق على مكتبه ثم نزع نظاراته.. جلس باتريك ونظر في الاوراق.الدوق: كيف يسير عملك؟.
باتريك: جيد للان.
الدوق: عظيم.. هذا ليس حديثنا لليوم، سمعت بفوز مملكتنا بالأولمبيات صحيح؟.
باتريك: نعم وانا فخور بهذا.
الدوق: بالتأكيد، إذا.. قد أقيم تجمع بسيط لكل من الإمبراطوريات الأربعة في القصر الملكي بهدف الإحتفال بهذا النصر العظيم لكن..
باتريك: لكن؟.
دوق: انت تعلم مدى سوء الأوضاع في علاقتنا مع إمبراطورية تراندافين صحيح؟.
تنهد.
باتريك: نعمدوق: فوق ذلك قام ألكسندر ذاك بجعلها اسوء أكثر مما سبق.. لا أعلم ما الذي يهدف له لكننا يجب ان نتأكد من نيته قبل أن نتهور تعلم ذلك.
أنت تقرأ
دموع القمر الاحمر~.
Historical Fictionبين جدران قصر الدوق كان هناك فتاه اشبه بالاميره وكانت تملك عائلتها وحسب... حتى اتى ذلك اليوم الذي التقت فيه بذلك الشخص ... الكتاب كُتِب على يد الكاتبتين: ساشوفو ( baji_sashofo@ ) :insta ريوكاي (cun.l0@) :insta