الفصل السادس عشر : ايام ربيع حبي

767 70 1
                                    

نظرت إليه بحيرة حقًا وسألته: "لماذا فكرت بهذه الطريقة؟ ليس لدي علاقة وثيقة مع الآنسة ليا كما تعتقد."

"آه... هل هذا صحيح؟ ومع ذلك، لم أتمكن من إجراء محادثة مناسبة معك الا عندما كانت ليا موجودة... ربما كان ذلك سوء فهم مني."

هل حقا تصرفت بهذه الطريقة؟ فكرت في أفعالي الماضية ... هل دلت على ذلك حقا.
فسواء كانت ليا ساتورنوس حاضرة أم لا، لقد حاولت دائمًا تجنب آريس.

لا بد أن تعبيري كان جديًا إلى حد ما لأنه ابتسم بغموض وقال: "إذا لم تكوني كذلك ، فهو ليس كذلك. من فضلك لا تتضايقي من ما قلته .. لقد كان سوء فهمي"

"نعم..."

تنهد. أنا لا أعرف حتى ما الذي يحدث لي هذه الأيام.
بفضل "المؤلفة"، كنت أتصرف بجنون لتجنب أن أصبح شريرة. كانت الأيام السابقة مرهقة عقليًا واستمرت لأكثر من يوم أو يومين.
بالإضافة إلى ذلك، كان علي أن أكون يقظًا وأراقب كيف سأموت في النهاية.

بدا صوته الأجش بعض الشيء يهمس في أذني : "أنا لست شخصًا سيئًا. لذا، من فضلك أعطني بعض المساحة، بيانكا."

ماذا ستفعل لو أعطيتك بعض المساحة؟ اذا كنت ستذهب بعيدًا في النهاية إلى ليا، لماذا تطلب مني هكذا طلب؟ بشكل مزعج، شعرت أن نبضات قلبي تتسارع.

في تلك اللحظة، سمعت ميماس ينادي رقمًا، "رقم عشرين ينادوننا!"

رأيت ميماس يقترب من الشباك بسرعة ويقدم بعض المستندات. وقفت ببطء وقلت لآريس بأهدأ لهجة أستطيع التحكم بها: "سأذهب وأسجل كشاهدة من فضلك انتظرني هنا للحظة."

أومأ برأسه بالموافقة

لم يكن التسجيل كشاهدة عند المنضدة أمرًا صعبًا بشكل خاص.
لقد تطلب الأمر فقط من المسؤول تأكيد هويتي وتوقيعي.
وطبعاً كانت هناك إجراءات لاحقة لزيارة العائلة والتأكد، لكن حالياً...

أبلغت ميماس أنني أردت أن يساعد آريس في الكافتيريا.
لقد تغير تعبيره وتضايق، لكنه وافق في النهاية.

ولم تكن العودة من المكتب الحكومي إلى الكافتيريا سهلة أيضًا.

لا، كونك شخصًا مهمًا مثل دوق جوبيتر، سيركب عربة خاصة على الأقل!

"آه، لقد قلت أنك أتيت إلى هنا في عربة عامة..."

نظرت إلى عربتي، في حيرة.
أليست تكن صغيرة جدًا بالنسبة لثلاثة أشخاص؟ لكنني لم أستطع أن أطلب منهم الذهاب بشكل منفصل؛ يبدو أنني كنت حساسة جدا تجاه آريس.

في النهاية، تنهدت بهدوء وتمتمت: "دعونا نحاول التأقلم بطريقة ما. تحمل الأمر، حتى لو كان الأمر غير مريح بعض الشيء."

على الرغم من أنه كان من الثقيل جدًا أن يضغط اثنان من الحاضرين وسيدة شابة رفيعة كالقلم على عربة صغيرة، إلا أن العربة بدأت تتحرك أخيرًا.

عكس الاقدار [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن