الــبــارت 22

7.1K 446 1.2K
                                    


الــمقتص " غــراب اسـود "
الـبـارت الـثـانـي والعشـريـن
لــلــكــاتــبــه نــور يــســري ......

لا تنسـون التصـويت + التعليـق بين الفقـرات + متـابعه الحسـاب NOOR__applies

‏في كل مرة
أنظر بها إلى عينيك أشعر أن هذا العالم
أقل بشاعة ، وأكثر قابلية للعيش "
............................................................

شفتـه طلع بالحوش كبل ركضـت قفلـت البـاب وراه علمود ما يدخـل بعد خليـت ورحـت تمددت علئ القنفـه .

ضليـت صافنـه علئ السكـف مدري وين راح بالـي بس احس عقلـي مو براسـي كلشـي بيه متغيـر مدري شغيرنـي !

كمـت علئ حيلـي باوع علئ المرايـه شكـد چان بخاطـري اخلـي مكيـاج بس هسـه كلشـي كمت ما اهتـم ولا افكـر بهالـسوالـف !

صـار كل همـي شلون الكـه اخوانـي ، شنو ذنبـي هيچ يصيـر بيـه ليش هيچ يمه سويتـي بينـه ما فكرتـي بيه وبأخوانـي هلـكد رخيصيـن عندچ ؟

كعـدت بالكـاع ابچي تذكـرت بيتنـا القديـم چنا نلتم سوه چوه سكـف واحـد .

چانـت تچيبلنـا ملابـس باله وچنت اضوچ منهـا وازعـل ، خسـرت اهلـي واخوانـي وابوي وامـي وبيتنـا .

چنت كاعده ابچي وروحـي طالعـه من خشمـي وسمعـت صوتـه يحچي ويه نعيـم كـال ::-

غـراب ::- هـا نعومـي شو كـاعد ؟

كمـت وخـرت البـرده باوعـت من الشبـاك عليهـم چان مخلـي نعيـم بحضنـه ويسولف ويـاه ::-

غـراب ::- شنـي خويـه بس لا چنت سهـران ويه الحـب ؟

چان يلعـب وياه يشمـر عليـه الطوبـه وهذا نعيـم يچيبهـا اله ، هـزيـت ايدي ما عاچبنـي وحچيـت بأستهـزأ ::- معقولـه هلكـد يحب نعيـم لو كاعد يضحك عليـنـا ، اشو احـس نعيـم ما ينحـب يعني هو مچرد چلب شدعوه هلكد متعلـق بيه ؟

شفتـه دار وچهـا علئ الشبـاك كبـل رچعـت البرده ورحـت فتحـت البـاب مديـت راسـي وحچيـت بهـدوء ::-

عنـود ::- شـو تـاخـرت ؟

غـراب ::- مو شغلچ

عنـود ::- شنـي مو شغلـي تره اخـاف اضـل لوحـدي وفوكاهـا مخلـي نعيـم يمي .

غـراب ::- هـا وانـا اكـول شعنـده نعيـم يفتـر بالحوش طلعتـي طاردتـه من البيـت .

عنـود ::- تـره نعيـم يخـوف مو مال اخلـي يمي خاف ياكلنـي ؟

غـراب ::- يلااااا عاد انچبـييييييي .

عنـود ::- احتـرم نفسـك تره انت كاعد تحچي ويه عنود مو ياهي الچان اشكك شك والله .

المقتص " غراب أسود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن