الــبــارت 10

9.3K 517 1.1K
                                    


الــمقتص " غــراب اسـود "
الــبــارت الــعــاشــر
للــكــاتــبــه نــور يــســري ....

لا تنسـون التصويـت + التعليق بين الفقرات + متابعه الحســاب NOOR__applies

﴿ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ﴾
.............................................................

كمـت علئ حيلـي خايفه فتحـت البـاب شفت واحد طويل وعنـده كرش ولابس اسود دار وچها علئ الباب كبل ركعـت الـبـاب بوچهـا كال بصـوت ناصـي ::-

- شبيها هاي ؟

زنـوبه ::- مو عاقلـه بيها خيط خبـال مرات اشوفـها تحچي ويه روحهـا .

- صدك عود ؟

زنـوبه ::- وداعتـك هايـه مو خوش وبـس تحچي لوحدها مخبله مو بعقلـهـا وهذا عنيچر يچيب وين المخابيل عساس احنا عايزين ؟

- خل الزمه الا اطيـح حظه وهايه شغليهـا مو بس اكل ونوم تره اريد فلوس كعدتهـا هنا ، الشهـر الجاي اريدهم خوش .

زنـوبه ::- تدلل

خلـه وطلع ما سمعـت صوته بعد ، خليـت وفتحـت البـاب صارت بوچهي البربوك تعلچ وتباوعلـي من فوك لـيجوه حچيت بصدمـه ::-

عنود ::- منو هذا ؟

زنـوبه ::- عيونـي هذا چبير بالدوله يچي يشوف شغلنـا عندچ مانع ؟

عنود ::- شنو ؟

زنـوبه ::- وحچيتلـه عليچ بلكـت يصير براسچ خير وتشتغليـن مو بس اكل ونوم لان الي يكعـد هنا يدفع فلوس كعدتـه .

عنود ::- شبيچ بابا انتـي شعليچ بيه ؟

زنـوبه ::- والله حبيبتي ما دامچ كاعده بيتي ماكو شيء اسمه اكل ونوم حللي خبزتچ .

هزيـت ايدي ما عاچبني نزلـت تطكطك بكعبهـا وبيدهـا علاكه مدري شبيها .

اخذت الموبايل اتـصل علئ شلغـم ما ترد بقيـت افتر بالغرفه متوتـره وعقلـي مشوش .

ما احس الا سحكـت رجل واحد چان مغطـي راسه بالبطانيـه صرخـت بخوف ::-

عنود ::- يماااااااا ولجججج زنيبههه الحكيليييييي يماااا .

نزلـت اصرخ چانت زنـوبه كاعده بالصالـه كبل اخترعـت من شافتنـي مخبوصـه واديـه ترچف بقت تصرخ وتخابـر بـ صبيح .

بقيـت اصيح من الخوف كعـدت بالكاع وحچيت برچفه ::-

عنود ::- والله شفـت رچليه طالعه من البطانيـه وراسه مغطي ولچ جايبه ولد للبيـت ما تخافيـن ربچ ولا فوكاها نايم بغرفتييييييي ليش ولج ؟

زنـوبه ::- انچبي صدك لو كال المثل تچيك التهايـم وانت نـايم ولچ انا اصلا ما اچيب ولد للبيـت اشو خلصتهـا بالشقه خاف انتي چايبته وتردين تذبيها براسـي .

المقتص " غراب أسود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن