P: 13

142 15 0
                                    


تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

كومنت

متابعة

نبدا...........♡

----------------------------------------------------------

إذا كان هناك أشخاص في تلك اللحظة، فسوف يسمعون أنين جيمين، الذي خرج في أعلى رئتيه، ولكن بعد ذلك تم تهدئته بقبلات يونغي القذره.

- اخفظ ، يا عزيزي، لا نريدهم أن يسمعونا.

.

لم يستغرق الأمر سوى بضع ضغطات إضافية حتى وصل جيمين إلى يد يونغي وبعد فترة وجيزة جاء أيضًا.

كانا كلاهما مضطربين وشفاههما حمراء ومنتفخة من القبلات الشرسه، وعندما هدأت أنفاسهما بدأا في ارتداء ملابسهما.

- لقد كنتِ رائعة اليوم يا دميتي - قبله - أراك هنا غدا في نفس الوقت، أنت تعرف ذلك عن ظهر قلب.

- نعم، ولكن...

- ولكن ماذا؟

-شوقا، هو...

- اصمت ، أخي أحمق، وهو  يحبك أيضًا لدرجة أنه لا يدرك ذلك، لكنه لا يدرك ما سيخسره يا عزيزي، لذلك لا تقلق.

- جيد. - أعطاه قبلة أخرى قبل أن يغادر.

خرج جيمين أولاً، وكان قد خطط لكل شيء بالفعل، وكان يفعل ذلك لبعض الوقت، وخرج ثم خرج يونغي، ولكن هذه المرة رآهم شخص ما.

[...]

كانت ساعة الغداء على وشك الانتهاء، لكن ذلك الفتى ركض في الممرات حتى وصل إلى صديقه، وكانت الشكوك تكبر أكثر فأكثر، وكان عليه أن يخبره، أنهم لا يستطيعون الاستمرار في رؤية وجهه بهذه الطريقة.

- شوقا! الحمد لله أنك لا تزال هنا.
-تاي؟ ماذا حدث؟ لقد كنت أغادر.

- لا تنتظر - كان يحاول التقاط أنفاسه قليلاً -، جيمين يونغي هما...

- انتظر، انتظر، أنا لا أفهمك على الإطلاق.

- آسف. شوقا كانا في غرفة خلع الملابس في ملعب كرة السلة، عندما خرجا كانت شفاههما حمراء ومنتفخة، ربما...

- تاي، جيمين لا يخونني مع أخي

، أنت بالتأكيد لا تعرف ذلك . - لا! - لقد انزعج - لقد كانوا هم، سأخبرك.

أقسم.

- اها، هنا يأتي جيمين.

استدار تايهيونغ وهذا كل شيء، جاء جيمين بابتسامة، ابتسامة مزيفة بشكل لا يصدق، لكنها ابتسامة يعتقد شوقا أنها حقيقية.

- مرحباً جيمين

- مرحباً شوقا

ابتسم كلاهما ثم أعطوا بعضهما البعض
قبلة لطيفة وبطيئة، لأنه على عكس شوقا، أراد شوقا أن يعتني بجيمين، لأنه كان متأكدًا من أن شقيقه قد آذاه.

[...]

كان تايهيونغ في غرفته، يرمي الأشياء بينما تخرج بعض الدموع من عينيه، كان غاضبًا، محبطًا، يشعر بالعجز؛ وبسبب الضجيج، صعدت السيدة كيم إلى غرفتها.

- تاي ماذا تفعل؟

يسقط تايهيونغ   على ركبتيه في منتصف غرفته، وتزايدت دموعه ولم يكن يسمع إلا تنهداته غير المسيطرة، فاقتربت والدته واحتضنته ثم أرشدته إلى السرير حيث جلسا. هناك جلس تايهيونغ كنت أحاول أن أهدأ.

- تاي، أخبرني ماذا حدث لك.

-شوقا. - تذمر في رقبة والدته.

-شوقا؟ انهم قاتلوا؟ - أنكر اذا ماذا حصل؟

- إنه رجل أعمى لعنة. - قال بين أسنانه، الآن أكثر هدوءا.

-لأن؟

- صديقه جيمين يخونه مع أخيه يونغي، لكنه واقع في الحب لدرجة أنه لا يدرك ذلك يا أمي.

- هل أخبرته؟

- نعم، في كل مرة أراه. - يفصل نفسه وينظر في عيني- يؤلمني يا أمي.

- لأن؟

- أنا أحب شوقا كثيرًا ولا أستطيع أن أصدق أن صداقتنا تدهورت بسبب ذلك الغبي جيمين.

- إذا لم يدرك شوقا ما تشعر به تجاهه أو تجاه خيانته، فذلك ربما ليس لأنه لا يدرك ذلك، ولكن لأنه يفضل أن يصبح أعمى، لا أعتقد أن هذا مناسب لك يا تاي.

- لا يمكنك أن تعرفي يا أمي
- بالطبع، شوقا مجرد صديق تاي، وباعتبارك صديقه يجب أن تخبره بما يحدث مع جيمين، وإذا لم يدرك ذلك فلا يمكنك فعل أي شيء.

- أعرف، لكن التخرج قريب وبعدها سنذهب إلى الجامعة، ماذا سيحدث لنا؟

- ربما ليس نصفك، ولكن ربما يكون صديقًا حقيقيًا وستستمر صداقتك لفترة طويلة يا بني، لذا لا يجب أن تقلق كثيرًا بشأن ذلك.

ابتسم الصبي وعانق والدته، وكان سيعطي شوقا تحذيراته الأخيرة، إذا لم يرها فمن الواضح أنه يجب أن ينسى شخصًا كهذا.

- أنا احبك يا أمى.

-أنا أيضاً

يتبع.........

لوس مين ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن