²⁵
ᴏɴ ᴛʜᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ʜᴀɴᴋ ᴏғ ᴛʜᴇ ʀɪᴠᴇʀ.
على الضِفة الأُخرى من النهر.❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎
❄︎ ᴊᴜɴɢᴋᴏᴏᴋ sᴘᴇᴀᴋɪɴɢ ❄︎
جونغكوك هُنا، أجل هذا أنا، لقد مر وقتٌ طويل منذُ أن تحدثتُ إليكُم أليسَ كذلك؟، على الأرجح أغلبكُم غاضبونَ مني صحيح؟، وربما الآن تقومون بتقليبِ أعينكُم على حديثي المُبتذل ولكن مهلاً، لما الأغلبيه هنا يقفُ في صفِ بويونج؟.
انتظروا لحظة أنا لستُ الفتى شرير كما يزعمُ الكثير؟، ولا حتى القاسي! حسنًا رُبما قليلاً فقط لا أنكرُ ذلك.
ولكن عليكم أن تقفوا على الضِفة الأُخرى من النهر أولاً، عليكم رؤية الجانب الأخر من القصة قبل أن تنعتوني بالفتى القاسي وعديم الإحساس!.
هل يُمكننا العودة بالزمن أربعةِ أعوام من الآن؟، الرحمة .. لا تبدأو بالتذمُر وإفعلوا ما أقولهُ فحسب، لن تخسروا شيء؟.
ذلك اليوم حينما إعترفت لي بويونج بمشاعرها على سطح المتجر، أجل هل تتذكرون ردة فعلي تلكَ الليلة عندما جرحتُ مشاعرها؟.
في تلكَ الليلة عندما خرجَ ذلك الحديث من بين شفتيّ بويونج تصنمتُ تمامًا، ليس لأنني تقززتُ منها كونها طفلةً أو متشبةً بالرجال كما إعتقدَت هي وقتها بل لأنني إرتعَبت من فكرة أنها تُبادلُني المشاعر، أجل كنتُ واقعًا لها وقتها بالفعل لكني أنكَرت وتصرفتُ وكأن شيئًا لم يتغير بداخلي لأنني لم أكُم أريد أن تتطور علاقتي بها لتُصبحَ حُبًا.
رُبما يعتقدُ البعض أن الخوف من الحُب شيئًا مبالغًا فيه وأن الأشخاص من هذه النوعية هم درامييون، لكن دعوني أوضحُ لكُم أمرًا.
الحُب ليسَ بالشيء السهل كما تعتقدون، بالنسبةِ لي كان الوقوعَ في الحُب هو أكثرُ ما يُخيفُني، رُبما أكثرَ من الموت، فكرة أن تُصبح مشاعركَ تحتَ رحمةِ شخصٍ ما ليسِ أمرًا سَهل!.
تخيلوا معي أن هناك شخصًا في هذه الحياة يتحكمُ بكُم دون أن تشعروا بذلكَ، ولا تستطيعونَ إيقافَ ذلكَ حتى، شخصًا يمكنهُ جعلكُم سُعداءً بكلمةٍ واحدة ويستطيعَ تحطيمكُم بالكامل بكلمةٍ مُعاكسة، قصةً مُخيفة أليسَ كذلك؟، أنهُ أمرًا مُرعب صدقوني.
أنت تقرأ
BLACK COAT √
أدب الهواةᴊᴇᴏɴ ᴊᴜɴɢᴋᴏᴏᴋ +¹⁶ ɴᴀ ʙᴏʏᴏᴜɴɢ حرمَتني منهُ الحياةَ لسنوات، ثمَ فجأة ألقتهُ أمامَ شقَتي مع إمرأةً أُخرى. أغنية ᴛʜᴇ ʟᴏɴᴇʟɪᴇsᴛ لفرقة ᴍᴀ̊ɴᴇsᴋɪɴ كـ ᴛʜᴇᴍᴇ الرواية [النسخة المستقيمة من رواية المعطف الأسود للكاتبة ᴡᴇᴅᴅᴀs_28 أنا فقط قمت بتحويلها لرواية مُستق...