¹² ❄︎ ولكن .. أنا أريد أن أنساك ❄︎

1.1K 105 51
                                    

¹²
ʙᴜᴛ, ɪ ᴡᴀɴᴛ ᴛᴏ ғᴏʀɢᴇᴛ ʏᴏᴜ.
︎ولكن .. أنا أريد أن أنساك.

 أنا أريد أن أنساك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎

رفعَت يدَها بصعوبة على كَتفِ مايكل ورغمَ إرهاقَها الواضح كانت نظراتها لهُ مُخيفةً ومُظلمةً كما هي، حتى نبرةَ صوتَها الغاضبة والهادئة لم تتغير حيثُ أنها همسَت له بصوتٍ أقربُ للغضب قائلةً. "عندما أنتهي من هذه المشكلة وأُسيطرُ على جسدي مُجددًا .. ستكونُ أنتَ في مشكلة، ستبكي وتتوسلُني لأترُكُكَ تذهَب، ولن أفعَل صدقني".

"لا بأس، لقد أحببتُ الوقوعَ في المشاكلِ معكِ منذُ أن كُنا في الصف السابع". قال مايكل وإترخَت قبضةَ بويونج من على كتفهُ لتسقُطَ بجانبها وتُغلقَ عيناها لشعورَها بكم أصبحَت ضعيفة.

عندما حدثَ ذلك في الصف السابع كانت بكاملِ قوتها، لم يتمكن مايكل من لمسها حتى بل وخرجَ من بين يداها بذراعٍ مكسورٍ أيضًا.

قامَ مايكل بفتح زر البنطال وتلاهُ السحاب، فشعرَت بويونج برغبةٍ في البُكاء لأنها واللعنة فقدت السيطرةَ على جسدَها المُرتخي بالكامل، لدرجة أن رأسها أصبحَ ثقيلاً أيضًا فكل ما تمكنت من فعلُه هو النظرِ لذلك الوغد من أسفل رموشَها هامسةً. "ما_ماذا وضعت في ذلك الكأس؟".

"أوه .. ذلك، هل كُشِفَ أمري؟". زيفَ مايكل تعابير الذهول على وجههُ قبل أن يُكمل. "حسنا بالإضافة إلى المُنشطات، كان هناك حبةَ مُخدِر صغيرة بهذا القدر". وأنهى حديثهُ بوصفِ حجم الحبه بإصبعَيه، وفي تلكَ اللحظة تمنَت بويونج إستعادةِ القليلِ من قوتِها فقط لكي تصفعهُ ويحدُث ما يحدُث بعدَ ذلك لا يهُم.

قامَ مايكل بسحبِ بنطالَها الضيق بعدَ ذلك ليكشف عن فخذيها البيضاء، التي كادَ يخترِقَها بعينيه الجائعة، بينما يُفكر أنهُ سيحصُل أخيرًا على ما تمناهُ كل ذلكَ الوقت بعد أن يخلعَ عنها ذلك السروال الداخلي الصغير.

كانت بويونج مشغولةً في سبِ ولعنِ الفتى المُتحرش لدرجة أنها لم تُلاحظ أن من كانوا معهُ غادروا الحمام منذُ زمن، ولم يكُن هُناك سوا جسدَها النصف عاري وذلك اللعين.

BLACK COAT √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن