P:2

521 35 0
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

كومنت

متابعة

نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••


بدأ اليوم بشكل طبيعي، رن المنبه، وقف واحد منهم فقط في المرة الأولى، يونغي، دخل الحمام، مرت دقائق قليلة وخرج بمنشفة حول خصره، اقترب من خزانته؛ كلاهما كان لديه واحد لم يتشاركاه، أخرج يونغي قميصًا أسودًا بأكمام طويلة، وبعض الجينز من نفس اللون، بالإضافة إلى سرواله الأسود والأبيض. ذهب إلى الحمام مرة أخرى واستخدم المجفف، كان شعره قد بدأ يجف ومتقصفًا، وعندما انتهى بيديه ثبته بالقليل، وضع القليل من العطر ونزل لتناول الإفطار.

كانت والدته تحضر الإفطار للرجال الآخرين في العائلة، اقترب يونغي من حقيبته للتأكد من أن لديه جميع المواد اللازمة لذلك اليوم، كان هذا صحيحًا، بعد ذلك اقترب من والدته.

- صباح الخير أمي.

- صباح الخير، يونغي، وشوقا الم يستيقظ بعد ؟

- أعتقد أنه لا يزال نائما. - قال مع هز كتفيه

- يا هذا الطفل.

- امي. - صرخ يونغي - نحن في نفس العمر، لسنا أطفالًا.

- يونغي، لازلتم في سبعة عشر عامًا فقط،
يابني.

لقد أدار يونغي عينيه ، كان هذا صحيحًا، لكنهما اتفقا على أنهما ليسا أطفالًا، على الرغم من أن هذه الحقيقة انعكست فقط في يونغي، الذي تغير بشكل كبير جدًا، على الرغم من أن وجه كليهما كان متطابقًا. شوقا كان لديه ميزات أكثر تحديدًا، بالإضافة إلى حقيقة أن صوته كان أعمق بكثير وأكثر تطورًا من صوت يونغي،‏ بالإضافة إلى شوقا كان أطول من يونغي بحوالي خمسة أو عشرة سنتيمترات، ومع ذلك، كان لدى ‏يونغي الأمل في أن ينمو. ويبدو أفضل من شوقا أخيه، جسديًا في الغالب، لأنه لسبب ما، على الرغم من أن الاثنين يبدوان متشابهين بشكل مثير للإعجاب، كان يونغي دائمًا ساحرًا في كل من المدرسة الابتدائية والثانوية.

- نعم، لا يهم. - قال يونغي وهو يجلس أمام فطوره
وبعد دقائق قليلة ظهر والده، كان رجلاً قوياً وقاسياً مع أبنائه إذا طلبوه، كان يرتدي بدلة، كان يعمل في شركة كبيرة معترف بها في كوريا الجنوبية، ماركة كيا، السيد مين كان الرئيس التنفيذي للشركة، كان عليه أيضًا السفر من بوسان إلى سيول والبقاء هناك لمدة أسبوع كامل، وبالتالي توفير حياة مريحة لعائلته.

لوس مين ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن