بداية المحادثة

8.8K 149 44
                                    

لوي

اهلا انا لوي وعمري 7 سنوات اول سنة لدي في المدرسة اعيش مع عائلتي فان غني جدا ابي وجدي لديهم الكثير من الشركاات وليس لدي حبيب او حبيبة

هاري

اهلا انا هاري وعمري 18 سنة توفيت عائلتي وانا صغير فاشخص رباني ولا اعرف اسمه ولكن بعد الاختبارات اخذني و جعلني اعيش معه واحب لوتي اخت لوي

لوتي
اسمي لوتي وعمري 18 وانتهت الدراسه وقبلت بالجامعة واكره الفقراء لان ابي احضر شخص فقير الى المنزل وهو يحبني ولكني اكره جدا لان امي قالت لي ابي احضر حثالة الى المنزل ولاحد يكلمه فامي تكره الفقراء جدا

---------------------------------------

لوي

اليوم ابي احضر شخص الى المنزل وامي منعتنا انا واختي لوتي من التقرب اليه لانه شخص حثالة وتقول سوف يسرق المنزل والشركات لاحد يحبه اذا احد حبه او تكلم معه سوف يعاقب كثير ولا يرئ النور في حياته ؛نعم امي اذا قالت هكذا فانه تعنيه حقا وعندها اتى ابي وحضره معا الشخص الحثالة فانا من كن الان بدايت اكره ولكن لااستطيع كره فهو مثير حقا وبمعنى الكلمة وانا اقولها ان لديه شعر مجعد وطويل وجميل جدا وعندما ابتسم لديه غمازه وااو جميل جدا وعندما تكلم وقال اهلا انا اسمي الا سنعت اختي لوتي تقول ارجوك اسكت لانريد اسمك فانت حثالة وعندها ابتعدت ورايت الشخص الجميل يناظر ذهبت دون قول شي '

هاري

جاء الشخص الى المنزل وكنت جاهزت حقيبتي ولكن قال لاتاخذ شي وعندها ذهبت معه وكنت خائف ان يكونوا عدائين ولكن قال لاتخاف سوف تكون السائق للاسرة وعندها فهمت كلامه وغدا سوف يكون اول يوم للمدرسة الخدم فتجهز وعندها اومنت وقالت حسنا وعندما وصلنا استقبلنا ثلاث اشخاص الاول امراءة جميلة ولكن عندما راتني ذهبت ولحقها الشخص وعندها رايت شخصين الاول فتاة جميلة جدا والاخر فتى اكثر جمالا من الفتاة ولكن اغرمت بالاول لانه اول مادخلت رايته تناظر الي واعجبت بها وابتسمت وتكلمت عندما قلت اسمي قالت الفتاة ارجوك اسكت لانريد اسمك فانت حثالة وذهبت وانا قليلا سوف ابكي لان خوفي في محلي و نظرت الفتى فكان محير جدا وذهب وعندها بقيت وقفا جائت المراءة وقالت اسمي اني فان من جعلت اولادي لايحبوك يابن اختي العزيزة فان انصدمت ان امهم تكون خالتي ولكن لااعرف اي شي عن عائلتي ولكن كيف يحدث وجاء الشخص وقال اسف فان لم اخبرك لان اني تريد مفاجئتك ولكن اظن انك لست سعيد صحيح اسمي وليام زوجها ولاتنسى غداء اول يوم في مدرسة لكي تتعلم ان تكون سائق ونداء خادمة وقال خذيه لغرفته ولحقت الخادمه فكانت لطيفة جدا اظن انها احببتني وعندما دخلت الغرفة جعلت نفسي تتكلم وتقول ليتني لم اقبل الحاضور فكان يكذب في كل شي اعطاني املا مزيف وعندما دخلت الغرفه كانها مهجورة جدا فقط سرير والكثير من الاتربه والغرفة كانه مخزن وعندها جلست ورتبت الغرفة وفجاة وانا ارتب رايت مفكرة مكتوب عليها مذكرات لوتي المدرسة المتوسطة وعندما فتحتها واريد قاراتها ولكن بدات بعطاس شديد وذهبت لاشرب الماء فسمعت لوي ولوتي يتكلمان ؟

--------------------

رايكم في الرواية مع انها اول رواية بس اتمنى انها تعجبكم





لاريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن