تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايهWelcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
كومنت
متابعة
نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
•
•لم ينته ذلك اليوم المشؤوم بعد بالنسبة لشوقا الذي تجنب تايهيونغ وأصدقائه وجيمين بأي ثمن، ولم يرغب في مقابلتهم مرة أخرى.
كان هناك شيء ما زال لم يفهمه تمامًا، تايهيونغ لم يحب جيمين أبدًا، فلماذا أصبحا أصدقاء الآن؟ كان لديه هذا الشك منذ أن رآهما معًا في الكافتيريا.
في تلك اللحظة كان يقرأ كتاباً ملقى على جذع شجرة داخل الجامعة، كل فقرة منه كانت تجعله ينسى ذلك الواقع الذي لم يكن يريده.
إلى جانب منه كانت فتاتان تتحدثان بأكثر الطرق سرية ممكنة عن مدى جاذبيته، وكانتا على حق، كانت تلك السنوات جيدة بالنسبة له وفكرة سوكجين الرائعة عن صالة الألعاب الرياضية ساعدتها أكثر، والآن أصبح كذلك جذابة بشكل لا يصدق ومع جسد مثالي.
رأته إحدى الفتيات على أنه وسيم حقًا، لذلك قررت الوقوف، لكنها توقفت عندما رأت أنه فعل ذلك أيضًا، لكنها لم تتخلى عن الخطة
في البحر، بالطبع لا، لقد اقترب بنية التظاهر بالسقوط ولكن...-شوقا. - صوت جيمين المتناغم نادى عليه.
كان شوقا مرعوبًا من الاضطرار إلى التحدث إلى جيمين، لم يكن يريد أن يفعل ذلك بعد، لم يكن يريد أن يفعل ذلك، لم يكن يفكر، رأى فتاة جميلة كانت تقترب وهو في الحقيقة لم يفعل ذلك يفكر.
أخذ خصر الفتاة وسحبها نحوه وأعطاها قبلة، أراد أن ينفصلا لكن الفتاة تعمقت تلك القبلة، شيئا فشيئا تبعتها القبلة بطريقة أكثر هدوءا، بسبب قلة الهواء انفصلا كلاهما، نظر نحو المكان الذي كان يعمل فيه جيمين، لم يعد هناك.
- س-آسف. - اعتذر وأخذ أغراضه وكاد أن يهرب، دون أن يدرك الخطأ الذي ارتكبه لأن أفضل صديق للفتاة سجل تلك اللحظة.
ارتدى ملابسه مرة أخرى وذهب إلى
الجامعة، هذه المرة مع مزيد من الوقت، وصل مبكرا قليلا، ولكن رغم ذلك كان هناك طلاب، بعضهم نظر إليه بدهشة والبعض الآخر بالكراهية، لم يقرر أن يعطيها أهمية ودخل.
أنت تقرأ
لوس مين ||𝐘𝐌✓
Mystery / Thrillerمين يونغي و ومين شوقا ليسا مجرد أخوة، بل هما توأمان، كلاهما لهما شخصيات مختلفة، لكن في نفس الوقت ساحران. بارك جيمين هو الشخص الجديد في الحي، يلتقي بجيرانه، آل مين ، وينجذب إليهما بسبب اختلاف شخصياتهما، يجد شوقا لطيفًا للغاية، لكنه أيضًا يحب أذى يون...