تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايهWelcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
كومنت
متابعة
نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
•
•من جهه نظرشوقا :
كانت يدي تتعرق قليلًا، وكنت متوترًا حقًا، وأعلم أن الأخبار ستصدمك كثيرًا، لكن الدكتور تشوي على حق، يجب أن أخبرك بذلك، وقد حدث ذلك الآن.
عادت يون واها إلى لندن، ولم ينته تدريبها بعد، لكنها فقط علمت بوجود الورم الذي أصابني وكانت تأمل فقط أن يسير كل شيء على ما يرام وأن تتمكن من رؤيتي مرة أخرى.
لم يكن هناك سوى والدتي، ويونغي، سوكجين، تايهيونغ وجيمين حول الطاولة، أنا مهتم وعاجل فقط أن يكونوا هم من يكتشفون الورم.
- بني، مازلت لا أفهم لماذا أردتنا أن نكون معًا.
- لدي شيئين مهمين لأقولهما وأريدكم أن تكونوا حاضرين.
- نحن نسمعك. - قال سوكجين وأخرجت تنهيدة
- أنا وجيمين نحاول تجربة علاقة جديدة. - لقد بدأت متوترة قليلا.عانقتني أمي وهي تهنئني، وصفق سوكجين، وهنأني يونغي، وتايهيونغ، الذي سامح جيمين بعد فترة، وقدم لنا تمنياته الطيبة، واحمر خجل جيمين.
- هذا ليس كل شيء، شيء آخر مفقود - عضضت شفتي، كنت متوتر -، لدي ورم في المخ، كان يتقدم بسرعة، لم يبق لي سوى القليل من الوقت للعيش إلا إذا أجريت عملية جراحية طارئة. - ظهر صمت ميت - و سأفعلها، ليس لدي سوى واحد بالمائة من العيش، لكن أنت السبب في أنني سأخاطر به. - ينهي.
"أصبح الجو متوترا وصامتا، لم يكونوا يتوقعون هذا الخبر، وأنا أفهم ذلك، ولكن كل شيء انقطع عندما أصبح شهقات أمي مسموعة. ودون انتظار الكثير، اقتربت منها وضممتها بين ذراعي. لقد تشبثت بي. القميص بينما لم تتوقف عن البكاء، كان خبرًا قويًا جدًا
[...]لقد مر يومان منذ أن أعطيت تلك الأخبار المشؤومة، والآن كنت في المستشفى مرتديًا معطفًا أبيضًا مستلقيًا على نقالة في انتظار الدكتور تشوي، بينما كانوا على جانب واحد والدتي وتايهيونغ وسيوكجين ويونغي وجيمين.
دخل الدكتور تشوي الغرفة، تسارعت نبضات قلبي بسرعة كبيرة، لم أتوقع أن يعود بهذه السرعة، طلب منهم المغادرة بلطف، لكن والدتي عانقتني بقوة وفعلت الشيء نفسه، بدأت عيناي تلمعان. ولكنني لن أسمح لنفسي بالبكاء ليس أمامهم.
لذا عانقني الجميع، حتى سوكجين لم يكن يمزح، كان فقط يحاول إخفاء دموعه بطريقة فاشلة تمامًا مثل تايهيونغ.
بقي يونغي جادًا فقط، راقبني وودعني حتى يتمكن من الذهاب إلى غرفة العمليات، وأخيراً اقترب من جيمين، الذي كانت عيناه حمراء ومنتفخة، وكان يبكي بقدر والدتي تقريبًا
عانقته وقبلته، كان طعم شفتيه مالحًا، لكن هذا لا يعني أنني توقفت عن الإعجاب بها، لا، شفتيه هي أفضل دواء بالنسبة لي.- مهلا، انظر إلي. - أخذت خديه ومسحت دموعه بإبهامي - كل شيء سيكون على ما يرام، حسنًا؟ سأعود إليك وإلى الجميع، أعدك بأننا سنكون معًا والأهم من ذلك أنني سامحتك، لذا يجب أن أخرج من هناك، لا تقلق. - نزلت دمعة مصحوبة بالنحيب.
- حسنًا، سأنتظرك طالما كان ذلك ضروريًا، أحبك شوقا.
- أحبك أيضاً جيمين. - كان قلبي مظلوما، كنت أعرف جيدا أن هذا لن يكون مثل حكاية خرافية، كنت آمل فقط أن أتمكن من تكرارها.
دون مزيد من الكلام غادر الغرفة وتركني مع الدكتور تشوي الذي ابتسم لي قليلاً، لم أستطع الابتسام، لدي شعور سيء، لكن لا أستطيع التفكير بشكل سلبي، ليس الآن لأن لدي أسباب كثيرة للبقاء.
مرة واحدة في غرفة العمليات، الدكتور تشوي
لقد وضع لي قناعًا حيث كان التخدير، وبدأت في التنفس.- عد من حتى الوراء، قريباً لن تشعر بشيء. - قال لي، أومأت للتو.
... تنتقل عائلة بارك إلى حينا.
...سأخرج للمرة الأولى مع جيمين.
... تايهيونغ موجود من أجلي في جميع الأوقات.
.. سوكجين يظهر في حياتي كالملاك.
... أصبحت حبيب جيمين.
... أمارس الحب لأول مرة مع جيمين.
...يوغيوم علمني المعنى الحقيقي للحب.
... تخيلت جيمين مبتسماً ينتظرني خارج المستشفى.
ابتسم بغباء، اختفت الأصوات، لم يعد لدي سيطرة على جسدي وأخيراً أفكر في جيمين ويصبح
كل شيء يتحول إلى اللون الأسود•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••يتبع.....
أنت تقرأ
لوس مين ||𝐘𝐌✓
Mystery / Thrillerمين يونغي و ومين شوقا ليسا مجرد أخوة، بل هما توأمان، كلاهما لهما شخصيات مختلفة، لكن في نفس الوقت ساحران. بارك جيمين هو الشخص الجديد في الحي، يلتقي بجيرانه، آل مين ، وينجذب إليهما بسبب اختلاف شخصياتهما، يجد شوقا لطيفًا للغاية، لكنه أيضًا يحب أذى يون...