"أنا لست نادما على عدم دخولي العائلة الإمبراطورية، فلماذا سارغب في ان أدخل في زواج مرتب؟"" كما قال آريس... ويأمل جلالته أيضًا أن تتزوج الأميرة من تريد."
عندما رد آريس بقسوة، أضافت الدوقة كلمة أيضًا.
هل من خطأي أن أفكر في الامر فهما في النهاية شخصين يتمتعان بالكثير من القوة ..... ؟
شعرت مرة أخرى أن مكانة دوق جوبيتر كانت رائعة.
هل هذا هو فخر العائلة المرموقة في الإمبراطورية، مقارنة بفخر العائلة الإمبراطورية؟
والآن أنا من أتلقى مثل هذه الضيافة من أصحاب تلك العائلات، هذا هو! هيه!
بينما كنت أشعر بالفخر سرًا، بدأت الدوقة في التحدث مرة أخرى.
"في الواقع، العائلة الإمبراطورية هي من تحتاج لزواج الاميرة الان... على الرغم من أن الأميرة أرييل هي الوريثة الآن، ألن تكون مريحًا اكثر إذا تم ضمان أربعة أجيال على الأقل بشكل قوي؟ "
وسرعان ما وضعت خط الخلافة العرش في رأسي.
الأميرة أرييل في المقدمة، يليها أقارب الدم الثانويين للعائلة الإمبراطورية....
"إذا تزوجت من أجنبيًا أو من عائلة نبيلة أخرى ، فسيتم استبعادها من الخلافة ، وإذا تخليت صراحةً عن الخلافة"
قال آريس بنظرة مريرة على وجهه. وسرعان ما اكتشفت السبب
"آريس في نفس رتبة بقية أفراد العائلة الإمبراطورية بعد الاميرة ولا احد غيره."
"أنت تعلمين جيدًا يا بيانكا."
ابتسمت الدوقة في وجهي. قال آريس وهو يهز رأسه:"في البداية، حاولت أيضًا الخروج من قائمة الخلافة لأنني اردت الاستمرار في ادارة العائلة. ومع ذلك، كان جلالته مصرا على وضعي بعد الأميرة..... ".
بعد تلقي كلمات آريس، واصلت الدوقة الشرح:"لقد رأى جلالتك أنه لا يوجد أحد ذو نسب أفضل من آريس، الذي ينحدر من عائلة دوقية وهو ابن أخ وحفيد الإمبراطور الراحل. لذلك، في حالة عدم قدرة الأميرة آرييل على تولي العرش، وهو أمر غير مرجح، سيتم منح آريس أيضًا الحق في الخلافة."
"بالطبع، سيتم تحديد الإمبراطور القادم في نهاية المطاف من خلال تصويت المجلس النبيل."
تحدث آريس بنبرة واثقة أنه لن يصبح إمبراطورًا أبدًا.
حسنًا، حسنًا، آريس. انك رائع بما فيه الكفاية لتكون الأمير جوبيتر.
أنت تقرأ
عكس الاقدار [مكتملة]
Roman d'amourهل سيكون آريس حقًا بجانبي وليس بجاني ليا؟ هل يستطيع أن يتحملني وأنا أقاتل ليا بشراسة؟ في الأصل، كان هو حبيب ليا....