¹⁶ ❄︎ ليس هذا ما أردتُ سماعه ❄︎

1.1K 120 71
                                    

¹⁶
ᴛʜɪs ɪs ɴᴏᴛ ᴡʜᴀᴛ ɪ ᴡᴀɴᴛᴇᴅ ᴛᴏ ʜᴇᴀʀ.
ليس هذا ما أردتُ سماعه.

ليس هذا ما أردتُ سماعه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎

"اللعنة بويونج لقد تأخرنا". صرخَت تايون من خلف الباب لأفتحهُ بهدوءٍ قائلة. "لا أريدُ الذهابَ للجامعة".

رمشَت تايون بعينيها عدةَ مرات قبل أن تعتلى وجهها تعابيرَ الصدمة. "عُذرًا؟، إنهُ إسبوعكِ الأول بويونج!".

"لا أريدُ الذهاب وإنتهى". قلت وأنا أتخطاها مُتجهةً لغرفةِ المعيشة لأجد الفوضى التي تركَها تايهيونج بالأمس إزدادت.

تنهدتُ بضيقٍ لما أره، وفكرت هل يا تُرى كل الأثرياء يتمتعون بذلك النوع من الشخصيات الفوضاوية!؟، أعني من المنطقي قليلاً أن تايهيونج فوضوي كونهُ ذكَر ولا يقوم بكثيرٍ من الأعمال المنزلية على أي حال ناهيك عن وجود من ينظفُ وراءهُ دائمًا لكن لما واللعنة تايون لم تُنظف فوضةَ أخيها بل وزادتها أيضًا، منذُ عامان وهي تعيشُ بمُفردِها هُنا أتسائلُ كيفَ ستبدو شقتها.

بدأتُ بإلتقاط الأشياء من على الأرض وتايون جائت خلفي مُتسائلةً. "هل أنتِ بخير؟، أتشعُرين بالتوعك؟".

"أنا بخير ولكني مُشتتةً قليلاً، لن أستطيع التركيز على أي حال لذا لن أذهب". أنهيتُ حديثي بينما أُرتبُ وسائد الأريكة قبل أن أحملَ الأطباق إلى المطبخ وتايون لا تزالُ خلفي. "لما أنتِ مُشتتة، ماذا حدث ولا أعلم بشأنه؟".

"تايون توقفي عن التحقيقِ معي، وهيا ستتأخرينَ حقًا على الجامعة، أنا لن أذهَب يُمكنُكِ الذهاب مع تايهيونج، سأذهَب لإيقاظُه". كنتُ على وشكِ التوجُه لغُرفةِ تايهيونج لكنها أوقفَتني مُمسكةً بمعصَمي.

"تايهيونج في الخارج منذُ الأمس، تحدثتُ إليه فور إستيقاظي وأخبرَني أنهُ تركَ لنا السيارة وأنهُ سيُقابلُنا لاحقًا".

'ذلكَ اللعين رُبما وجدَ فتاةً ما وأمضى الليل بأكمله يلهو معها بينما أنا هُنا أُنظف ورائة، سأُلقنهُ درسًا عندما أراه'.

BLACK COAT √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن