{ البارت الخامس }

7.3K 372 542
                                    

♡ who is he?!/ who is she?!♡

♡ من هو ؟! / من هي ؟! ♡

•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يقال أن الحرية  لا يمكن أن تُعطى على جرعات، فالمرء إما أن يكون حرّاً أو لا يكون ، و مهمتها هي أن نحرر أحداً سوانا ، لكن أليست في النهاية الحرية هي سوى حقك أن تكون مختلفا؟!

و هذا ما آمن به ذلك الوسيم ، المتخذ السعادة و التفائل عنواناً له ، وصل نحو وجهته بكامل أناقته و إثارته التي جعلت جميع الفتيات تلتهمه بنظراتهن الجائعة و المتلهفة له ككل مرّة ، نزل بكل غطرسة و غرور من دراجته النارية بعد أن إصطفها في مكانه المعتاد ، قام بنزع الخوذة بالتصوير البطيء كأنه يصوّر فيلماً ما ، ثم قام ببعثرة شعره بطريقة ساحرة ، و هناك إرتسمت على ثغره إبتسامة جانبية ، على هتاف الفتيات فهو على علم بشهرته الطاغية ، مرر عدستاه عليهن مع رشة المكر التي تتراقص بين جفناه ثم غمزهن بإغراء ...

و بذلك خاط خطواته نحو حرم الجامعة ، أكثر تحديداً ناح ركن الوسماء ، حيث يتواجد رفقائه ، قام بمصافحتهم ثم إتخذ مكانه يتوسطهم ، إندمج معهم بالحديث حول السباقات و الفتيات ، حتى قام بلف رأسه نحو الجهة الخلفية يتحرى الأوضاع ، صدفةً وقع بصره على تلك الحسناء التي تتذمر و تتمتم تحت أنفاسها بإنزعاج ، بسبب أحدهم و أسرعت بخطواتها متجنبة نظرات الشباب لها ، كأنها غير مرتاحة و ليست معتادة على التواجد لوحدها ، فجأة إنضرب رأسها بكرةٍ ما ، كانت منقذفة من طرف إحدى اللاعبين ، و هذا ما زاد من سخطها فتهجمت ملامحها أكثر و ظلّت تلعن في ذلك الشخص رغم إعتذاره منها ....

وجد ماثيو نفسه يقهقه بخفة على ملامحها ، غير مكترث لحديث أصدقائه ، ثم نفى برأسه عليها و على غضبها سريع الإشتعال ، إنتشله جوش من غفلته بسؤاله :
" هووو يا أمير السعادة ، ما المضحك بالأمر؟!"

إلتفت له ماثيو و إستقام من مكانه في نفس اللحظة ، ثم طرق جبينه بسبابته :
" المضحك بالأمر يا صديقي أنك كل مرّة تتجرأ و تدخل في رهان معي ، لتقع ضحية غطرسته أو دعني أقول ضحية غبائك لتخسر كل ما لديك"

𝑺𝒕𝒖𝒄𝒌 𝑾𝒊𝒕𝒉 𝒀𝒐𝒖 || عـٳلہقـًة مـْعـكُہ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن