{ البارت العشرون }

7.4K 322 389
                                    


♡ Brotherly relationship ♡

♡علاقة أخوية ♡

•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قطعة من قلب الأم :
أختاه يا عطر الربيع ...
يا وردة أحببتها منذ الصغر ... عشنا معاً ،
لنوزّع الضحكات في عمر الطفولة
لا نملّ من الحياة و لا نخاف من القدر ...
عشنا لنرقب حِلمَنا المجنون ، ينمو تحت زخات المطر ...
عشنا لنزرع ألف بستان ، على ضوء القمر ...

Aris pov :

يقال أن الذكريات هي الأصوات الجميلة التي تصدر عن قلوبنا ، و تعيد لنا الحنان و الحب بالأخص الطفولة ، فعادةً ما يتشبث المرء بذكرياته ، و عند أول تصادم مع الحياة يهرب إلى طفولته ، و تعود في ذهنه كل ما مرّ بها من حلوّها و من مرارتها ، فيكتسب منها طاقة إيجابية تمنحه الرغبة في الكفاح و المواصلة نحو طريق النجاح ، بل و صدّ كل ذلك الحقد و الظلم الذي تلقاه من العالم ، بصيغة أخرى الطفولة و ذكرياتها هي غيمة الماضي التي دفعتها الرياح ليتشكل بها حاضرنا ، أمّا أنا فكل ما أشعر به هو الفراغ ... ذلك الفراغ الموحش ، ذكرياتي الجميلة أصبحت فجأة تأتيني على هيئة وجع ، قام أبي بتحطيم كل شيء في لمح البصر ، لقد دمّرني مرّات عديدة لكنني لم أتأثر إلاّ بضربة واحدة كان صيتها عالي جدّاً و موجع ، خلفت أثرها مرتين بقلبي ، أولها كانت حينما علمت أنه ليس بوالدي البيولوجي بل الذي تبناني فقط ، فإهتزت ثقتي بأمي نوعاً ما و جعلني أتساءل و أشكك حول كل حياتي و كل ما عشته لحد هذه اللحظة ، لكن المرّة الثانية كان الصدى أكثر إيلاماً حيث علمت أن والدتي كانت على علاقة مع شاب آخر قبل زواجها من أبي ، بل و لدي أخ منه ... حتى أنني لا أعرف معنى هذه الكلمة على الإطلاق ، و لم تسنح لي الفرصة لتجربة شعورها أبداً ... ألهذه الدرجة هنتُ عليكِ يا أمي ، ألهذه الدرجة لم ترأفي على حالي لماذا كتمتي هذه الحقيقة عليّ ....

هذا كل ما كان يخالجني و أنا برفقة الصمت و الوحدة ، أتأمل تلك المدفأة ، و نارها الموقدة التي تضرم و تتآكل كما يفعل الآسى بداخلي ، تنهدت بعمق و رفعت أناملي نحو وجنتي وجدت أن دموعي جفت فعلاً ، رغم تآلمي إلاّ أن عيناي أبت أن تسمح لجواهري بالتساقط أكثر ، حقاً مثلما يقال و يحدث أن يبكي فيك كل شيء إلاّ عينيْك ...

𝑺𝒕𝒖𝒄𝒌 𝑾𝒊𝒕𝒉 𝒀𝒐𝒖 || عـٳلہقـًة مـْعـكُہ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن